سوبر جونيور للابد super junior for ever

سوبر جونيور للابد super junior for ever

كل ما يخص فرقة سوبر جونيور وبعض الفرق الكورية الاخرى
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» هلا بنات اشتقتتت
الخميس أغسطس 10, 2017 10:21 pm من طرف han non

» عدنا بعد غياب ~
الأربعاء يوليو 19, 2017 12:34 pm من طرف han non

» بسوي قروب تعالووا
الأحد أبريل 16, 2017 11:07 am من طرف Lollipop girl :O cute

» 2016 , ?anybody there
الخميس يناير 05, 2017 10:59 pm من طرف كيونا

» رسالة الى مدير المنتدى ....
الأحد ديسمبر 04, 2016 12:40 pm من طرف YoOn-A

» مرحبا بيكم انا جديدة هنا
الأحد ديسمبر 04, 2016 12:37 pm من طرف YoOn-A

» رواية جعلتي قلبي ينبض مرتًين
الأربعاء أكتوبر 12, 2016 2:22 pm من طرف Sam Junior

» اعضااء المنتدى,,اصدقائي ,وينكم ؟ اشتقت لكم ..انا TEUK GIRL
الأحد أغسطس 14, 2016 3:30 pm من طرف YoOn-A

» راح اودع يا احلى اعضااء.... وراح اشتاقلكم
الأحد أغسطس 14, 2016 3:29 pm من طرف YoOn-A

تصويت
من أكثر عضو من super juniorمشهور عند العرب
 لـــــي توك
 ايون هيـــــوك
 سونغ ميـــــن
 دونـــــــغ هي
 ســـــــــــيون
 يـــي سونغ
 ريـــــــــو ووك
 هيتشــــــــــــول
 شــــــــــــين دونغ
 كـيــــــــــــو هيون
استعرض النتائج
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
YoOn-A
 
han non
 
(كامل ^الحلى)
 
^ننوس^
 
محبة سوجو
 
rano0o_al7elwa^_^
 
:[βłůỆ ṜфǾṧỆ]:
 
suju m
 
SuGi
 
Teukie lover
 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 4 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 4 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 101 بتاريخ الإثنين مايو 28, 2012 9:14 am
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط سوبر جونيور للابد على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط سوبر جونيور للابد super junior for ever على موقع حفض الصفحات
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

شاطر | 
 

 مسلسلي الي اللفته بنفسي .. سيمثل فيه "كيو هيون" من فرقة "سوبر جونيور" دور البطل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الرعد الاسود
سوبر نشيط
سوبر نشيط
avatar

ذكر عدد المساهمات : 68
تاريخ التسجيل : 13/05/2011
البلد : كوريا
العمل/الترفيه : طالب في المدرسه الثانويه
المزاج : ^__^

مُساهمةموضوع: مسلسلي الي اللفته بنفسي .. سيمثل فيه "كيو هيون" من فرقة "سوبر جونيور" دور البطل   الخميس مايو 19, 2011 6:02 am

مسلسل اللفته بنفسي ... سيمثل فيه "كيو هيون" من فرقة "سوبر جونيور" دور البطل
ما ادري ليش اخترته .. بس يالله نختاره .. <<< اكيد "عاشقة كيو هيون" بتدخل واذا كتبت عن قبله بينه وبين البطله بتثور كذا مثل هاذي الايقونه :

المهم نرجع لمسلسلنا ...

"كيو هيون" بيمثل دور البطل واسمه بيكون "جون هي"

والمغنيه الحلوه الرائعه الجذابه "يون ها" <<< الي ما يعرفها خل يطس
بتمثل دور البطله وبيكون اسمها "كانغ إ" <<< ما احب هالاسم بس خذته لان مو لاقي .

اذا تبوني اجبها لكم اجيبها واذا ما تبونها خلاص امسح الموضوع ...

بدي رد على سؤالي ..
تبون القصه؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
han non
مشرفة قسم الاغاني والفيديو كليبات الاسيوية
مشرفة قسم الاغاني والفيديو كليبات الاسيوية
avatar

انثى عدد المساهمات : 6460
تاريخ التسجيل : 07/02/2011
العمر : 19
البلد : japan
العمل/الترفيه : ..
المزاج : mood

مُساهمةموضوع: رد: مسلسلي الي اللفته بنفسي .. سيمثل فيه "كيو هيون" من فرقة "سوبر جونيور" دور البطل   الخميس مايو 19, 2011 12:45 pm

يسلمو يسلمو
يب اكيد




ســارانــهي اوبـــــــــا تــشومـــل تــشومــل ســارانــهيـ


اوبــا نــيــغــا مــيتــشو ســو ســارانــهـي




슈퍼 주니어는 영원히 당신을 사랑

اووه اوتوكيه تشوممل ايبودددا


محبوبة سوجو

SU.JU.4ever
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
""leeteuk""
سوبر نشيط
سوبر نشيط
avatar

انثى عدد المساهمات : 68
تاريخ التسجيل : 19/05/2011
البلد : كوريا
العمل/الترفيه : student
المزاج : CoOoOol

مُساهمةموضوع: رد: مسلسلي الي اللفته بنفسي .. سيمثل فيه "كيو هيون" من فرقة "سوبر جونيور" دور البطل   الخميس مايو 19, 2011 12:54 pm

مشكور اخي
(ش)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الرعد الاسود
سوبر نشيط
سوبر نشيط
avatar

ذكر عدد المساهمات : 68
تاريخ التسجيل : 13/05/2011
البلد : كوريا
العمل/الترفيه : طالب في المدرسه الثانويه
المزاج : ^__^

مُساهمةموضوع: رد: مسلسلي الي اللفته بنفسي .. سيمثل فيه "كيو هيون" من فرقة "سوبر جونيور" دور البطل   السبت مايو 21, 2011 5:02 am

وهاذي هي القصه ... ما بعد اكملها بس شوفوها بس بحط نصها والنص الثاني يوم الخميس او الجمعه بحطه
لان اخوي مانع الانترنت في الايام الخمسه (السبت , الاحد , الاثنين , الثلثاء , الاربعاء) بسبب المدرسه ... فـ صبرو ولا تقولون لي "وين التكمله"

خلاص قلت لكم السبب ...

القصه او المسلسل :
قعدت كانغ إ على صووت جوالها ..
اخذت جوالها وشافت مكتوب على شاشة الجوال رساله جديده
فتحت هند الرساله
فقالت:الحين؟ مو وقته...هاه
قامت كانغ ا وغسلت وجهها وشعرها بعدين حطت فوطه صغيره على شعرها وبدءت تجففه بعد ما انتهت البست بدله
مشطت شعرها والبست تاج واخذت شنطتها وجوالها وحطتهم في الشنطه اطلعت هند ومشت وهي تمشي اتذكرت الي مكتوب في الرساله: كانغ ا انا جيسيكا (هان سونغ يون من فرقة كارا).. انا الحين في حفلة جيمي (سونغ مين من فرقة سوبر جونيور) .. قالو لك صح؟ المهم ابيك تجين الحين ترى الحفله حلوه بس صارت احلى الحين ابيك تجين بسرعه
مفهوم؟
يلا .. باي.
كانغ ا في نفسها:ليش يسوي حفله في نص الليل؟
وليش جيسيكا راحت على طول ولا اخذتني معها ورحنا مع بعض؟
آآآه انا تعبانه حييل بس جيت عشان جيسيكا
وصلت كانغ ا للحفله واستقبلتها جيسيكا وكانت الساعه حينها 10:34 .. دخلت جيسيكا وكانغ ا كان قدامهم جيمي ..
جيمي قرب من كانغ ا مررره وقال لهاا<<<وجيسيكا الخبله فرحانه>>>:مين هاذي البنت الحلوه الي جذبتني؟
كانغ ا خافت واستحت حييل وصار وجهها احمر بالكامل
قالت جيسيكا:انا بروح اشرب عصير ...
كانغ ا بتوقفها مدت يدها بس جيسيكا راحت بقى اهي وجيمي
جيمي حط يده اليسرى على الجدار الي ورى كانغ ا ويده اليمنى حطها على خد كانغ ا ..
جيمي:شو اسمك يااا .. حلوه؟
كانغ ا تناظر عيونه وهي خايفه ومستحيه: انا .. انا ..
جيمي وهو يطالع عيونها:اهااا

فجأه..
____:هــــي جيمي
جيمي التفت وهد كانغ ا وراح يسلم على جون هي:آآآآه .. جون هي توقعت انك راح تجي للحفله
جون هي:طبعا بجي .. حفلة صديقي واخووي شلون ما اجي؟

كان جون هي وسيم حييل حست كانغ ا باحساس غريب
كان ذوقه مثل ذوق كانغ ا
جون هي شاف كانغ ا:مين هاذي؟
جيمي:هاذي صديقة جيسيكا .. ما قالت لي اسمها ..
جون هي:اممم .. ذوقها عاجبني
كانغ ا في نفسها:وانا مثلك عاجبني ذوقك
.........................................
انتهت الحفله الساعه 01:30 وراحت جيسيكا لبيتهم وقبل ما تروح قالت لكانغ ا:اسفه ماا اقدر اوصلك لان في شي مهم لازم اروح له حالا .. اسفه

كانغ ا:لا مو مشكله .. مثل ما جيت مشي اروح مشي
لا تتصلين ... طيب؟

جيسيكا: ليش؟

كانغ ا :لان انا بقفل جوالي .. وبوقته يفتح لحاله في ساعه محدده .. لو ما قلت لك اني بقفل جوالي كان اتصلتي علي وهو مقفل وزعلتي علي لان على بالك ما ابي اكلمك..

جيسيكا :اوكي .. باااي

اركبت جيسيكا سيارتها ..

كانغ ا:مع السلامه

مشت كانغ ا .. وتذكرت اول ما دخلت الحفله

كانغ ا في نفسها:اه يا جيسيكا ليش خليتيني مع اخوك ؟
كانغ ا حطت يدينها على خديها ووجهها احمر وتخلبط شعرها:اه ليش خليتيني معه لييش؟

فجأه طاح المطر بغزاره كانغ ا اسرعت وراحت تحت سقف بيت (خارجي) وقالت:اووه المطر قاعد يطيح بغزاره .. والمسافه طويله للشقه

امسكت كانغ ا جوالها واتصلت على جيسيكا ..

جيسيكا:الوو هلا
كانغ ا:هلا جيسيكا ممكن تجين توصليني للشقه؟ لان المطر يطيح بغزاره والمسافه طويله للشقه.
جيسيكا:ما ادري .. بطرش لك جيمي يجي ياخذك ويوديك للشقه اوكي ؟
كانغ ا بخوف وخجل:جـ جيمي؟
جيسيكا:اي جيمي .. اوكي؟
كانغ ا:او اوكي
جيسيكا: لا تسكرين بروح بسأل جيمي وبرجع ..
كانغ ا:طيب..

رجعت جيسيكا

جيسيكا:جيمي تعبان بس قال بيتصل على صديقه يجي يوصلك
كانغ ا:نعم ؟ صديقه
جيسيكا:ايه صديقه..انتظريه
كانغ ا:اوكي باي
جيسيكا:باي

سكرت جيسيكا .. وكانغ ا خايفه ومستحيه حييل
صديق جيمي تأخر حيل صارت الحين الساعه 02:20
امرضت كانغ ا وبدءت تعطس .. وصار راس خشمها احمر من البرد

اخيرا جات سياره .. طلع منها رجال حامل مظله
راح لكانغ ا وقال:انتي صديقة جيسيكا؟

كانغ ا:نـ نعم .. مين ؟ انت ؟
جون هي:اتصل علي جيمي وقال لي اجي لك واوصلك
(جون هي مد يده لكانغ ا)لو سمحتي عطيني يدك.
كانغ ا خايفه ومستحيه:طيب ..
تحط كانغ ا يدها على يد جون هي .. فتح باب السياره الي قدام ترددت كانغ ا من الخوف ان تركب سيارة واحد ما تعرفه ..
ركبت كانغ ا وهي خايفه واربطت حزام الامان ..وركب جون هي وفي الطريق..

جون هي:عفوا..
كانغ ا:نـ نعم
جون هي:ليش خشمك احمر؟

حطت كانغ ا يدها على خشمها مستحيه

كانغ ا:آآ .. اسفه هذا بسبب البرد
جون هي:طيب .. قولي لي ليش تروحين وترجعين مشي الطريق طويل حييل وبدون احد يمشي معك؟ ..
كانغ ا:متعوده اروح واجي مشي
جون هي:لو يجي واحد ثمل ويتعدى عليك شبتسوين؟
كانغ ا:اسفه
جون هي:لا لا تتأسفين بس انا اقول لك لازم يكون احد وياك لان المنطقه الي انتي فيها مو امنه كلها مجرمين وسكارا..
كانغ ا سكتت

كانغ ا كانت خايفه لدرجة انها راصه الباب (يعني يم الباب بدال ما تكون في وسط الكرسي كانت على طرف الكرسي من جهة الباب)

جون هي:عذريني على السؤال بس ليش طاسه هناك؟
هند:............
جون هي:خايفه؟
كانغ ا:يمكن ... شوي

فجأه..
جون هي فقد التركيز على الطريق بسبب المطر مو راضي يخف وقاعد يزيد والبرد بعد كان يزيد
وقف جون هي السياره

وقال لكانغ ا:بنوقف لين يخف المطر شوي

وطفا السياره

كانغ ا في نفسها بخوف وخجل:اه ما راح اوصل للشقه الا في الفجر .. شلون اقدر انا بردانه ومريضه
آآآه .. ليش البلاوي دايما فوق راسي؟

اعطست كانغ ا عطسه قويه (بس مو بصوت قوي)
قام يناظر فيها جون هي وهو مندهش
شال جون هي الكوت الي عليه وحطه على كانغ ا

وقال:بردتي بسبب المطر؟ .. هذا يدل على انك ضعيفه قدام المطر ..
صح؟

التفت جون هي تفاجئ بالمنظر ...
كانت كانغ ا نايمه زي الاطفال كانت حلووووه حيييل وهي نايمه اندهش جون هي

وقال:نامت ؟ ...(جون هي وهو يتأمل)وش اسمها؟

جون هي عدل كانغ ا (يعني حطها في وسط الكرسي)
وغطاها عدل بعدين انتظر المطر يخف والساعه تقريبا صارت 04:12
والمطر ما خف شاف كانغ ا ترتجف حييل حط يده على راسها

جون هي:حرارتها مرتفعه!! ... آآه
بعدين قال:آآآه ما عندي خيارات الا واحد آآه

فك حزام الامان وشال كانغ ا من مكانها وحطها على رجوله وحظنها <<<هاذي طريقه تسمى "تدفئة شخص تحبه"
وكانغ ا ترتجف حييل وحرارتها ارتفعت وقاعده تتنفس بهدوء وكأنها ما تقدر تتحمل اكثر
جون هي ضمها واحظنها اكثر وبسبب هذا قرب فم كانغ ا من حلق جون هي ظلت كانغ ا في حضن جون هي الى ان خف المطر ...والساعه كانت 05:01
جون هي لاحظ ان المطر خف فراح شغل السياره
ورجع للطريق وفي الطريق كان هناك تفتيش ...
رجع كانغ ا لمكانها وربط لها حزام الامان / _
وصل للشرطي ..

الشرطي:السلام عليكم
جون هي:وعليكم السلام
الشرطي:لو سمحت تعرف الي ابي افتش عليه صح؟
جون هي:طبعا

طلع جون هي رخصته وكل الي طلبه الشرطي وعطاهم اياه
وبعد ما خلص الشرطي من التفتيش عليه رجع كل شي
خذه من جون هي .. انشغل جون هي وهو يرجع الرخصه لبوكه ويرجع هذا وذاك الشرطي لاحظ كانغ ا نايمه ...

الشرطي:هاذي زوجتك؟
جون هي:لا
الشرطي:اسف ..

السيارات الي ورى جون هي ملو فدقو هرن ..
مشى جون هي ...
واقعدت كانغ ا من صوت الهرن ..
كانغ ا فتحت عيونها شوي

وتقول بصوت تعبان:شاللي صار؟ وصلنا البيت؟
جون هي:الحين بنوصل ..

كانغ ا شافت الجاكيت حق جون هي عليها

كانغ ا:هذا الجاكيت حقك صح؟
جون هي:...........
كانغ ا:ليش هو علي؟ صار شي؟
جون هي:...........
كانغ ا في نفسها وهي تناظر في جون هي:غريب
جون هي:شنو اسمك؟
كانغ ا:هااا ؟ انا اسمي كانغ ا
و وانت ؟
جون هي:انا؟ (ابتسم)جون هي
كانغ ا:جون هي؟ .. (تبتسم)اسمك حلو

جات اشاره وقف جون هي
التفت جون هي لكانغ ا وابتسم
حست كانغ ا بشعور غريب كان قلبها يدق بسرعه
وفي نفس الوقت كانت مستحيه وفرحانه

فتحت الاشاره
انطلقو السيارات ومعاهم جون هي
وصل جون هي للشارع الي فيه شقة كانغ ا

جون هي:وين شقتك؟
كانغ ا اشرت على بنايه:هناك

وقف جمب البنايه الي اشرت عليها كانغ ا
كانغ ا بتنزل فكت حزام الامان / حاولت تفك _ بس ما قدرت
التفت جون هي لها عشان يحاول ان يفكه راح حط ايده اليمنى ورى كانغ ا على خصرها واليسرى بيفك الحزام بها حاول بس ما قدر

جون هي:تسمحين انزل يدي اليمنى تحت اشوي؟
كانغ ا:بس ... طيب .. نزل

جون هي نزل يده اليمنى تحت وكانغ ا ما قدرت تتحمل فمسكت يده ..

جون هي:تحملي .. عشان تروحين تنامين ..

كانغ ا سكرت عيونها .. ووجهها صار احمر

جون هي ينزل يده مع كلامه

جون هي:تحملي بس اشوي بس اشوي بس اشوي .. ايوه

انفتح الحزام وكانغ ا مستحيه لدرجة ان دموعها طاحت
تعجب جون هي ..
انزلت كانغ ا من السياره

كانغ ا:شكرا .. تعبتك معي
جون هي:لا .. انا ما سويت الا الواجب
انتبهي على نفسك

مشى جون هي ونسى جاكيته عند كانغ ا

كانغ ا ما انتبهت حتى وصلت للشقه

كانغ ا:هاااا جاكيته .. نساه؟ آآه نسيت ما رجعته له

دخلت كانغ ا الشقه .. وراحت على طول راحت للسرير وامبطحت

كانغ ا:انا تعبانه ما نمت عدل هاليوم نومي متقطع ... بس .. ليش احس ان فمي في ماي؟ والا انا ما شربت شي .. آآه يمكن هذا من المطر كان غزير اليوم حييل

نامت كانغ ا بدون ما تحس بنفسها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الرعد الاسود
سوبر نشيط
سوبر نشيط
avatar

ذكر عدد المساهمات : 68
تاريخ التسجيل : 13/05/2011
البلد : كوريا
العمل/الترفيه : طالب في المدرسه الثانويه
المزاج : ^__^

مُساهمةموضوع: رد: مسلسلي الي اللفته بنفسي .. سيمثل فيه "كيو هيون" من فرقة "سوبر جونيور" دور البطل   السبت مايو 21, 2011 5:05 am

مع السلامه ... ومثل ما قلت لكم لا تقولون لي "وين التكمله؟؟"
اوووكي؟ يالله تصبحون على خير
اوفكم يوم الخميس ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
EMI
مشرفة المنتدى الاسيوي العام
مشرفة المنتدى الاسيوي العام
avatar

انثى عدد المساهمات : 917
تاريخ التسجيل : 10/12/2010
العمر : 22
البلد : Q8 …♥
العمل/الترفيه : طالبةة
المزاج : والله مدري كل شوي مزااااج هع

مُساهمةموضوع: رد: مسلسلي الي اللفته بنفسي .. سيمثل فيه "كيو هيون" من فرقة "سوبر جونيور" دور البطل   السبت مايو 21, 2011 11:16 am

ثااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانكس


لــــــــــــــــــــست عاديــــــه ثاااااااااانكسسسسسسسس يا احلا و اغلى صديقه










[img][/img]



[img][/img][img]


هـــــــــــانــــــون ثااااااككككككسسسسسسسسسسسسس تسلميلي يا قلبي


[/img]

[
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الرعد الاسود
سوبر نشيط
سوبر نشيط
avatar

ذكر عدد المساهمات : 68
تاريخ التسجيل : 13/05/2011
البلد : كوريا
العمل/الترفيه : طالب في المدرسه الثانويه
المزاج : ^__^

مُساهمةموضوع: رد: مسلسلي الي اللفته بنفسي .. سيمثل فيه "كيو هيون" من فرقة "سوبر جونيور" دور البطل   الإثنين مايو 23, 2011 12:04 pm

الجزء الثاني:
جلست كانغ ا الساعه 08:11 بسبب ان جيسيكا اتصلت ..
جلست وهي تعبااانه حييل ...
كانغ ا بصوت تعبان:الوو
جيسيكا:الوو وينك ؟
كانغ ا:بالشقه
جيسيكا:بالشقه؟!! ما رحتي المدرسه؟!! الساعه الحين 08:12!!
كانغ ا قفزت:هاا !! شنو؟

وتطالع في الساعه وتقول وهي تسرع :ياويلي ياويلي!
البست وخلصت بشكل سريع ...فنست بوكها <<< هالبنت بلاوي

راحت تسرع للمدرسه ... وصلت بس بعد نص ساعه ... اتعجبت !!!!!
شافت المدرسه مسكره ولا واحد فيها حتى المدير!!!
جوال كانغ ا مكتوب على الشاشه:رساله جديده*
فتحت كانغ ا الرساله مكتوب: اليوم عطله يا غبيه اليوم عطله اليوم الجمعه هههههههههههه
ضحكت عليك .. كنت عارفه انك راح تكونين تعبانه ولا تدرين ان اليوم الجمعه .. ههههههههههههههه
المرسله جيسيكا.

كانغ ا:شكلها سكرانه هاذي ... صارت مثل اخوها!

مشت كانغ ا بترجع للبيت ... فشافت مطعم يقدمون فيه ايسكريم بانواع واشكال
اشتهت كانغ ا .. ففتحت شنطنها عشان تشوف كأن عندها فلوس والا لا ...

كانغ ا بحزن: يوو .. نسيت بوكي .. هذا وقته؟
______:نسيتي بوكك؟
كانغ ا بدون احساس:اي نسيته ..بسبب جيسيكا
______:شنو تبين تشترين؟ ايسكريم؟
كانغ ا:اولا منو انت؟

التفتت كانغ ا .. فاستغربت انه كان جون هي

جون هي بابتسامه:تبين تشترين ايسكريم يالله نشتري
كانغ ا:بس انا .. بس انا نسيت بوكي
جون هي يغمز:على حسابي
كانغ ا خجلانه حيل صارو خدودها حمر:حـ حـسابك؟
جون هي:اي على حسابي .. طيب ؟
كانغ ا:طـ طيب
جون هي:شفيك؟
كانغ ا:لا مافيني شي
جون هي:لنتي كذا دايما؟
كانغ ا:نـ نعم؟
جون هي يضحك:لا لا ما عليك خلينا ندخل
كانغ ا:طيب

جون هي وكانغ ا دخلو المطعم .. وخذو طاوله وجلسو ..

جون هي راح جاب قائمه فيها انواع الايسكريم والوانه

جون هي:شنو تبين؟

كانغ ا اخذت القائمه واشرت على نوع

كانغ ا:هذا
جون هي:تحبين هذا النوع؟ وانا بعد احب هذا النوع .
كانغ ا ساكته

راح جون هي عشان يطلب بعدها رجع لكانغ ا وجلس مقابلها
جون هي حط كفه على خده ويناظر في كانغ ا وكانغ ا منزله راسها ووجهها احمر .

جون هي:ليش انتي خجوله لهالحد؟
كانغ ا ساكته
جون هي:اكثر البنات ما يخجلون الا شوي وبعدين يتعودون
كانغ ا:شقصدك يعني؟ ... قصدك تبيني اتعود عليك؟
جون هي:لا .. مو قصدي كذا ..
كانغ ا:شنو قصدك؟
جون هي: قصدي ان انا وانتي تقابلنا مرتين في المره الاولى في الحفله بس ما قربت منك ..
والمره الثانيه وصلت بالسياره وكنت خايفه وخجلانه .. وهاذي هي المره الثالثه .. والمفروض فيها ما تخجلين مني ..
كانغ ا:جون هي
جون هي:نعم
ممكن اسئلك سؤال؟ وابيك تجاوبني بصراحه...
جون هي:اسئلي
كانغ ا:انت ..

قاطعتها النادله:طلبكم جاهز

كانغ ا:انت شسويت .... ؟

قاطعها جوال جون هي ..

رفع جون هي :الو هلا .. نعم .. اي خلاص ..باي
يالله كملي ..
كانغ ا:بعد ما ...

قاطعتها نادله:هديه من مطعم الايسكريم للزبائن الجدد
جون هي :شكرا ..
راحت النادله:عفوا
التفت جون هي لكانغ ا:شنو تبين تسأليني عنه؟
كانغ ا وهي منزله راسها:لا .. ولا شي
جون هي:سأليني عن اي شي تبينه عادي ماراح ازعل او اعصب
كانغ ا:لا .. ما في شي
جون هي:كانغ ا ...
كانغ ا:نـ نعم
جون هي:يالله نبدأ؟
كانغ ا:طيب
....................................
وبعد ما اكلو وخلصو .. جات النادله ونظفت الطاوله وهم جالسين فيها ... <<< ما خلصو الجلسه

جون هي:كانغ ا ...
كانغ ا:نعم؟
جون هي:شرايك اشتريلك تاكلينه بعدين؟
كانغ ا:لا ..
جون هي:شكلك تحبين الايسكريم حييل وودك تاكلينه كل يوم .. سمعي .. اذا تبين ايسكريم تعالي هنا بتشوفيني هنا كل ما بغيتي ايسكريم .. طيب؟
كانغ ا:طيب (كانغ ا تذكرت الجاكيت)هاا اي صح جاكيتك !!
جون هي:وش فيه؟
كانغ ا:نسيت ما عطيتك اياه بعد ما نزلت من السياره ..
جون هي:ما عليك .. تقدرين تاخذينه ..
كانغ ا:لا ما اقدر ..
جون هي:كل ما طالعت في جاكيتك احس ان ... (سكتت وقامت تناظر في الارض ووجهها احمر)
جون هي عرف فقام يضحك:ههههههههه ..

كانغ ا عرفت ان جون هي عرف انها كل ما تناظر في الجاكيت تستحي
كانغ ا:عرفت السبب .. عشان كذا تعال معي واخذ جاكيتك ..
جون هي بس قعد يناظر في كانغ ا
كانغ ا:لو سمحت
جون هي:نعم؟
كانغ ا:لا تطالع فيني .. انا خجوله حييل
جون هي:باين عليك .. (وهو بيقوم)يالله ..
خلينا نروح ..
كانغ ا ابتسمت وخدينها احمر:حلوو

قامت كانغ ا وجون هي .. طلعو من المطعم ...

فجاه وقف جون هي:يوو نسيت ..
كانغ ا:شنو نسيت؟
جون هي:تستنيني بس دقيقه هنا؟
كانغ ا:طيب .. مافي مشكله
جون هي:شكرا

جون هي راح مسرع .. دخل المطعم وكانغ ا تراقبه ..

جون هي راح للي يسوي ايسكريم:لو سمحت .. عطني ايسكريم .. حجم كبير (اشر على نوع من انواع الايسكريم)ومن هذا النوع .. للبيت
طيب؟

رجع جون هي لكانغ ا ومعاه كيسه كبيره ..

كانغ ا:شنو هذا؟
جون هي:هذا ايسكريم .. لك
كانغ ا:لي؟ بس ..
جون هي:ما عليك .. يالله نروح؟
كانغ ا:طـ طيب

فتح جون هي باب سيارته الامامي وقال لكانغ ا:تفضلي <<< يعاملها مثل الاميره
اندهشت وفرحت كانغ ا في نفس الوقت .. اخيرا احد يعاملها بلطف ..

كانغ ا:شكرا

ركب جون هي السياره .. وحط الايسكريم على الكرسي الخلفي ... التفتت كانغ ا للايسكريم وفتحت الكيسه

كانغ ا:واو هذا حجم كبير !!!
جون هي وهو يسوق السياره:في اكبر منه ... بس قلت راح يعورك حلقك اذا كلتي كثير .. فأشتريت الوسط

كانغ ا بعد ما سمعت هذا الكلام من جون هي

كانغ ا وهي تناظر جون هي:ليش؟
جون هي وقف السياره:انتي ما تدرين .. انك ... (وقف عن الكلام)
كانغ ا:هااا ... كمل؟
جون هي:آآه ... يكفي كلام الحين .. خلينا نطلع ..
كانغ ا:................. طيب

.................................................................................................................................................
وصلو للشقه ..

نزل جون هي بسررعه من السياره وراح يفتح الباب لكانغ ا

كانغ ا:مو لازم تسوي كذا
جون هي:انا مو مثل بعض الشباب .. انا اذا بوصل بنت لازم افتح لها الباب واسكره .

نزلت كانغ ا وصعدت لفوق وجون هي وراها ..
كانغ ا طلعت المفتاح وفتحت الباب ... اندهش جون هي كل هذا الجمال في شقه صغيره !!

كانغ ا:تفضل
جون هي:شكرا

دخلته لغرفة المعيشه وجلسته على الكنب

كانغ ا:انتظرني هنا
جون هي:طيب

رجعت كانغ ا ... كانت لابسه تنوره قصيره بيضاء وجوارب فوق الفخذ <<< مع اني ولد بس اقدر اقولها خخخ
وبدله بدون اكمام وكان معاها الجاكيت حق جون هي ...

كانغ ا مدت الجاكيت لجون هي:تفضل .. وشكرا
جون هي:على الرحب
كانغ ا:انا بروح اجيب لك شي خفيف من المطبخ ..
جون هي:طيب ... (مد الايسكريم لها) لا تنسين هذا
كانغ ا:ها .. شـ شكرا

راحت كانغ ا للمطبخ وفكرت ان تقدم له عصير وبعض الايسكريم الي جابه لها
جهز العصير والايسكريم <<< والله انا مشتهي ايسكريم
اخذتهم وراحت لجون هي وحطتهم على الطاوله ... وجلست

كانغ ا:جون هي
جون هي:نعم؟
كانغ ا وهي منزله راسها:بالسياره ...
جون هي:هم؟
كانغ ا:بالسياره يوم ان كنت نايمه ... شسويت؟
جون هي وهو منزل راسه:تبين تعرفين؟
كانغ ا هزت راسها فوق وتحت <<< يعني "اي"
جون هي:هااااه ... عرفت الحين .. ليش كنت متردده انك تسأليني هذا السؤال في المطعم ...

كان صعب على جون هي ان يقول لكانغ ا شسواا بعد ما نامت فقرب من كانغ ا حييل واحاطها من كل الجهات (يعني قدام , يمين , يسار, والكنب وراها)

جون هي:راح يكون صعب انك تصدقين بس ... انتي تبين اقول لك بصراحه صح؟
كانغ ا:نعم ... من فضلك

همس في اذن كانغ ا وما ان انتهى اندهشت حيييل ...

كانغ ا:!!!!!!!!
جون هي: من فضلك ... لا تقولين لاحد
(قام من على الكنب وهو متجه للباب)يالله انا بروح .. مع السلامه
انتبهي لنفسك

طلع جون هي ... وكانغ ا مندهشه حدها
...................................................................................................................
بايخ صح؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
معشوقة توكي
سوبر ستار
سوبر ستار
avatar

انثى عدد المساهمات : 211
تاريخ التسجيل : 04/05/2011
البلد : ـــــــــــــ
العمل/الترفيه : تفحيط بالنت
المزاج : ــــــــــــــــ

مُساهمةموضوع: رد: مسلسلي الي اللفته بنفسي .. سيمثل فيه "كيو هيون" من فرقة "سوبر جونيور" دور البطل   الثلاثاء مايو 24, 2011 9:24 am

يسلمووو هذ!مو مسلسل فلم هندي
ههههههههههههههههههههه
ترى مزوح من جد كانغ مو مسختهااا
كاانت مررة خجوله كان المفروض يوم قلهاا وشش صار
عطته كف على وجه احسن؟؟!!تحمست مررة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ΜíŜş ŚîΜþŁĕ
(ادارة المنتدى)
(ادارة المنتدى)
avatar

انثى عدد المساهمات : 1660
تاريخ التسجيل : 28/06/2010
العمر : 21
البلد : palestine/ فلسطين
العمل/الترفيه : fun
المزاج : good

مُساهمةموضوع: رد: مسلسلي الي اللفته بنفسي .. سيمثل فيه "كيو هيون" من فرقة "سوبر جونيور" دور البطل   الثلاثاء مايو 24, 2011 9:34 am

حلوو المسلسل .. ^^

انا شفت القبلة ههههههههههههه على النت كانت بمسرحية صح ؟

يسلموو ... :)




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sujuforevr.maghrebworld.net
الرعد الاسود
سوبر نشيط
سوبر نشيط
avatar

ذكر عدد المساهمات : 68
تاريخ التسجيل : 13/05/2011
البلد : كوريا
العمل/الترفيه : طالب في المدرسه الثانويه
المزاج : ^__^

مُساهمةموضوع: رد: مسلسلي الي اللفته بنفسي .. سيمثل فيه "كيو هيون" من فرقة "سوبر جونيور" دور البطل   الإثنين مايو 30, 2011 9:04 am

الجزء الثالث:
بعد ما طلع جون هي مرت ربع ساعه ...
اتصلت كانغ ا على جيسيكا

جيسيكا:الوو هلا
كانغ ا:جيسيكا ... اقدر ازورك؟

كانغ ا اخذت شنطتها وراحت لبيت جيسيكا
.................................................................
وهناك حكت كانغ ا كل شي لجيسيكا ودموعها على خديها

جيسيكا:شنوو!!!
كانغ ا وهي منزله راسها:مثل ما قلت لك با... (حست بالقرف سكتت)
جيسيكا بخبث:يمكن حبك!
كانغ ا:حتى ولو ما ابي احد يحبني
جيسيكا:ليه؟
كانغ ا:تعرفين ليه ... (حطت يدها على يدها الثانيه) الماضي .. ماراح انساه
جيسيكا:اهدي شوي ...

كانغ ا تروح على طول في حظن جيسيكا وهي تبكي مثل الاطفال
وتمسح جيسيكا على راس كانغ ا

جيسيكا:هدي عنك الهموم ..
كانغ ا:ما اقدر اترك شي ثاني وراي ... اهئ اهئ اهئ (بكاء خخ)
دخل جيمي:جسيكا وين الـ .... !!!
واو .. في هنا مشهد رومانسي !!
جيسيكا:اسكت بس وروح جيب لها ماي بارد
جيمي:اوكي اوكي بس عطيني الشاحن
جيسيكا:ليه؟
جيمي يقلد عليها:بدي اشحن جوالي ... عندك مانع؟
جيسيكا:لا عندي دواس وبدو يجي يدوسك ..
جيمي:طيب خلاص عطيني اياه
جيسيكا:اول روح جيب لنا ماء
جيمي:عطيني الشاحن واجيب الماء
جيسيكا تعبر عن اجابتها بأغنية سوبر جونيور :sorry sorry sorry sorry ...
كانغ ا قامت عن حضن جيسيكا وتقاطعها:لا ...
جيسيكا:ها !!
كانغ ا وهي تمسح دموعها:ما في داعي ... عطيه الشاحن
جيسيكا:ok ok ...!!

تعطي جيسيكا الشاحن لجيمي

كانغ ا وهي تاخذ شنطتها:يالله انا بروح ...
جيسيكا بعد ما راح جيمي:وين؟
كانغ ا:بروح للبيت علشان اجهز للمدرسه بكره
جيسيكا:اوكي باي ... (قربت كانغ ا من باب غرفتها)انتبهي لنفسك

تذكرت كانغ ا جون هي :"انتبهي لنفسك"

كانغ ا طاحو دموعها فقالت بدون ما تلف راسها لجيسيكا:طيب

وراحت وهي تسرع ودموعها على خديها نحو الباب <<< خخخ مره كذا ومره كذا (مره لغة فسحه ومره لغة ماسنجر)
كانغ ا طلعت شافت جون هي في وجهها ... جون هي استغرب : ليش تبكي؟
توقع ان قالت لجيسيكا .. فمسكها من ايدها وسحبها لسيارته وكانغ ا خايفه ودهشه سحبها للسياره وفتح الباب الامامي وركبها على الكرسي وقفل الباب
وراح وركب السياره بعد اهوو <<< مو عارف اعبر
وقفل البيبان كلها .. كانغ ا دموعها على خديها وتطالع في جون هي وجون هي حاط كوعه على الباب وكفه على خده ..

جون هي:شو قلتي لصديقتك حتى طاحت هالدموع؟
كانغ ا ساكته ومو قادره تتكلم نزلت راسها للارض
التفت جون هي لها:قلتي لها عن سرنا الصغير صح؟
آآه .. شكلك فهمتي غلط لما قلت لك اني بستك <<< شلون اقولها؟
ما قصدت ان ابوسك , قصدت ان اعطيك الدوا حتى تروح الحراره
كانغ ا:ا اي حراره؟
جون هي:بعد ما نمتي حرارتك ارتفعت من البرد .. وكنت بردانه فحطيت الجاكيت عليك ..
كانغ ا:هذا سبب مقنع !!
بـ بعدها ..
جون هي:ما دفاك الجاكيت عدل .. فأخذتك وحضنتك ..
كانغ ا استحت حييل:هذا بعد سبب ..
جون هي:نعم .. مقنع
كانغ ا وهي منزله راسها للارض وخديها حمر:وبعدها؟
جون هي:بعدها .. زادت حرارتك .. كنتي حتموتين بسببها بس حظك ..
كانغ ا تسمع
جون هي يكمل:لان البرد كان يشتد يوم بعد يوم .. فكرت ان احط في سيارتي دوا ..
كانغ ا:وبعدها .. سويت الي سويته؟
جون هي:نعم .. كان لازم اعطيك الدوا بس ما قدرت لانك كنت تعبانه حييل .. ما قدرت اصحيك واخليك تشربيه بنفسك ..
فشربت اشوي وشربتك اياه بنفسي .. (التفت لها) هذا سبب مقنع؟
كانغ ا:اي مقنع ..!!
جون هي:وهذا سبب الماي الي كان على فمك
كانغ ا طاحو دموعها:اي .. !!

جون هي التفت لها وشاف دموعها فمسك منديل ومسح دموعها

جون هي:لا تبكي

كانغ ا اخذت المنديل

وهي تمسح دموعها:شكرا
جون هي شغل السياره:آسف .. كان ينبغي ان افهمك عدل وما اقولك باختصار
كانغ ا:لا .. انا كنت الغلطانه .. ما استوعبت وكان ينبغي ان ما اخاف
جون هي يمد ايده لكانغ ا:متعادلين؟
كانغ ا حطت ايدها على ايده:امم (نعم) متعادلين
جون هي:شرايك اوديك للبيت؟ .. عشان تستريحين؟
كانغ ا:امم (نعم) طيب
جون هي:طيب .. اول شي بنروح زياره ..
كانغ ا:لوين؟!
جون هي:انتظري .. بتشوفين
كانغ ا:طيب

...............................................................................................
وقف جون هي عند ...

كانغ ا:المقبره!! ليه؟ عندك احد ميت؟
جون هي والبسمه في وجهه:اي ..
كانغ ا:اووه .. طيب مين؟
جون هي:امي
كانغ ا:امك؟ ..
جون هي:نعم امي .. شرايك نروح لقبرها؟ .. وعندها بقولك سبب الوفاه
كانغ ا تهز راسها فوق تحت:امم (نعم)... طيب

وصلو لقبر ام جون هي

جون هي:شوفي هذا قبر امي ...

كانغ ا شافت صورتها على القبر وكانت الام حلووه وجميله حييل وكانت تقريبا تشبه كانغ ا

كانغ ا:هاذي امك؟
جون هي يهز راسه فوق وتحت:امم
كانغ ا:اووه .. حلوه حييل
جون هي:تشبهك كثير
كانغ ا وهي تلف وجهها لجون هي:ها؟! شنو قلت؟
جون هي:قلت انها بتشبهك كثير ..
كانغ ا:لا انا ما اشبهها .. هي حلوه حييل وانا مو حلوه
جون هي:ليه تقولين عن نفسك كذا؟
كانغ ا تنزل راسها (استحت):لان انا ...
جون هي:نعم؟

فجأه ... كانغ ا طاحت دموعها!! بعدها قامت تصيح<<< بس بصوت مو عالي اشبه بكذا :"اهئ اهئ اهئ"

جون هي:تبكين؟

كانغ ا تستمر في البكاء

جون هي نزل راسه ليشوف:ليش انتي كله بتبكين وبتخافين؟

كانغ ا طبت في حضنه <<< طبت؟ خخ بمعنى اخر:راحت , انقزت , اقفزت . خخ

جون هي في دهشه بينما كانغ ا تبكي بحضنه
ادرك جون هي انها خايفه من الماضي ومن المستقبل .. وانها تذكرت الماضي .. وان شيء صار لها في الماضي

حط جون هي ايده اليمنى على راسها:لا تبكين على الماضي وخليه وراك .. وواجهي المستقبل .. عشان تعيشين بسعاده
كانغ ا رفعت راسها تناظر في جون هي وعيونها كلها دموع:بس انت .. انت ما تعرف شالي صارلي في الايام الي راحت
انت ما تعرف اي شيء .. ليه تقول كذا؟
جون هي:لاني جربت هذا شعور .. واعرف شعورك الحين .. ما عندك احد تعتمدين عليه وتحبينه
كانغ ا تناظر في جون هي بأندهاش
جون هي ابتسم:ارجوك .. سمعي نصيحتي ..
كانغ ا:ليه اسمعها؟
جون هي:آآه .. بالنسبه للشعور .. اذا بغيتي تتخلصين منه .. سألي مجرب وخذي نصيحه منه ..
بس انتي ضعيفه .. وما تقدرين تتحملين ..
كانغ ا:شلون اصير قويه؟
جون هي:اولا تخلصي من هالاشياء .. الخوف , التوتر , الخجل , وطبعا .. هم(يضحك) الدموع

ابتعدت كانغ ا وبدءت تمسح الدموع بإيدها , جون هي طلع من جيبه منديل ومده لكانغ ا

جون هي:خذي ..
كانغ ا:شكرا
جون هي يبتسم:يالله نرجع لطريقنا؟ ما يحتاج اقول لك سبب الوفات
كانغ ا:امم .. طيب <<< مصختها

رجعو للسياره وكالعاده بيفتح جون هي الباب لكانغ ا
المهم ركبو السياره وفي الطريق ...

جون هي:كانغ ا
كانغ ا:نعم
جون هي:ممكن قبل ما نروح للبيت .. نطلع الي في قلبنا شوي؟
كانغ ا:امم؟ شتقصد؟
جون هي:بوديك لمكان فاضي خالي من الناس وفيه بتطلعين كل الجروح الي في قلبك .. هذا مفيد للقلب ان يكلم مع الي تركه والي بينتقم منه
طيب؟ نروح؟
كانغ ا:اي نروح .. (تلتفت لجون هي)اذا كان هذا مفيد ..
جون هي ابتسم:او .. طيب
كانغ ا التفتت لقدام وهي مبتسمه وخدودها حمر:ودك تقول "اوكي"؟
جون هي:هم؟
كانغ ا:اذا بغيت تقول "اوكي".. ما فيه مشكله
جون هي:لا ..
كانغ ا:ها؟
جون هي:انا اقول "طيب" بمعناتها .. ما اقول "اوكي" لان هي مو من لغتي ..
الناس يبغون يتطورون بس هذا مو تطور ..
كانغ ا بهمس:انت حكيم
جون هي:نعم؟
كانغ ا:لا لا ولا شي

جون هي وقف بجانب بنايه ظخمه .. وفيها ناس واجد

كانغ ا:جون هي !! قلت ان المكان خالي من الناس وهذا المكان اشبه بـ ...
جون هي:ادري ان هذا المكان اشبه بحانه (الحانه مكان للسكارا .. فيه انواع الـ خمر)بس في مكان ولا سكران يقدر يروح له
(وهو بيفتح حزام الامان)حسي بالامان وانا معك
وقفته كانغ ا بخوف:لا ما ابي اروح لهناك ..
جون هي:ليه؟ .. شالمشكله؟
كانغ ا:في بعض السكارا هاجموني .. في الايام الي راحت وانا رايحه للشقتي .. وانا هربت منهم بس يمكن يتذكروني
جون هي:طيب خلاص .. (حط ايده على عينه اليمنى وخده الايمن وعينه اليسرى على كانغ ا) بغطيك ..
كانغ ا:بس .. شلون؟
جون هي:ما ادري شلون بس بفكر
كانغ ا ابعدت عنه وبدأت تفكر معه ...
جون هي فتح الجاكيت الي عليه:وش رايك؟ (يعني تدخل معاه <<< .. مبدع)
كانغ ا وجهها كله احمر:شـ شنو؟
جون هي:وش رايك تدخلي هنا .. الين نوصل للمكان؟

كانغ ا حطت ايدها اليمنى على كتفها الايسر وايدها اليسرى على كتفها الايمن <<< اشبه بأكس X

كانغ ا:لااااا
جون هي:يالله .. ضحي
كانغ ا وجهها احمر:لا والف لا
جون هي:آآه طيب .. ندور طريقه ثانيه ..

وبدأو يفكرون في طريقه ثانيه .. بقو لين الليل وهم يدورون <<< عازم على انها تطلع الجروح الي في قلبها

كانغ ا:اسفه
جون هي التفت لها:ها؟
كانغ ا:اسفه لاني ما اقدر اتحمل اقرب من احد
جون هي:في المقبره قربتي مني اكثر من اللازم !!؟
كانغ ا احمرو خدودها:اي .. لان كنت في حاله وما حسيت بنفسي
جون هي شاف الساعه الي في السياره:الوقت تأخر حيل .. خلينا نمشي
كانغ ا وقفته:لحظه ...
جون هي:هم؟
كانغ ا:يمكن اقدر ... اقرب شوي .. واذا ما قدرت .. نمشي
جون هي ابتسم:طيب .. ان شاء الله راح تقدرين
كانغ ا:امم ان شاء الله

نزل جون هي من السياره وفتح لكانغ ا الباب ..
كانغ ا كانت متوتره حيل ... نزلت
فتح جون هي جاكيته .. كانغ ا ابلعت ريقها

جون هي:لا تخافي .. حاولي .. واذا ما قدرتي نمشي للبيت

كانت كانغ ا بدها تشوف المكان بشده ..
فحاولت وما قدرت ..

جون هي:ما راح تقدرين .. يالله نمشي
وقفته كانغ ا:لحظه ..
جون هي:هم؟
كانغ ا:بحاول مره ثانيه ..
جون هي:طيب ..

حاولت وهاذي المره عزمت وتشجعت على ان تشوفه فنجحت

جون هي ابتسم:هم! نجحتي!
كانغ ا فرحت:ههههه اي
جون هي:يالله ندخل؟
كانغ ا:طيب

دخلو ..
ومشو الين وصلو للمكان المحدد

جون هي بعد الجاكيت عن كانغ ا:وصلنا

كانغ ا فتحت عيونها شافت منظر مرره حلوو كانت في مكان عاالي (فوق عماره)وكان هناك اضواء ومصابيح تحت ..
<<< بقلد على المسلسل الكوري "الرجل السندرلا" : "نيكو داا ... شيكونين نيكودا" يعني "انت لي ... ستكونين دائما لي" اعتقد ...

جون هي راح للحافه وصرخ:لن تهزميني ... سأفوز عليك دائما
بعدها قال لكانغ ا:يالله حاولي ..
كانغ ا:نعم؟
جون هي:طلعي الي بقلبك

كانغ ا تقدمت لتحاول تطلع الي بقلبها ..

كانغ ا تصرخ: .. ليه سويت كذا؟ لييييييييييه؟ (تبكي) ليييه؟ اهئ اهئ اهئ
جون هي استغرب حييل :ما اكبر الجرح الي بقلبها!!!

بعدها جلسو يطالعون في السيارات وانوارها والناس وهم يمشون بسعاده .. <<< بعضهم سكارا خخ

جون هي:كانغ ا
كانغ ا:نعم؟
جون هي:صحيح ان انا مالي دخل بس .. ابي اعرف .. وش صار لك في الماضي؟ ومين هذا الي سواا فيك كذا؟ ووش سواا فيك؟
كانغ ا:ابوي ...
جون هي:هم؟
كانغ ا ودموعها على خديها ومنزله راسها للارض:لان اهوو تمنى يجي له ولد .. قتل امي واخوي وانتحر .. بعد ما كبرت شوي ..
الي رباني .. كان عنده شريط مسجل .. كانت امي مسجله صوتها .. قالت للي رباني ان يعطيني اياه اذا كبرت شوي ..
جون هي:وش قالت امك؟
كانغ ا تتذكر:"بنتي العزيزه .. انا اسفه لاني ما قدرت احميك من ابوك .. بقول لك القصه كامله .. بس لا تبكي .. القصه كلها ان ابوك تمناك ولد
ولما ولدتك .. تحطمت اماله .. طلعتي بنت!! .. بس هو ما بغى بنت بشده .. وذات ليله كان عمرك حينها يوم .. بغيت اروح اغسل ايدي .. وانتي كنتي نايمه بالغرفه وحدك
... ولما رجعت .. ما شفتك .. تذكرت ان ابوك قال لي قبل ما اولد:"بتمنى يكون ولد" توقعت ان اخذك بس .. وين؟ رحت لاسأل اخوك وين راح ابوك .. الا شفت دم كان جاي من
غرفة اخووك .. رحت للغرفه الا اشوف جثة اخووك .. ممدده على الارض!! .. خفت حييل .. خفت يسوي فيك مثل ما سواا بأخوك ... الي كان عمره 7 سنوات .. بكيت كثيير
وين هو؟ وين اخذ بنتي؟ وين؟ .. رحت ادور في كل مكان في البيت .. الى ان وصلت للمطبخ .. كان هناك .. وكان حاملك بأيده اليمنى .. وبأيده اليسرى .. كان حامل سكين ..
هجم علي .. وعطاني طعنه في صدري .. حظي ان ما كانت الطعنه قويه .. ولو كانت لمتت .. فقدت الوعي .. وقبل ما افقده .. كان ابوك يتكلم يقول:"راح اخلي حياة بنتك تعيسه
ههههههههههههههههههههههه راح اخليها تعيسه وما فيها ولا نقطة حنان هههههههههههههههههههههههههههههههه" بعدها .. فقدت الوعي .. بعد ما فتحت عيوني .. كنتي بجانبي نايمه
كنتي سالمه .. ولا انخدشتي ولا خدش .. فرحت حييل .. بعدها اتذكرت ابوك .. فسألت عنه فقالو لي:"كل الدلائل تشير الى انه انتحر" حزنت حييل .. فطالعت فيك وتأملت .. وانا خايفه عليك ..
شنو بيصير لك في المستقبل؟ شنو بيصير؟
حبيبتي .. بتمنى انك ما تبكين الحين .. بتمنى من كل قلبي ..."<<<ما قدرت كانغ ا تكمل

جون هي حس انها كانت مظلومه بسبب سخيف مثل هذا
بعد ما قالت كانغ ا كل هذا لجون هي كانت كانغ ا تبكي وهي تتألم حييل ... جون هي ما تحمل المنظر المحزن ..
فحضن كانغ ا وكانغ ا تتابع البكاء ...

جون هي:اش ... خلاص ... لا تتكلمين ...
كانغ ا تتابع <<< تتابع مباراه ههههه

بعد كل هذا انزلو كانغ ا وجون هي ورجعها للبيت .. وفي الطريق كانت كانغ ا نايمه بعمق ... وعيونها كان فيها اثر الدموع

جون هي:هم (ابتسم)شكلها تعبت من البكاء ...
بتمنى انك طلعتي كل الي بقلبك .. كانغ ا

وصل جون هي للشقه فما كان حل ثاني الا يحملها ويوديها للسرير ..
طلع المفتاح من شنطتها بعدها حملها ووداها للشقه ففتح الباب بعدها مددها على السرير
وكان تعبان فجلس شوي
جلس بجانب كانغ ا على السرير

جون هي يناظر في كانغ ا:مسكينه .. راحت في سابع نومه!
بس ... اذا كانت الام اهي اللي سجلت صوتها .. فهذا يعني انها حيه ..
انشاء الله يكون صحيح ..

كانغ ا تتلافت وهي نايمه وتتكلم (حلمانه):ارجوك .. لا تتركني ارجووك ..
جون هي:شفيها ذي!!؟ بتحلم والا تخربط؟!!
(ابتسم)اتمنى يكون حلمك سعيد بعد ما اروح .. (حط ايده على راس كانغ ا) باي

قام جون هي توه بيطلع الا ايد كانغ ا !!

كانغ ا:لحظه
جون هي:ما توقعت تجلسين بسرعه
كانغ ا:وين بتروح؟
جون هي:لبيتي .. تأخرت اكثر من اللازم
كانغ ا:طيب ممكن ... تبقى معي شوي؟ .. حتى انام؟
جون هي التفت لكانغ ا وابتسم:طيب ...
كانغ ا فرحت:شكرا

بعدها رجع جون هي لمكانه

جون هي:شرايك اغني لك اغنيه عاطفيه لتنامي بسرعه؟
كانغ ا بصوت تعبان:طيب ..
جون هي غنى وكان صوته ملاك:
"عندما تكونين وحدك .. تأكدي من انني بجانبك
مهما طالت المسافات .. تأكدي من ذلك
مهما تكونين حزينه .. تخطأين حينا .. فكوني صابرة على فراقي

عندما تكونين وحدك .. تأكدي من انني بجانبك
مهما طالت المسافات .. تأكدي من ذلك
مهما تكونين حزينه .. تخطأين حينا .. فكوني صابرة على فراقي

اريدك دائما ان تبقي هكذا .. ولا اريدك ان تكوني حزينه ...
فأنتي تحطمينني ..
ارجوك كوني مثلي .. وكوني بيني ..
سأفهمك اكثر .. كوني اكبر ..
فأنا احبك ...
اريدك دوما حبيبتي ...
كوني بيني فأكون بيــــــنك"
"احبك حبيبتي ... فسانديني .. ولا تكوني حزينه ..
وتذكري انك اذا ابتسمتي كنت سندا لي في تحقيق حلمي .. وجعله حقيقه ..
فأرجوك .. تحملي واصبري على فراقي ..
احبك .. لا تنسي ذلك .. **أحــــــــــــبـــــــــــــك** "

وهو يقول تساقطت دموع جون هي .. بسبب ان "كانغ ا مظلومه وعندها ماضي مأساوي .. واكيد بيصير مستقبلها وأساوي"
هذا الي قاله جون هي في نفسه وهو يناظر في كانغ ا ودموعه على خديه
وكانغ ا كانت في ذاك الوقت نايمه بعمق ..

مسح دموعه جون هي وهو يقوم من السرير:بتمنى ان الاغنيه اعجبتك .. باي

جون هي طلع من الشقه وهو متأثر بقصة كانغ ا .. رجع لبيته
استقبلته اخته سول بي

سول بي:تأخرت اكثر من اللازم؟
وين كنت؟
جون هي:كنت مع صدقاني
سول بي:صدقانك؟ .. ليه بقيت معهم طول هالوقت؟ وكأنك ضيف بس .. تنام بالبيت .. وتاكل وتشرب بره البيت
ابقى في البيت شوي
جون هي:تكفين .. خليني اروح انام .. ليه تنتظريني؟ .. تعرفين اني اتأخر دايما
سول بي بفرح:اخوي العزيز .. بكره يوم فرحتي .. تكفى لا تعصب
جون هي:طيب ليه انتظرتيني؟
سول بي:لاقولك ان خطبوني
جون هي:شنو؟
سول بي:خطبوني وبكره راح يجي مخطوبي
جون هي:اهوو وسيم؟
سول بي:نعم نعم
جون هي:طيب؟ محبوب؟
سول بي:نعم نعم .. لا لحظه انا مو متأكده
جون هي:مبروك والحين خليني اروح انام .. من فضلك يا "اميرة البيت"
سول بي:اوكي

جون هي راح لغرفته وقفل الباب وتمدد على السرير .. ونام
______________________________________________________________________
في اليوم التالي جلست كانغ ا .. وتجهزت للمدرسه وبعدها مشت ..
وفي الطريق كانت تفكر كيف بتقابل المعلمات والطلاب؟
كانت تفكر بعمق .. الين حست بنفسها

كانغ ا:ها ! شفيني؟ لازم اروح بسرعه للمدرسه والا تأخرت

كانغ ا اسرعت فصدمت ولد كان اصغر منها

كانغ ا:اووه .. انا اسفه (عرفت الولد)ها! جوني؟
جوني:الاستاذه كانو؟ (الاستاذه كانو :كانو كانغ ا)انتي بعد تأخرتي؟
كانغ ا:ههههههه ..

وكملو الطريق مع بعض
وفي الطريق كانت كانغ ا مبتسمه وسعيده

جوني يناظر في كانغ ا:استاذه كانو ..
كانغ ا:نعم؟
جوني:ليه انتي فرحانه اليوم؟
كانغ ا وهي تلتفت لجوني:بس ..

استغربت كانغ ا !! .. جوني يشبه جون هي حييل فسرحت

جوني:ها؟ .. استاذه شفيك؟ استاذه كانو؟
كانغ ا حست:ها؟ نعم ..
جوني:شفيك؟
كانغ ا:ولا شي
جوني:طيب .. خلينا نسرع عشان ما نتأخر
كانغ ا:ها!! يالله بسرعه

وصلو للمدرسه
_______________________________________________________________________________
وفي بيت جون هي جلس جون هي من النوم ونزل تحت
شاف سول بي جالسه على الكنب

جون هي:راح جوني للمدرسه؟
سول بي:اي
جون هي:طيب

جون هي لتوه بيروح الا سول بي توقفه

سول بي:وين بترووح؟
جون هي:بطلع
سول بي:ليه؟ (بعصبيه)انت ما راح تشوف خطيبي؟
جون هي:لا ..
سول بي بعصبيه زائده:راح تشوفه
جون هي:طيب طيب .. بس بشرط
الساعه 1 (موعد انتهاء دوام المدرسه) بروح ..
سول بي:ليه بالله؟
جون هي:لازم اجيب جوني للبيت ..
سول بي:عمره 14 .. يقدر يجي لحاله
جون هي:صحيح اهو كبير بس اهوو اخونا الصغير واخر ذكرى من امنا الحبيبه وهي وصتنا عليه .. ووعدت ابوي ان اكون حريص عليه بعد
سول بي:اوكي اوكي .. شرط واحد؟
جون هي:نعم
سول بي:ما في شرط ثاني؟
جون هي:لا
سول بي:اوكي خلاص روح تحمم لان بيجي بعد ربع ساعه طيب؟
جون هي:طيب

راح جون هي يتحمم
وبعد ما خلص راح ولبس (اللبس الي لابسه المحقق كونان بس بسراويل طويله والبذله كلها سوده <<< مو زرقاء .. بتمنى تفهمون)

وصل المخطوووب وابوه ..
واستقبلوه الخدم واخذوه لغرفة المعيشه وجلس اهوو وابوه كان المخطوب لابس مثل جون هي وكان انيق وجذاب
والابو (ابو جون هي)نزل من فووق .. وراح للغرفه (المعيشه)

ابو جون هي:هلا
ابو المخطوب:هلا هلا ..
المخطوب:هلا عمي

جلسو
ابو جون هي:اووه اوه شالجمال هذا؟
المخطوب خجلان:شتقول يا عمي؟ انا مو جميل حييل ..
ابو جون هي:لا تقول كذا .. الكل يعرف انك اجمل واوسم واحد بمنطقتك
المخطوب:لا .. اكيد كانو يمزحون ..
ابو جون هي وابو المخطوب والمخطوب يضحكون

نزل جون هي

جون هي:السلام عليكم
ابو جون هي:هلا حبيبي تعال تعرف على "لي تووك" خطيب اختك <<< هههههههههههههههههههههههههه <<< ضحكه شريره من الرعد الاسود)
جون هي راح وجلس:هلا بك
لي تووك:هلا بك
جون هي:هلا عمي
ابو لي تووك:هلا بك حبيبي
جون هي:اووه اووه شالجمال هذا؟
لي تووك:حتى انت؟
كلهم يضحكوون
جون هي:لي تووك .. كم عمرك؟
لي تووك:18
جون هي:صغير .. عندي اخوو كبرك
لي تووك:صج؟
جون هي:انت وهوو مراهقين ما بلغتو سن الشباب
لي تووك:هههههه ادري .. انا طلبت من ابوي انه يزوجني اذا بلغت هذا السن
الاثنين يضحكون
لي تووك:وانت كم عمرك؟
جون هي:هم؟ 20
لي تووك:متزوج؟
جون هي:لا
لي تووك:يقولون ان الي عمره 20 سنه متفتح وحكيم ..
جون هي:يقولون

بينما جون هي ولي تووك يتكلمون ابو جون هي وابو لي تووك يطالعون فيهم

ابو لي تووك:شفيهم هدونا وراحو للسوالف البايخه؟
ابو جون هي:خلهم يضحكون .. عشان لي تووك ما يستعجل في ان يشوف سول بي
الابوين يضحكون

جون هي ولي تووك لاحظو

لي تووك:ضحكونا معاكم
ابو لي تووك:لا انتو الشباب عندكم سوالفكم الخاصه واحنا الشيّاب عندنا سوالفنا الخاصه
لي تووك:ههههه طيب
جون هي:ابوي .. ما جهزت سول بي؟
ابو جون هي:لا ما بعد .. خلها على راحتها
لي تووك تحمس:اسمها سول بي؟
جون هي:اي
لي تووك:اوصفها لي ... كم عمرها؟ .. شلون شكلها؟ تصرفاتها؟ ابي اعرف
جون هي:اصبر وبتشوف .. عمرها 17
ابو جون هي:اصبر يا ولد ..
ابو لي تووك:اعذر هالولد توه صغير وما يفهم
لي تووك:اووه شتقول يا ابوي ههههههههههههههههههههه
جون هي:هههههههههههههههههههه

سول بي جهزت وتنادي:بابا .. انا جاهزه

لي تووك تحمس اكثر وفرح

جون هي:هاذي هي راح تجي وبتشوفها مثل الامر (القمر)
ادخلي ..
سول بي:تعال انت
جون هي:هههههههههههه

لي تووك فرحان حتى انه بيروح مع جون هي بس ابوه جلسه

ابو لي تووك:اجلس يا ولد
ابو جون هي:هههههههههههههههههههه

وعند جون هي
كانت سول بي لابسه فستان قصير

جون هي:ليه ما تدخلين بروحك؟
سول بي:استحي
جون هي:هههههههههههههههههه
(فرحان)يالله اشوف قدامي .. دخلي ذبحتي الولد
سول بي:طيب طيب

دخلت سول بي وشافت لي تووك .. وكل واحد انسحر بالثاني <<< خخ كنت راح اكتب ان لي تووك فتح فمه من شدة الدهشه ههههههههههههههه (ضحكه شريره)
المهم .. دخلت وجلست جمبه

سول بي:هلا عمي .. انا سول بي ..
ابو لي تووك:هلا حبيبتي

لي تووك خبأ وجهه ورى ابوه ..

ابو لي تووك:شفيك يا ولد .. قبل شوي كنت متحمس تشوفها والحين يوم ان شفتها .. استحيت؟!!
لي تووك ووجهه احمر بالكامل:ارجوك اسكت
ابو جون هي:ههههههههههه .. يمكن مستحي من شقاوته ههههههههه
ابو لي تووك:يمكن هههههههههههههههه

المهم تقابلو المخطوبين المخطوب مستحي من شقاوته والمخطوبه مستحيه بدون سبب
ضحكو مع بعض الين الساعه 9 بعدها راح ابو لي تووك لبيتهم وجون هي بدل ملابسه وطلع وسول بي اخذت لي تووك لغرفتها <<< بتسوي له "امــــــــــواه" >>> وابو جون هي طلع

وعند جون هي كان يتجول بالسياره الين الساعه 1 (موعد انتهاء دوام المدرسه) بعدها راح لمطعم الايسكريم

عند جوني
جوني طلع من المدرسه وهو تعبان ..

______:جونــي
التفت جوني:ها! استاذه كانو؟
كانغ ا:ابي اتمشى معاك ممكن؟
جوني:اي ممكن!

وفي طريقهم

جوني:ليه تبين تمشين معاي؟
كانغ ا:كنت خايفه عليك ففكرت قبل ما ترجع لبيتك نروح مطعم الايسكريم اشتري لك على حسابي .. شرايك؟
جوني:طيب .. اخوي الكبير هناك ينتظرني
كانغ ا:طيب .. بناكل مع بعض

وصلو لمطعم الايسكريم ..
كان جون هي في طاوله .. شافته كانغ ا قبل لا تدخل
دخل جوني فدخلت كانغ ا فتعجبت ان جوني اتجه للطاوله الي جالس فيها جون هي

جوني وصل لعند جون هي:خلينا شوي انا تعبت
وصلت كانغ ا لجوني وجون هي:جوني هذا ..... !!؟
جوني:استاذه كانو ... هذا اخوي جون هي
جون هي:كانغ ا!!؟
كانغ ا:جون هي!!؟
جوني:بتعرفو بعض؟
كانغ ا:اي .. تقابلنا في حفل ليلي ..
جون هي:وانت تعرفها؟ (بعصبيه خفيفه)ولا قلت لي؟
جوني:هاذي استاذتي .. وش دخّلك فيها؟

جلسو ..
جون هي:درجات جوني جيده؟
كانغ ا:اي جيده بس لاحظت انه يتكاسل في الايام الاخيره ...
جون هي:صح الي تقوله؟
جوني: لا لا تكذب
كانغ ا:اكذب؟
جون هي:انا اسف لانه يتعبك ..
كانغ ا:لا لا مو مشكله هذا واجبي اني معلمته
بس .. انت تشبهه اخوك حييل
جون هي:هم (ابتسم) انتي ما تدرين .. هاذي تربيتي
كانغ ا:تربيتك؟
جون هي:نعم .. انا ربيت جوني بعد ما ماتت امي .. اهوو مثلي وانا صغير بس انا بطّلت عن الكلام البذيئ بس هو ما بطّل
كانغ ا ابتسمت:ااه فهمت
جون هي:والحين حبيبي .. نرجع للبيت؟
جوني:طيب طيب لا تستعجل
كانغ ا:هههههههه
جون هي:كانغ ا
كانغ ا:ها نعم
جون هي:وش رايك تجي لبيتنا عشان تعدلي درجات جوني؟
كانغ ا:بس انا ..
جوني:لاااااااا انا ما ابي المدرسه تلاحقني وين ما اروح
جون هي حط ايده على راس جوني:يا حبيبي مصلحتك تخلص من اخطاءك
راح تجي الاستاذه كانو لبيتنا .. طيب؟
جوني:لا مو طيب
كانغ ا:هههههههههههههههههههه

طلعو من المطعم ..واتّجهو لسيارة جون هي ..
جون هي فتح الباب الخلفي لكانغ ا والباب الخلفي لجوني ..

كانغ ا:ليه انا اركب قدّام وجوني ورا؟
جون هي:لانه صغير .. الاكبر يركب قدّام ...
جوني:اوووه .. انت بتعتبرني صغير حتى لو صرت في الخمسينات من عمري
كانغ ا:ههههههههههههههههههههه

ركبو السياره ....... وصلو

جون هي فتح الباب لكل من كانغ ا وجوني ..
دخلو للبيت ..

استقبلتهم سول بي:ليه كل هذا التأخير؟ (شافت كانغ ا)مين هاذي؟
جون هي:معلمة جوني .. جات لتعدل لجوني درجاته
كانغ ا:السلام عليكم انا كانو كانغ ا معلمة جوني .. تشرفت بمعرفتك
سول بي:وانا بعد .. اهلا بك
جوني:انا بروح لغرفتي تعالي يا استاذه
كانغ ا وراه:طيب

سول بي بعد ما راحو جوني وكانغ ا:ليه كله تتأخر؟ شنو عندك؟
جون هي:اسف .. كان جوني تعبان فطلب مني ان نبقى شوي في مطعم الايسكريم ليستريح شوي
سول بي:انتو متعلقين بهذا المطعم كل يوم تروحون له ..
جون هي:شنسوي بعد؟ شسويتي مع لي تووك؟
سول بي:وش دخلك
جون هي:اكيد سويتي له "امــــــواه" صح؟
سول بي خدودها حمر:لا .. ما سوينا شي
جون هي:السبب ان كل واحد يستحي من الثاني ... اكيد كنتو مثل الصنم
سول بي:لا بس سألني .. مته بتتصلين علي؟
جون هي:طيب ..

انفتح الباب ..

________:انا جيت
جون هي:هلا جون .. وين كنت
جون بصوت تعبان:لا ولا شي كنت مع صدقاني .. رحنا لابعد مكان ممكن نوصل له
كان كل شي حلوو حتى جات اخت صديقي واخذته ..
بعدها كل واحد رجع لبيته ... النهايه
جون هي:هههههههههههههههههههههههه
جون:آ صحيح .. شسويتي مع حبيب القلب؟
اكيد عطيتيه بوسه ..
سول بي:لا ما عطيته ..
جون:ليه؟
ما يهمني .. انا بروح داري ..
جون هي:وانا بروح اشوف كيف حال الي يصلح اخطاءه

وصل جون هي للغرفه ..
وبدأ يطالع في جوني وكانغ ا التفتت كانغ ا

كانغ ا في نفسها:جون هي .. عائلته حلوه ..
جوني:استاذه؟ استاذه ... استاذه كانو
كانغ ا:ها؟ نعم ..
جوني:ما راح تساعديني في هاذي المسأله؟
كانغ ا:لا راح اساعدك ..

المهم بقو الين الليل ..
بعدها جوني تعب من المذاكره فنام
وكانغ ا نامت .. على كرسي المكتبه الي في غرفة جوني
الكل نام ... الا جون هي ..
رجع للغرفه فشاف جوني نايم براحه
الا كانغ ا شافها نايمه وهي مو مرتاحه فحملها لغرفته ومددها على سريره وغطاها
وبدأ يطالع فيها ..
بعدها جلس على كرسي المكتبه الي في غرفته ... ونام
جوال كانغ ا رن (المنبه لوقت النوم) جلست كانغ ا ..
تعجبت استحت حييل .. شافت جون هي نايم اخذت الغطاء الي عليها .. وغطته بعدها جلست بجانبه ..
.......................................................................................................................................
هذا الجزء طويل ومو بايخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الرعد الاسود
سوبر نشيط
سوبر نشيط
avatar

ذكر عدد المساهمات : 68
تاريخ التسجيل : 13/05/2011
البلد : كوريا
العمل/الترفيه : طالب في المدرسه الثانويه
المزاج : ^__^

مُساهمةموضوع: رد: مسلسلي الي اللفته بنفسي .. سيمثل فيه "كيو هيون" من فرقة "سوبر جونيور" دور البطل   الإثنين مايو 30, 2011 9:08 am

بتمنى يعجبكم \b\a\y
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الرعد الاسود
سوبر نشيط
سوبر نشيط
avatar

ذكر عدد المساهمات : 68
تاريخ التسجيل : 13/05/2011
البلد : كوريا
العمل/الترفيه : طالب في المدرسه الثانويه
المزاج : ^__^

مُساهمةموضوع: رد: مسلسلي الي اللفته بنفسي .. سيمثل فيه "كيو هيون" من فرقة "سوبر جونيور" دور البطل   الأربعاء يونيو 01, 2011 3:47 am

بتمنى انكم تستمتعوون بهالجزء
هاهاهاهاهاههاهاهاهاهاهاههاهاهاهاهاهاههاهاههاهاهاههاهاهاهاهاهااههاهاهاهاهاهاهاهاهاه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الرعد الاسود
سوبر نشيط
سوبر نشيط
avatar

ذكر عدد المساهمات : 68
تاريخ التسجيل : 13/05/2011
البلد : كوريا
العمل/الترفيه : طالب في المدرسه الثانويه
المزاج : ^__^

مُساهمةموضوع: رد: مسلسلي الي اللفته بنفسي .. سيمثل فيه "كيو هيون" من فرقة "سوبر جونيور" دور البطل   الأحد يونيو 05, 2011 7:38 am

والله انتو معذورين .. بعرف ان قصتي بايخه بس انا بدي اكملها لاني ولا مره كتبت قصه وكملتها
الجزء الرابع
__________________________________________________

جلست كانغ ا بجانب جون هي


كانغ ا:عائلتك حلوه وطيبه .. حافظ عليها (باسته في خده والتفت وهو ما يدري فعطته بوسه في فمه <<< موعارف اعبر)اوه!

جلس جون هي .. استغرب لما شاف كانغ ا مقربه منه
كانغ ا حطّت ايدها على فمها وابتعدت بسرعه

جون هي:ليه انتي هنا؟ وليه حاطه ايدك على فمك؟
لا يكون (توقع)
كانغ ا خديها حمر:انا اسفه
جون هي خديه حمر:لا انا اللي لازم يعتذر ... لان انا اللي قربت منك (وفي نفسه)شلون قربت منها؟ انا حطّيتها على السرير متأكد
كانغ ا:لا ...
جون هي:ها!!
كانغ ا:انا اللي قرّبت منك
جون هي:ليه؟
كانغ ا:انا اسفه ما كنت اقصد ...
جون هي:شنو كنتي راح تسوين؟
كانغ ا:لـ لازم اقول لك؟
جون هي:اذا ما كان لازم خلاص ..
كانغ ا نزّلت راسها وخدودها حمر:آسفه ...
جون هي:هاا؟!!
كانغ ا:كنت راح ابـو ... ابو .. ابو ..............
جون هي:شنو "ابو"؟
كانغ ا:ما اقدر اقول لك
جون هي:سكري عيونك وقولي
كانغ ا:طيب (سكّرت عينها)
جون هي:يالله قولي الي تبينه
كانغ ا:انا اسفه كنت راح ابوسك في خدك بس انت التفتت فبستك في ....
قاطعها جون هي:خلاص فهمت

بعد دقايق ..

سرحت كانغ ا في وجه جون هي ..
جون هي حس بالخجل

جون هي:اوصلك لبيتك والا تنامين هنا .. معي؟
كانغ ا خدودها حمر:لا .. وصّلني
جون هي:طيب ..
كانغ ا:آآ .. صح الشنطه بغرفة جوني
جون هي:لا تخافي انا بروح وبجيبها لك
كانغ ا:شكرا

جون هي راح للباب ومسك المقبض بعدها سمع .. الباب وهو يتقفل!!
جون هي استحى حييل

كانغ ا:وش فيك؟ ..
جون هي:الباب ..
كانغ ا:وش فيه الباب؟
جون هي:في احد قفل الباب ..
كانغ ا اقفزت:شنوو !!؟؟ لازم اروح البيت بكره عندي مدرسه لازم احظرها ..
جون هي:مين الي قفل الباب؟
؟؟؟؟:ليه ما خليتني وقت اطول بالمطعم؟
جون هي:جوني؟!!
كانغ ا:جوني ارجوك افتح الباب .. عندي مدرسه بكره .. ارجووووك افتح الباب افتح
جون هي:ليه مقفّل الباب؟
جوني:انا بغيت ابقى بالمطعم لوقت اطول بس انت ما خليتني .. وخليت مدرّستي تلحقني للبيت .. هذا واجد حييل علي!!
جون هي:طيب اذا فتحت راح اخليك بكره تبقى بالمطعم لوقت اطول
كانغ ا:جوني .. افتح الباب وانا راح اشتري لك ايسكريم على حسابي وبنروح كل يوم للمطعم ..

جون جلس من النوم بسبب ان صوت جون هي وكانغ ا كان واصل لغرفته .. طلع من الغرفه

جون وهو يناظر في جوني وجوني على الباب:ليه هالصراخ؟ .. شفيكم؟ ..
لاحظ ان مقفل عليهم الباب فقال بسخريه:هاه .. اطفال

ورجع لغرفته ..

كانغ ا:ارجوك جوني افتح البااااب
جون هي:ما فيه فايده .. عنيد حيل
كانغ ا:اووه شكلي بتأخر عن المدرسه بكره .. عندك حل؟
جون هي:اوه .. طيب .. وش رايك تنامين وانا براقب؟
كانغ ا:بتراقب شنو؟
جون هي:براقب اذا فتح الباب بجلسك من النوم
كانغ ا:لا .. راح ابقى ساهره معاك
جون هي:ما تقدرين
كانغ ا:ليه ما اقدر؟
جون هي:لانك مو متعوده
كانغ ا:وش عرّفك؟
جون هي:يوم ان في السياره نمتي وما قدرتي تنتظرين الين يهدا المطر
كانغ ا:اوووه انت صحيح !! بس
جون هي:بس شنو؟
كانغ ا:لازم احاول
جون هي:ليه؟
كانغ ا:انت قلت في المقبره ان اذا كنت ابغى ان اكون قويه .. اتخلص من الضعف ..
جون هي ابتسم:ما قلت كذا بس هاذي اضافه ..

كانغ ا ابتسمت بعدين ظربت وجهها

جون هي:ليه تظربي نفسك؟
كانغ ا:خلنا نحاول نفتح الباب
جون هي:شلون؟
كانغ ا:ببطاقه .. او سلك .. او اي شي
جون هي:لا .. احسن لك لا تحاولي وانتظري الين يفتح احد الباب
كانغ ا:ها!
جون هي:الصبر اضافه لتكوني قويه
كانغ ا:طيب ..

جلسو على السرير
جون هي تمدد على السرير واما كانغ ا فكانت خجلانه .. فجلست وبس ..

جون هي:وش فيك خجلانه؟ ...
كانغ ا بتتكلم بس جون هي قاطعها:آآآآ .. عاده ... توقعت

وبعد دقايق:

جون هي:وش رايك نلعب لعبه؟
كانغ ا:وش اللعبه؟
جون هي:لعبة الصراحه .. احبها
كانغ ا:انا ما احبها
جون هي:ليه؟
كانغ ا:لانها تجبر الناس على انهم يكشفون اسرارهم
جون هي:وانا احبها لانها تجبر الناس على انهم يكشفون اسرارهم وتحمس
كانغ ا:طيب .. مره وحده بس
جون هي:شكرا .. ممكن ابدأ سؤالي؟
كانغ ا:تفضل
جون هي:في واحد بحياتك تحبينه؟
كانغ ا نزلت راسها:لا
جون هي:طيب .. وش تبين مواصفات فارس احلامك تكون؟
كانغ ا وجهها احمر:انا قلت سؤال واحد بس
جون هي:طيب بس هذا السؤال جاوبي عليه وخلاص
كانغ ا:ليه اجاوب؟ اهوو سؤال مهم يعني؟
جون هي:لا مو مهم بس انا ابي اعرف

كانغ ا تقوم من على السرير ومتجهه للباب

جون هي:ما راح يفتح الباب .. جوني عنيد .. اعند مني لما كنت صغير
كانغ ا:يمكن ما يفتح الباب بالترجي .. ويمكن يفتح الباب بالدموع
جون هي:ها؟! .. شلون يعني؟
كانغ ا:راح ابكي عشان يفتح الباب ونخلص من هالورطه ..
جون هي قام من على السرير ومنع كانغ ا:لا ..
كانغ ا:ليه؟ ليه تمنعني؟ شتبي مني؟
جون هي:انا ابي اعلمك كيف تصيرين قويه وما تستخدمين الضعف وسيله للهروب من آلام الماضي ..
كانغ ا:ليه ....؟ بتعلمني لانك مشفق علي؟
جون هي:................. للاسف نعم
كانغ ا:لا .. لا تشفق علي؟ ... لان انا حياتي دمار .. (تبكي)ما فيها ولا رحمه ..
جون هي:ادري انك تعبانه وخايفه من هموم وآلام الماضي .. بس انسيها
كانغ ا:كيف؟ كيف انساها؟ ما اقدر انساها لانها معي كل يوم ..
جون هي:انا راح اساعدك عشان تتخلصين من كل هالهموم .. بس ....
كانغ ا:بس شنو؟ .. تكلّم
جون هي راح وحضنها:صبري على الالام وكوني قويه .. وانا راح اساعدك بكل قوّتي .. طيب؟
كانغ ا حسّت بالراحه فسكرت عيونها:طيب
جون هي:وش رايك تنامين الحين؟ .. بغني لك لتنامين مثل ما غنيت لك في المره السابقه .. طيب؟
كانغ ا:امم .. طيب

تمددت كانغ ا على السرير وجون هي بيغني لها <<< مو فاضي ابتكر اغنيه جديده
بعد ما انتهت الاغنيه شاف كانغ ا مسكره عيونها

جون هي:نمتي؟
كانغ ا:لا .. بس احاول
جون هي:كانغ ا
كانغ ا:نعم؟
جون هي:قولي لي .. بشنو حسيتي يوم ان بستيني؟
كانغ ا خدودها حمر:استحي اقول
جون هي:تخلصي من الخجل لهالدرجه .. ابي اعرف .. حسيتي بشنو؟ ... الدفء؟ الحنان؟ الحب؟ الخجل؟ قولي بأيش؟ <<< والله انا ما اعرف اذا بست احد شتحس بس انا يوم ان بست حسيت "بالقرف"
كانغ ا:بكل الي قلته ..

جون هي احاط كانغ ا

جون هي:وش رايك؟ .. تبين تحسين بهالاحساس لمده اطول؟
كانغ ا:بـ بتمنى .. بس ..
جون هي:بس ايش؟
كانغ ا: .. ما اقدر
جون هي:ليه؟ في شي بيمنعك؟
كانغ ا:انا امنع نفسي
جون هي:ليه؟
كانغ ا:لاني ما استحق هالاحساس مثل ما قال ابوي ..
جون هي:ليه؟ كل انسان من حقه يحس بهالاحاسيس .. مو على كيفك او على كيف ابوك ...
كانغ ا اقتنعت بكلام جون هي:طيب .. مره وحده بس ..
جون هي:طيب .. مستعده؟
كانغ ا:نـ نعم .. مستعده

باسها بوسه دامت 10 دقايق <<< مصّخها كلها ثانيه

جون هي:حسيتي بهالاحساس؟ .. حلو صح؟
كانغ ا:أ-أي .. حلو .. ....

بعد دقايق ...

كانغ ا:جون هي
جون هي:نعم
كانغ ا:كيف بتعرف ان هذا الاحساس حلو؟ .. جرّبته؟
جون هي ابتسم:نعم
كانغ ا:مع مين؟
جون هي:لازم اقول لك؟
كانغ ا:لا مو لازم بس انا ابي اعرف
جون هي:اممم .. اكلك الفضول .. طيب .. جرّبته مع جون لمّا كان صغير
كانغ ا:طيب .. ممكن اطلب طلب؟
جون هي:طلبي ..
كانغ ا:تسمح لي انام بسريرك؟ <<< سؤال سخيف
جون هي:طبعا بسمح .. انتي ضيفتي
كانغ ا بصوت نعسان وسكّرت عيونها شوي:طيب .. شكرا

نامت

جون هي ابتسم:واجبي ..

وفي الفجر جلّس جون هي كانغ ا من النوم عشان تروح لبيتها وتجهز للمدرسه
ووصلها لبيتها بعد ما فتح جوني الباب .. وبعد ما وصلها رجع لبيته مباشره الى السرير ونام

كانغ ا وجوني وسول بي وجون ولي تووك جهزو وراحو للمدرسه

عند كانغ ا
كانت كانغ ا تفكّر في جون هي وش يسوي الحين؟ كيف حاله؟ .. وكانت تفكر في الاحساس الي حسّت به لاول مره بحياتها
وجوني كان فرحان لان اليوم وليمه كبيره في انتظاره وفي نفس الوقت حزين لان كانغ ا عطتهم امتحان صعب .. <<< ما كان صعب بس اهوو ما ذاكر
وسول بي كانت تفكر في حبيب القلب .. وفي الفسحه جاو صديقاتها لها وسألوها اسأله كثيره :خطبوك؟ .. حلو خطيبك؟ .. كم عمره؟ .. بشنو حسيتي؟ ..
جاءت لها سان دي وهي بنت مغروره ..

سان دي:هلا .. سمعت ان خطبوك
سول بي:اي نعم خطبوني عندك مانع؟
سان دي:لا ما عندي بس .. لاتغترين بخطيبك ..
سول بي:ومين قال اني صرت مغروره مثلك؟
سان دي:انا قلت .. بس انا احذرك .. لا تغترين بخطيبك
سول بي:شتبين مني؟
سان دي:لا تكلميني بهالطريقه ... تذكري اني بنت غنيه
سول بي بسخريه:غنيه بأيش؟ بفيتامين "سي" او "دي"؟
سان دي بغضب:قلت لك لا تكلميني بهالطريقه الوقحه
سول بي تكمل:اكيد فيتامين "دي" لان اسمك ينتهي ب"دي"

راحت سول بي عن سان دي المقهوره ..

سان دي:بوريك .. ان ما خليت خطيبك يندم على انه خطبك .. ما اكون انا سان دي
فكتوريا:شنو بتسوين؟
ماريا:مو واضح؟ .. بتنتقم
فكتوريا:شلون؟
ماريا:آآه .. سكتي يا غبيه
فكتوريا:طيب طيب لا تكلميني كذا

وعند سول بي كانت تتجول وهي مسكره عيونها ومعصبه فصدمت شاب ...

سول بي:انا اسفه .. ما كنت منتبهه للطريق اعذرني
_____:لا ما عليك
رفعت سول بي راسها الا تشوف ... :ها!! لـ لـ ... لي تووك!!!
لي تووك:ها!! سول بي!!!
سول بي:انت في مدرستي نفسها!!
لي تووك خجلان حط ايده على راسه:ابوك نقلني لمدرستك .. قال عشان تتعودون على بعض
سول بي بابتسامه وخدين حمر:طيب .... ممكن امشي معاك؟
لي تووك:اي ممكن ليه لا؟
______:هــــــــي سول بي
التفتت سول بي لاتجاه الصوت:ها! شتبين انتي مني؟

كانت سان دي

سان دي:هذا هو خطيبك؟
سول بي:اي ..
سان دي:وسيم حييل .. اتمنى انك تحافظي على اخوي
سول بي:شنو اخوك؟
لي تووك:سان دي .. اسكتي الكل يعرف انك بنت زوجة ابوي .. لا تكبري السالفه
سان دي بعصبيه:لو انك كنت ساكت لنجحت خطتي
لي تووك بعصبيه:وشنو خطّتك؟ .. انك تدمري حياتي؟
سان دي بخوف:لا انا ما كنت اقصد ..
قاطعها لي تووك اخذ نفس:آآه ... اسمعي يا سان دي ... انتي اختي العزيزه .. بعرف انك تحبيني وانا بعد احبك .. بس .. اذا كنتي تحبيني صج .. لا تقربي من خطيبتي او تلمسينها بشر .. فاهمه؟
سان دي:اي .. فاهمه
لي تووك امسك بيد سول بي:يالله نمشي؟
سول بي بأبتسامه:امم .. طيب

وعند جون ..

كان مع اصدقاءه يلعبون <<< هذا الشيخ ..

جون:شفتوني وانا رايح للغرفه؟ ..
كاي:اي شفتك كنت مثل بات مان لما يطلع من مكان مظلم هههههههههههههههههههههههههههه
جون:كفّك
_____:امم معذره ...

التفتو الشباب شافو بنت حلوه

جون بدون اهتمام:شو بدك يا .. انسه؟
______:روان .. انسه روان
جون:طيب .. وش بدك؟
روان:انا عجبتك صح؟
جون:ليه عجبتيني؟
روان:لان انا من شوي شفتك وانت تناظر فيني .. فتوقعت انك معجب
جون:متى؟
روان:من شوي
جون:اها تذكرت .. اها .. اسف يا انسه ما كنت اناظر فيك لغرض اني معجب .. بل لغرض ان شعرك ما كان عاجبني
روان بعصبيه:ها!! .. شنو قلت؟
جون:قلت الي قلت ..

التفت جون لاصدقاءه وروان راحت وهي منفجره

وقبل ما تروح صرخت:في يوم من الايام بتحتاجني وما راح اعطيك الا ظهري

جون بسخريه:سلامتك ياا .. البقره الضاحكه
اصدقاء جون سكرو ضحك

وبعد ما راحت روان ...

جون:نكمل .. الى وين وصلنا؟
_____:لعند الغرفه
جون التفت:ومين انت؟
_____:انا لي تووك .. خطيب اختك
جون:اها .. ما توقعتك وسيم لهالدرجه
لي تووك:لا عاد ..لا تقول كذا .. كلنا وسيمين مو بس انا
جون:يالك من شاب نبيل

الجرس:رن رن رن <<< حتى الجرس صار له دور بالقصه

قبل ما يجي الاستاذ طلّت سول بي وقالت لجون

سول بي:جون .. اهتم بلي تووك .. طيب؟
جون:اهوو صغير لاهتم به؟
سول بي:انت اهتم ابه ولا عليك من احد
جون:اوف .. طيب طيب
لي تووك:ههههههههههه

قبل ما تروح سول بي لوّحت للي تووك
جاا الاستاذ وسلّم .. بعدها عرّف لي تووك للتلاميذ

واما سول بي رجعت لفصلها ..
____________________________________________________________________________
البارت صغير لاني حطيت كل افكاري في البارت الي سابقه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
:ŠũǷƎŘ ĵÚŋĺÕ ﯛﭒﺲ
مشرفة منتدى الفوتوشوب وشروحاته
مشرفة منتدى الفوتوشوب وشروحاته
avatar

انثى عدد المساهمات : 1299
تاريخ التسجيل : 24/01/2011
العمر : 18
البلد : كوريا
العمل/الترفيه : على المنتدى
المزاج : رااااااايقه

مُساهمةموضوع: رد: مسلسلي الي اللفته بنفسي .. سيمثل فيه "كيو هيون" من فرقة "سوبر جونيور" دور البطل   الأحد يوليو 17, 2011 11:59 am

كمل كمل تحمست
اووووووووه الحمد لله ساندي طلعت اخت لي توكك


han non
فديييييييييييييييييييييتك احلى زووجه بالعاالم


لحظات اشعر ان العالم قاسي لا يمكن ان يليين



اشووفكم ي حنويين

امواااااااه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
kyuhyun my love
سوبر جديد
سوبر جديد
avatar

انثى عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 22/07/2011
العمر : 20
البلد : السعودية
العمل/الترفيه : لا يوجد
المزاج : رايقة

مُساهمةموضوع: رد: مسلسلي الي اللفته بنفسي .. سيمثل فيه "كيو هيون" من فرقة "سوبر جونيور" دور البطل   الجمعة يوليو 22, 2011 4:13 am

اوووووه شوقتنا اكتر واكتر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
:ŠũǷƎŘ ĵÚŋĺÕ ﯛﭒﺲ
مشرفة منتدى الفوتوشوب وشروحاته
مشرفة منتدى الفوتوشوب وشروحاته
avatar

انثى عدد المساهمات : 1299
تاريخ التسجيل : 24/01/2011
العمر : 18
البلد : كوريا
العمل/الترفيه : على المنتدى
المزاج : رااااااايقه

مُساهمةموضوع: رد: مسلسلي الي اللفته بنفسي .. سيمثل فيه "كيو هيون" من فرقة "سوبر جونيور" دور البطل   الإثنين يوليو 25, 2011 11:13 am

يلآ عااد
كملل


han non
فديييييييييييييييييييييتك احلى زووجه بالعاالم


لحظات اشعر ان العالم قاسي لا يمكن ان يليين



اشووفكم ي حنويين

امواااااااه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SIWON FOR EVER
سوبر ستار
سوبر ستار
avatar

انثى عدد المساهمات : 593
تاريخ التسجيل : 24/05/2011
البلد : عند سوبر جونيور
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : اول ماشوف سيون اصير cooool

مُساهمةموضوع: رد: مسلسلي الي اللفته بنفسي .. سيمثل فيه "كيو هيون" من فرقة "سوبر جونيور" دور البطل   الثلاثاء يوليو 26, 2011 1:19 am

حلوه المسلسل وخاصه الي يمثل فيه كوهيون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
kyuhyun my love
سوبر جديد
سوبر جديد
avatar

انثى عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 22/07/2011
العمر : 20
البلد : السعودية
العمل/الترفيه : لا يوجد
المزاج : رايقة

مُساهمةموضوع: رد: مسلسلي الي اللفته بنفسي .. سيمثل فيه "كيو هيون" من فرقة "سوبر جونيور" دور البطل   الخميس يوليو 28, 2011 4:10 am

ولييييييييييي يسلمك تكمل انا مسافرة بعد 3 اياااام وابغى اشوف القصصصة ونهايتها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الشيطانة الحنونة
سوبر نشيط
سوبر نشيط
avatar

انثى عدد المساهمات : 58
تاريخ التسجيل : 01/08/2011
البلد : جدة
العمل/الترفيه : طالبة كول- طفشانة
المزاج : مروقة

مُساهمةموضوع: رد: مسلسلي الي اللفته بنفسي .. سيمثل فيه "كيو هيون" من فرقة "سوبر جونيور" دور البطل   الثلاثاء أغسطس 02, 2011 4:53 pm

xــــx
يااااااااااا كمل الروايه تراها حماااس واهم شي كيونا lol!
فايتيغ كوول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
nina 147
سوبر مميز
سوبر مميز
avatar

انثى عدد المساهمات : 104
تاريخ التسجيل : 20/06/2014
العمر : 16
البلد : عالم احلام مع اسوبر جونيور
العمل/الترفيه : الرسم و كتابة بعض الخواطر
المزاج : متامل و متفائل بستغير الواقع الى حقيقة

مُساهمةموضوع: رد: مسلسلي الي اللفته بنفسي .. سيمثل فيه "كيو هيون" من فرقة "سوبر جونيور" دور البطل   الثلاثاء سبتمبر 30, 2014 11:16 am

يلا ارجوك كمل المسلسل كثير حلو و الله ابدعت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مسلسلي الي اللفته بنفسي .. سيمثل فيه "كيو هيون" من فرقة "سوبر جونيور" دور البطل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سوبر جونيور للابد super junior for ever  :: القسم الادبي :: قصص وروايات-
انتقل الى: