سوبر جونيور للابد super junior for ever

سوبر جونيور للابد super junior for ever

كل ما يخص فرقة سوبر جونيور وبعض الفرق الكورية الاخرى
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» روايتي الثانية عن السوجو بعنوان {هل سيرى قلبي النور قبل أن تراه عيني أو سيتوقف قلبي قبل أن يصبح لك }
الأحد أغسطس 20, 2017 3:10 pm من طرف سوسو الرومنسية

» هلا بنات اشتقتتت
الخميس أغسطس 10, 2017 10:21 pm من طرف han non

» عدنا بعد غياب ~
الأربعاء يوليو 19, 2017 12:34 pm من طرف han non

» بسوي قروب تعالووا
الأحد أبريل 16, 2017 11:07 am من طرف Lollipop girl :O cute

» 2016 , ?anybody there
الخميس يناير 05, 2017 10:59 pm من طرف كيونا

» رسالة الى مدير المنتدى ....
الأحد ديسمبر 04, 2016 12:40 pm من طرف YoOn-A

» مرحبا بيكم انا جديدة هنا
الأحد ديسمبر 04, 2016 12:37 pm من طرف YoOn-A

» رواية جعلتي قلبي ينبض مرتًين
الأربعاء أكتوبر 12, 2016 2:22 pm من طرف Sam Junior

» اعضااء المنتدى,,اصدقائي ,وينكم ؟ اشتقت لكم ..انا TEUK GIRL
الأحد أغسطس 14, 2016 3:30 pm من طرف YoOn-A

تصويت
من أكثر عضو من super juniorمشهور عند العرب
 لـــــي توك
 ايون هيـــــوك
 سونغ ميـــــن
 دونـــــــغ هي
 ســـــــــــيون
 يـــي سونغ
 ريـــــــــو ووك
 هيتشــــــــــــول
 شــــــــــــين دونغ
 كـيــــــــــــو هيون
استعرض النتائج
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
YoOn-A
 
han non
 
(كامل ^الحلى)
 
^ننوس^
 
محبة سوجو
 
rano0o_al7elwa^_^
 
:[βłůỆ ṜфǾṧỆ]:
 
suju m
 
SuGi
 
Teukie lover
 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 101 بتاريخ الإثنين مايو 28, 2012 9:14 am
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط سوبر جونيور للابد على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط سوبر جونيور للابد super junior for ever على موقع حفض الصفحات
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

شاطر | 
 

 روايــــــــــتي الولى <<الرعب و الحب >>

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
مــــ_KYUHYUN_ـــــلاك
سوبر مميز
سوبر مميز
avatar

انثى عدد المساهمات : 125
تاريخ التسجيل : 11/12/2011
البلد : السعوديه
العمل/الترفيه : اعمل على درامات خياليه وافلام في التوب .. واتوقع لو احد شافها باخذ افضل جائزه عليه .. والمركز الاول في الاحلام المجانيه
المزاج : شوفة كوريا وطاريها هذي نص السعاده وباقيها مع شيون

مُساهمةموضوع: روايــــــــــتي الولى <<الرعب و الحب >>   الأحد ديسمبر 11, 2011 11:51 am

نبداء عند (جميله)هي طالبه بالثانويه بالسنه الاخيره جميله بنت كيوت حبوبه حساسه ومره مرحه وضحوكه ولها ميزه اذا ضحكت عيونها تنهمر بالدموع واللي يشوفها يقول هذي وحده بتموت من البكاء .... ومن مواهبها ا(السباحه)
نجي لصديقتها المقربه (أروى)في المرحله الثانويه السنه الاخيره هي وجميله بفصل واحد طبعا حساسه بس ما عندها في احد دايما ماتفكر في احد بس عادي تعطي جو للي يقعد معها,تحب الهدوء , بس يجيها اوقات تكره الهدوء>مزاجيه<ماتحب الرجه الزايده (كثرنا هرج عنها هههههههه)
عند (جميله)... قامت من نومها الساعه 6 الصباح للمدرسه وناظرت لجوالها ودقت ع اروى
عند (أروى)...دق جوالها وكان سايلنت
جميله:وجع ليه ماترد ليكون ماراح تداوم!!
اروى:قامت من نومها وناظرت لجوالها شافت مكالمه فايته وطلعت جميله نزلت الجوال وراحت لدورة المياه >وانتو بكرامه<
جميلله لبست مريولها وتجهزت وراحت لسايرتها "" اروى تجهزت ولبست وراحت لسيارتها
وصلت جميله مدرستها ودخلت وقابلت بنات المدرسه اللي تعرفهم وسلمت عليهم وراح جلست ع درج المدرسه وكان جنب مدرستهم مدرسه ابتدائيه مهجوره لها 13سنه جالسه تناظر فيها جميله وتكلم نفسها >ليش محد شاف لهالمدرسه ولا فتحها ع مدرستنا وتتوسع المدرسه اشوي وهي تناظر في دريشه للمدرسه الابتدائيه شافت شي مثل الظل مر قامت جميله تتأكد ماشافت شي
دخلت اروى المدرسه وشافتها جميله جات عندها
جميله:انتي ليش مارديتي ع جوالك
اروى:اهلين وعليكم السلام
جميله بزعل:اروى لاتستهبلين ترى بجد اكلمك
اروى ببرود:ايوه الو هلا جميله تامرين بشي ؟؟! >ههههههه ام الاستهبال
جميله طفرت:اروى بقول لك شي صراحه مدري جد او لا انا شفت بدريشه المدرسه الابتدائيه حاجه سودا مرت
اروى:هههههه غبيه هذا فلم رزند ايفل حاب يزور المدرسه
جميله:اروى طيب خلاص يلا نصف طابور >طبعا جميله غسلت ايدها من اروى<
وصفو الطابور وبدت الاذاعه
جميله بس عينها ع الدريشه :وشافت وحده من بنات مدرستها ع الدريشه وتلوح لها السلام
جميله:اروى اروى شوفي فيه وحده فوق هناك تسلم علي
اروى:اقول اسكتي لا تشوفنا هالتريله >المديره<وتنفك فينا
جميله:انا شفتها بعيني
اروى:بجد شفتيها بعينك ؟!!!
جميله:اي شفتها
اروى:اه عبالي شفتيها باذانيك
جميله :مو وقتك يا اروى
طبعا انتهت الاذاعه والموال الديم الي يصير بعدها النشيد الوطني >وما يقوله الا الاجانب <
وطلعو الفصل وجلسو كعادتهم هم يجلسون ع شمال الفصل وفي الصف جالسين في الثاني والاكيد ان وراهم بنات ويصيرورى جميله وحده اسمها (منار)حبوبه البنت ,وورى منار وحده اسمها(رقيه)كمان هي باين انها تنحط ع الجرح يبرئ
وبجنبها (زينب)مره كيوت وعسوله
المهم جلست جميله وبجنبها اروى ومرت الحصص الى الحصه الثالثه وجات الفسحه ونزلو البنات ونزلت اروى وجميله
ولما وصلو للساحه علطول عين جميله ع الدريشه تناظر فيها بخوف وناظرت اروى فيها
اروى:هيه وش بلاك كلجت عينك هناك وش سالفتك انتي يالله سولفي بس
جميله :اقول اسكتي انتي ابي اشوف هاللي بالدريشه وش بتسوي هالمره بتسلم كمان ولا بتودع
اروى :اقول فارقي ولا يكثر اقعدي مع ذيك الدريشه وانا بروح عند اموله >طبعا امل هذي مرررره قمر وكيت مره وحبوبه بالحيل ومهما اوصف ما قلت شي عنها
وراحت اروى عند امل ولقت وحده معاها مره ما تنطاق
اروى :امل ابيك بموضوع
امل :طيب وش اسوي بذي
اروى:خليها تروح عند جميله
امل:طيب وينها
على جيت بنت اسمها(ابتسام)عسوله وكل من شافها يقول تشبهين المغنيه (سلينا)
ابتسام:اروى الحقي جميله قاعدة تبكي
اروى:ليش وش بلاها
ابتسام: مدري قاعدة تصيح وخافيه بعد
راحت اروى عندجميله
اروى:جميله وش بلاك فيك شي
جميله بخوف:اروى ابعديني من هالمكان تكفين
شالت اروى وامل جميله وراحوا الفصل
اروى:جميله وش بلاك ليش تبكين صاير لك شي
امل:جميله ليش خايفه وترجفين فيك شي
جميله :وحده سلمت علي وووو...
اروى:وايش وش سوت
جميله :قالت لي شايفه البنت الي سلمت عليك اليوم بالصباح؟؟!!قلت لها مين كثير سلمو علي الصباح..قالت انتي تعرفين ..المهم شوفيها
جميله بكت بكا مو طبيعي وتشهق وتبي تكمل مو قادره
اروى:جميله اهدي خلاص بعدين قولي اللي تبين
امل:جميله طيب قولي مين البنت هذي؟؟!!
جميله:مدري اول مره اشوفها
اروى:طيب عرفتي البنت الي سلمت عليك الصباح
جميله: ايوه الي قلتلك عنها
اروى:قلتي لي عنها مين
جميله:الي فالمدرسه الابتدائيه
اروى:انتي تتكلمين من جدك
امل:وش السالفه !
اروى:تخيلي تقول جميله ان فيه وحده من المدرسه الابتدئيه طلعت من الدريشه وسلمت عليها
امل :مين هذي عرفتيها
جميله:لا بس كني شفتها ا واني مشبهه بس مدري مدري ..تكفون دقو ع اهلي خلو يجون
اروى:طيب قولي وش قالت لك البنت
امل :ايوه وش قالت
جميله بصوت وااطي :تقول وشهقت جميله
اروى:جميله قولي وش فيك
جميله تبكي بشكل فضيع
امل :خلاص خلاص انتي ارتاحي الحين
اروى تقول لامل :امل وش تتوقعين قالت لها هذيك البنت
امل:مدري ودي اعرف بس وش سالفت جميله اليوم مو طبيعيه
أروى:ايوه صح حتى اليوم في الصباح تخيلي دقت علي بس مارديت وبعد قالت انها شافت شي اسود مر من دريشة المدرسه المهجور
امل:كيف يصير هالشي المدرسه سمعت ان لها 13سنه وتو يفكرون الجن يعني يجون الحين
اروى:امل بدون استهبال ترى الموضوع جدي "يعني تتوقعين الي قاعدة تشوفه جميله جن بس اخبر انهم يكونون مختفين
امل:ايه صح طيب تتوقعين انو بنات يسوون مقلب في جميله
اروى:انتي من جدك مين الرايقه الي تسوي مثل هالمقالب من صباح الله وبعدين مستحيل يصير لانه مافيه احد يدخل هذيك المدرسه
امل:صح صح طيب نسال جميله الحين وش قالت لها البنت
اروى :ايه صح
امل:جميله قولي وش قالت البنت لك
جميله :قالت ان البنت الي شافتني بالدريشه انها حبتني وما تقدر تتخلى عني
اروى بضحكة استهزاء :اقول متى المعرفه علشان تشوفك وتحبك وين عايشين احنا
امل:ايه وبعدين وش طرى لها يعني ماصدقت احد يناظر بدريشتها
جميله :طيب وش اسوي يابنات انا بجد خايفه دقوا ع امي علشان تجي تاخذني
اروى :طيب نفترض ان هذيك البنت بالفعل حبتك وع قولتها ماتقدر تتخلى عنك انتي وش رح تسوين؟!منجد وهقه
امل:اروى لاتخوفين البنت
جميله وهي تبكي:بنات تكفون دقو ع امي
اروى: جميله ما يصير تتهربين لازم نشوف لك حل
طلعو البنات من الفصل ونزلو لساحة المدرسه
ابتسام شافت جميله وجات عندها
ابتسام:جميله سلامتك وش صار لك
جميله:الله يسلمك لا مافيه شي
اروى :جميله ابيك تعلميني عن البنت الي جاتك
جميله:المشكل هان توني اشوفها كيف رح اعرفها من بين البنات هذولا كلهم
امل:عادي بنناظر وحده وحده علشان تعرفينها
البنات بس عيونهم فالبنات والبنات مستغربين منهم
اروى:ام الحاله وش الوهقه ذي البنات شكو في حالتنا
امل :ما عليك فيهم
جميله:بنات خلاص راسي احسه بينفجر امشو خلونا نجلس المكن تجي مره ثانيه
اروى :طيب خلاص مو مشكله اح تعبت
امل:ياربي عدي هذا اليوم ع خير
صفرت نهايه الفسحه وطلعو البنات للفصول وطلعوا روى وجميله فصلهم وامل بالفصل الثاني
اروى:امول يالله باي نشوفك باخر النهار ان شالله
امل:ان شالله بس انتبهي لجميله لا تخلينها تسرح كثير بعدين بتتعب
اروى :لا يهمك
جميله:حسستوني انو راكبني الجني خلاص
امل:هههههههه حلوه
اروى :اقول امشي بس
بدت الحصه الرابعه وانتهت وطلعت العلمه وحاجه اكيده لازم وفد من البنات ورى المعلمه وكانت (رقيه )اهم الموجودين عند الباب ومنار كانت جالسه ورى جميله وعليها شال وقامت منار وطاح طرف من شال منار ع جميله
جميله باعلى صوتها:ااااااااااااااااه الجنيه الجنيه
اروى ناظرت فيها وانفكت ضحك عليها
جميله:لا ليش يامنار حرام عليك ليش سويتي فيني كذا
منار باستغراب:وش فيك بسم الله كلها شالي طاح بالغلط عليك وش جنيهانتي
اروى وهي تضحك:خليها يامنار بس اعطيها جوها هذابس شال طاح عليك وسويتي هالسوات اجل لو طاح عليك مخلوق وش بتسوين
جميله:انقلعي بس
اروى:طيب خلاص انتي سمعتي اغنية سوبر جينيور الي قلتلك عنها
جميله :لا وش قاده تقولين ابي اتذكر كلمه وحده مافيه امل
اروى :وش الدلاخه ذي<دلاخه يعني غباء>
جميله:طيب اكتبي اسم الاغنيه على الاقل
اروى :اسمها(مستر سيمبل)
جميله:طيب بسمعها طيب وش صار بالمسلسل الي قلتي لي عليه
اروى:اه الحديقه السريه ...
دخلت المعلمه عليهم وبدت بالشرح ومرت الحصص عليهم لين جات السادسه الاخيره وطلعو البنات
امل:هاي صبايا
اروى:هايات هلا فيم يامراحب
جميله :اهلين امول
امل: هاه كيفك جميله
جميله :تمام
ومشوا البنات ومرو من عند معلمه كانت واقفه عند فصلها وشافتها جميله
جميله تخاطب المعلمه:سلام
المعلمه ماسمعتها زين :نعم وش قلتي
وتقولها بعصبيه
جميله خافت ومن الخوف راحت سلمت ع الابله صافحتها المعلمه تناظر فيها باستغراب واروى وامل ماتو عليها ضحك
اروى:وش صار لك يابنت
جميله:مدري خوفتني بردها عاد رحت سلمت
نزلو البنات وجميله شافت البنت الي قابلته في الفسحه وكلمتها
جميله:بنات بنات شوفوها البنت الي قلت لكم كلمتني
اروى:وينها وينها
جميله :شوفيها خلي نروح عندها
وراحو البنات عندها
اروى:سلام
البنت:هلا
جميله:ابيك تعيدين الكلام لي الي قلتيه بالفسحه
امل:ايوه وانتي مين انتي انتي جنيه
البنت:ما احب اعيد بالكلام انتي عارفه وش قلت
اروى :طيب قولي لنا ايش نسوي مع الي تحب جميله
البنت :ايوه وهذا الي جابني لكم ....
شوفو صراحه هذيك البنت الي شافتها صاحبتكم مو جنيه لان مافي جنيه تحب بنيه
اروى:طيب وش سالفتها
صراحه هذيك البنت ماعندها احد وما لقت الا هالمدرسه المهجوره تروح فيها وهيا دايم كل صباح تطلع من هذيك الدريشه وتناظر فيكم
اروى:مستحيل تسكن لوحدها بهالمدرسه واهي وحده سليمه
البنت:ايه صح الصراحه هي عندها مرض التوحد
اروى:حلو حلو تهكين علينا انتي وشلون توحد وهي حبت وش تبي تسوي لنا افلام هنديه ذي
البنت:اظاه اعطيتك وجه اكثر من الازم
اروى بزعل:اقول اقلبي وجهك انتي والمريضه ذيك واذا انتو فاظين ما وراكم شي شوفو غيرنا ترى مو فاظين لعيناتك ذي وجع
امل:اروى وش فيك اهدي خلينا نسمعها للنهايه امكن تطلع صادقه
البنت :ع العموم انا ابي اوصل لكم شي صراحه هالبنت فيها جني وهذا الجني عشق جميله ويبي جميله تجي تسكن مع اختي
جميله بخوف:انا لي شانا بذات ليه ما تكون اروى ولا امل
امل:اقول انقلعي خلي انا
اروى:طيب اذا مانبي جميله تروح تسكن عندها
البنت :رح يأذي اختي
اروى:اختك؟؟.؟!!
البنت ومنزله راسها :ايه اختي
اروى:طيب انتي ساكنه معها
البنت:لا..
امل:ليش ؟!
البنت:اختي ساكنها جني (بسم الله الرحمن الرحيم) وماذيها كثير واذتنا منه علشان كذا امي ما تحملتها وطردتها وانا لما عرفت ان اختي تسكن بالمدرسه المهجور هجيت ابدرس هنا قريبه من اختي
اروى:طيب الى متى وانا ترى هذي اخر سنه لنا
البنت :انا ابي انقذ اختي من الي فيها وماراح يطلع منها الا اذا جات جميله
امل:والمطلوب .ز.عبالك بنخلي جميله تروح علشان اختك
البنت:انا اختي هذي ما ابي افقدها وابي جميله تجي معاي
جميله بخوف:طيب اذا ما ابي؟!!
البنت :لازم تجين تبين ولا ما تبين المهم اختي
اروى:وانتي راضيه تتاذى بنت الناس على حساب اختك
امل:طيب ودوها عند شيخ يطلع الي فيها
البنت حاولنا لكن هو هددنا انه رح يأذيها
اروى: طيب لازم نلقى حل
البنت:عموما انتو فكر والى بكره واعطيني قرارك ياجميله
امل:طيب انتو تعرفون كل شي عن جميله
البنت:ايه اعرف بيتها
وراحت البنت ...
اروى: بنات احنا لازم نلقى حل
امل:جبت فكره يابنات
جميله:ايش تكفين قولي
بدايه البارت الخامس...
امل وهي مبتسمه:ننقل من المدرسه ونروح نسكن بشقه محد يعرفها علشان ما تدور عليك هالبنت في بيتك
اروى:صراحه فكرتك يجي منها بس احنا كمان ننحاش معها
امل:ايوه اجل لي شاحنا صديقات لها
جميله:اكيد رح تروحون
اروى :اقول اوكيه احنا بنروح لشقه ولوحدنا بس اهالينا وش بنسوي معاهم
امل:ايه صح انا وش لون بقول لامي وابوي الحين
جميله:عادي حاولو وان شالله يوافقون
اروى:طيب بحاول ويا رب يوافقون
امل:ايه يارب يوافقون
جميله يالله بنات باي اشوفكم السبت
اروى:وااااو والمشوار وش سبت احس بنطول عن بعض
امل :هههههههه حلوه
اروى:يالله انا كمان نادى اخوي
امل:لا بتروحون وانا
اروى:انتي اقعدي مع البنت ذيك والهيها عن جميله
امل:اه يالنذله اوريك طيب
جميله:ترى اروى بتمسخها اشوي اعطيها جوها
اروى يالله بااااس مع السلامه
امل:مع السلامه
جميله :وانا كمان باي
امل:يالله باي
<عند جميله>
راحت جميله لبيتها وسلمت ع امها
جميله:كيفك يمه
امها:انا تمام هلا فيك كيف اليوم معاك
جميله:اووووه يمه لو اقلك بس
امها:روحي البسي وتعالي قولي لي وش قالت
جميله:اوكيه ماشي
>عند اروى<
راحت لبيتها وقابلت امها وابوها
اروى:سلام كيفكم
امها:اهلين
ابوها:هلا هلا فيك
جلست اروى بين امها وابوها
اروى :بقول لكم على شي وادري ماراح تصدقون بس ابيكم تصدقون لان الحكايه جديه
امها:ايوه اسلمي قولي وش الي عندك
اروى :اليوم تخيلواجاء عند جميله وحده وقالت لها ان فيه جني داخل اختها وان هالجني عشق جميله ويبيها تسكن معاها في مدرسه مهجوره
ابوها:طيب وبعدين
اروى:وبعدين جميله تخاف وما تبي تسكن هناك والبنت هذي تبي جميله غصب تجي تسكن واذا ما راحت رح تروح بيتها وتجيبها غصب
امها :طيب وش رح تسوي جميله
اروى :صراحه قلنا انا نروح نسكن بشقه انا وهي وامل

اذا لقيت ردود حلوه ومحمسه رح يكون لي الشرف انها منكم
و انشالله يعجبكم البارت الاول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيبي راكون
سوبر ستار
سوبر ستار
avatar

انثى عدد المساهمات : 839
تاريخ التسجيل : 07/11/2011
العمر : 19
البلد : مصر..عايشة بالسعودية
العمل/الترفيه : أفكر متى يسلم
المزاج : رايقةة

مُساهمةموضوع: رد: روايــــــــــتي الولى <<الرعب و الحب >>   الأحد ديسمبر 11, 2011 11:58 am

يسلموووووووووووووووو (ش) روووووووووووووووعة تسلمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://korea-land.yoo7.com/forum
محبة سوجو
سوبر ستار
سوبر ستار
avatar

انثى عدد المساهمات : 4192
تاريخ التسجيل : 19/11/2011
العمر : 23
البلد : Eg
العمل/الترفيه : احيانا البكاء واحيانا ضحك
المزاج : اتحسن شوي ^^

مُساهمةموضوع: رد: روايــــــــــتي الولى <<الرعب و الحب >>   الأحد ديسمبر 11, 2011 12:01 pm

يسلمو مرا حلوة انا بعد اسو رواية
رعب وحب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://siwon24suju.alamuntada.com/forum
مــــ_KYUHYUN_ـــــلاك
سوبر مميز
سوبر مميز
avatar

انثى عدد المساهمات : 125
تاريخ التسجيل : 11/12/2011
البلد : السعوديه
العمل/الترفيه : اعمل على درامات خياليه وافلام في التوب .. واتوقع لو احد شافها باخذ افضل جائزه عليه .. والمركز الاول في الاحلام المجانيه
المزاج : شوفة كوريا وطاريها هذي نص السعاده وباقيها مع شيون

مُساهمةموضوع: رد: روايــــــــــتي الولى <<الرعب و الحب >>   الأحد ديسمبر 11, 2011 12:06 pm

يسلم عمرك بيبي راكون يعطيك الف عافيه روحي

مشكوره روحي محبه سوجو والف الف شكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
jeje
سوبر ستار
سوبر ستار
avatar

انثى عدد المساهمات : 580
تاريخ التسجيل : 14/11/2011
العمر : 19
البلد : E.L.F WORLD
العمل/الترفيه : Wait for the end of my high school
المزاج : Incomprehensible

مُساهمةموضوع: رد: روايــــــــــتي الولى <<الرعب و الحب >>   الأحد ديسمبر 11, 2011 1:23 pm

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو (م)

روووووووووعه (ش)

يسلمووووووووووو استنى البارت الثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Ťỡỡƒϊ
سوبر ستار
سوبر ستار
avatar

انثى عدد المساهمات : 1215
تاريخ التسجيل : 18/11/2011
البلد : .
العمل/الترفيه : .
المزاج : .

مُساهمةموضوع: رد: روايــــــــــتي الولى <<الرعب و الحب >>   الإثنين ديسمبر 12, 2011 3:24 pm

واااااااااااااااااااااااااااااااو

كملي كملي بليييييييييييز

بس وقتي في القراءه غلط الساعه 1 ولحالي جلست اطالع في دريشه غرفتي هههههههههه

يسلمووووو ايديك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
معشوقة ايون هيو
سوبر ستار
سوبر ستار
avatar

انثى عدد المساهمات : 679
تاريخ التسجيل : 27/11/2011
العمر : 20
البلد : فلسطين
العمل/الترفيه : ♥متابعة اخبار السوجو..♥
المزاج : رآاآايقة ..يا لزيز يا رايق..ههههه

مُساهمةموضوع: رد: روايــــــــــتي الولى <<الرعب و الحب >>   الإثنين ديسمبر 12, 2011 7:08 pm

يسلمووو
رووووووووووعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مــــ_KYUHYUN_ـــــلاك
سوبر مميز
سوبر مميز
avatar

انثى عدد المساهمات : 125
تاريخ التسجيل : 11/12/2011
البلد : السعوديه
العمل/الترفيه : اعمل على درامات خياليه وافلام في التوب .. واتوقع لو احد شافها باخذ افضل جائزه عليه .. والمركز الاول في الاحلام المجانيه
المزاج : شوفة كوريا وطاريها هذي نص السعاده وباقيها مع شيون

مُساهمةموضوع: رد: روايــــــــــتي الولى <<الرعب و الحب >>   الخميس ديسمبر 15, 2011 11:20 am

سوري صبايا كان فيه بارت خامس هذا غلط فيه
والف شكر jeje ولعيونكم اكمل
ومشكوره Ťỡỡƒϊ حياتي والله عشتي جوا بوقت غلط بس ان شالله تعجبك وتحبين الباقي
ويعطيك العافيه معشوقة ايون هيو
والحين معاكم البارت الثاني...
اروى :صراحه قلنا انا نروح نسكن بشقه انا وهي وامل
ابوها:ايوه والى متى
اروى:الين ينسى الموضوع
امها:طيب واذا ما انسى
اروى:مافيه احد ما ينسى
امها:اقول قومي غيري ونامي ما فيه غداء الا بعد العصر
اروى:امي ترى اتكلم جد لا تخربين علينا
امها:ايوه قولي من اول انكم مخططين وش له هالمشاوير كلها
اروى :امي باخذ لك المصحف واحلف عليه لو تبين
ابوها:خلاص انتي قومي غيري وبنفكر
<قامت اروى معصبه دقت عليها امل>
اروى:هلا امول
امل:ايوه اروى تخيلي كلمت امي وابوي ووافقوا وقال ابوي انه راح يشوف لنا شقه تناسب لنا
اروى والدمعه بعينها:بجد انا قلت لهم وما صدقوني وش اسوي
امل :انا راح اكلم امك واخليها توافق لاتخافين يا روحي
اروى:يا ليت والله متحمسه نسكن لوحدنا
امل:خلاص اوعدك اكلمها لا تاكلين هم اوكيه
اروى:اوكيه ماشي
<عند جميله>
جميله:امي تصدقين وش صار لي
>>>طبعا جميله ترست السالفه لامها بالتفصيل <<<
امها:لي شاني ما قريتي الاذكار اليوم صح
جميله صراحه لا
امها: والحل الحين وش بتسوين
جميله:قلنا انو انا واروى وامل رح نروح لشقه لوحدنا علشان ما تعرف مكاني لانها قالت انها تعرف وين مكانا
امها:طيب خلاص مو مشكله اهم شي تبعدين عنها
جميله: خلاص اوكيه
>عند اروى<
اروى ماجاها النوم راحت ع التلفزيون وحطت ع قناة كوريا وشافت اغنيه هيتشول باي باي
ودخلت امها عليها
امها:اروى وش فيك ما نمتي
اروى:ما جاني نوم
امها:طيب احنا فكرنا وصراحه قصتك ما تدخل الراس وما ندري بس انتو بنات
اروى:امي احنا رح نكون ع اتصال دايم وبعدين ام زميلتي وافقت اش معنى انتو
امها:صراحه ابوك يقول ان البنت مايصير تطلع من بيت اهلها كذا لوحدها
اروى والدمعه بعينها:امي انا ماقلت خلونا لوحدنا وخلاص تعالو زورونا بين فتره وفتره
امها:صراح هانا كني اقتنعت بكلامك بس باحاول في ابوك
اروى بفرحه:صدق يمه الله يخليك يارب لي
اخذت اروى جوالها ودقت ع امل
اروى:الو امل سلام
امل:ايوه اهلين اروى
اروى :اووه انتي نايمه
امل:لا عادي هاه بشريني
اروى :امي وافقت خلاص بس باقي بتحاول بابوي
امل:زين خلاص مو مشكله حلو دقي ع جميله وقولي لها
اروى :اكيد ------------ امل:يالله باي ------------- اروى:باي
اروى دقت ع جميله
اروى:الوه سلملم كيفك جيمو
جميله:هلا اروى وش فيك فرحانه
اروى:ابشرك امي وافقت بس باقي ابوي
جميله:وااااو صدق وناااسه حلو اش رايكم نروح بعد العصر ندور لنا شقه
اروى :بس امل تقول ان ابوها رح يدور لنا شقه
جميله:طيب احنا نبي ع ذوقنا ما نبي أي كلام
اروى:اسمع الفيلاسوفه
جميله:طيب خلاص اذا ما اعجبتنا نغيرها
اروى:طيب خلي نشوفها وبعدين خير
جميله: طيب موعدنا بعد العصر نتقابل بالشقه اوك
اروى:زين طيب بس كم ناخذ مصروف
جميله:المقدور عليه
اروى:اوك يالله مع السلامه
جميله:مع السلامه
<<<عند ام اروى>>>
ام اروى :هاه وش قلت علشان بنتك اروى
ابو اروى:ما ادري انتي وش تشوفين
ام اروى:طيب نشوف لها اسبوع واذا مشى الوضع زين نخليها
ابو اروى:يعني نعطيها بس تجربه
ام اروى:خلاص مو مشكله ------------ ابو اروى:طيب خلاص بس متى بتروح
ام اروى:مدري بروح اقول لها واشوف متى بتروح
ام اروى راحت عند اروى
اروى:اهلين امي ------------ امها :طيب ابوك وافق بس متى بتروحون
اروى بفرحه:جد خلاص وافق امكن نروح العصر
امها:ليش مستعجلين ------------ اروى :علشان نقدر نتاقلم مع الوضع
امها:طيب بالتوفيق ---------- اروى :يارب
>>>جاء العصر<<<
----عند جميله----
جميله:امي وين حطيتي شنطتي الي اخذتها جده اخر مره
امها :شوفيها بالمستودع --------- جميله:اهه هذي هيه
----عند امل-----
امل:امي اطلبي ابوي فلوس مصروف لي --------- امها:طيب اسرعي ترى ابوك ينتظرك برى
امل:اووووه يالله يالله الحين طالعه
>>>عند اروى<<<
اروى اخذت دفتر المذكرات حقتها واخذت دبها اللي ع سريرها ومسجلها
وطلعت مع ابوها
>>>ابو امل<<<
لقى شقه للبنات وتتكون من غرفتين نوم وصاله ومطبخ صغير
امل دقت ع البنات ووصفت لهم الشقه
وصلت جميله وجابت معها اغراض بسيطه للشقه (تحف وفازات ومناظر للجدران)
وبعدها وصلت اروى وجابت معها اغراض للمطبخ والمواعين اللي رح يستخدمونها
جميله :وااو مره حلوه الشقه -------- اروى :ايوه جات ع البال والله كنها شقه كوريه
جميله :اجل باطلع مع السلامه -------- اروى :مع السلامه !!هههههههه
جميله:من جد كل شي تشوفينه قلتي كوريا انتي ما تعرفين تحبين
امل:من مايعرف الحب --------- اروى:انا ما اعرفه بس اسمع فيه
جميله:انصحك لا تعرفينه ترى محد مدحه ابعدي عنه احسلك ------- اروى:اقول انتوا ترى حسستوني انه رجال شرير وش ذا ------ امل:ما قلناه الا علشان جربنا لوعته -------- جميله:اقول خلصونا الحين من وين رح نبداء
اروى:انا خلوني عند غرفتي انا حجزتها وانتي وامل في الغرفه الثانيه ------- جميله:ليش اش معنى انتي غرفه لوحدك
اروى:كيفي فيه اعتراض --------- امل :اوكيه بس والباقي ------ اروى:اشوي اشوي اصلا الشقه نضيفه بس لازم اشوي تشطيبات
راحت اروى لغرفتها طبعا غرفتها (لون الجدار اورنج والدولاب مع تسريحتها وسريرها لونه ابيض والمفرش الي فيه لونه احمر دم )ومره الالوان اعجبت اروى وحطت عليها اشويه اضافات وطلعت مره نايس
عند جميله وامل دخلو غرفتهم وكل وحده اختارت سريرها وكل وحده حطت اغراضها بكومدينتها وجميله حاطه بدرجها كتاب شكله قديم مره شافته امل يوم تدخله جميله
امل باستغراب :جميله وش هذا الكتاب ليش قديم كذا!!
جميله: هذا كتاب اعطانياه جدي قبل يموت --------- امل:وليش اعطاك انتي بذات
جميله:مدري بالظبط بس اتوقع علشاني العاقله بين اخواني
دخلت اروى الغرفه ------- اروى:نعم نعم كني سمعت صاروخ مر من تحت كبري
جميله:اقول انقلعي ------ امل:لا بجد ياجميله وش هو عن ايش يتكلم طيب
جميله:صراحه جدي يوم اعطانياه قال لا تفتحينه ابدا بس احفظيه معك لين يجي صاحبه وياخذه
اروى :طيب ماحاولتي مره بس تعرفين عن ايش يتكلم ------- جميله:ايوه بس يوم فتحته نمت ويوم قمت رجعته مكانه
امل:طيب احنا نقدر نفتحه ------ اروى:ايوه تشوقت اعرف الي فيه ----- جميله بس ما ادري
ولما جات جميله تطلع الكتاب الا جرس الباب يدق
اروى:يوه من الي يدق علينا ------ امل :شكله عامل الشقه ------ جميله:بس وش يبي
اروى:بروح اشو فمين <<<راحت اروى شافت مين وشافت من عدسة الباب وراحت جري عند البنات>>>
اروى وعينها مليانه دموع: بنات الحقوا البنت الي بالمدرسه جات
جميله قامت من الخوف:ليش وش الي عرفها عن المكان
امل:اووووف مو وقتها مره -------- اروى:طيب وش اسوي افتح لها -------- امل:يالله امشي نروح سوى نفتح لها
راحت اروى و امل وفتحوا الباب ولقوا البنت واقفه – اروى:ايوه وش بغيتي ----- البنت:انا قلت لجميله تعطيني الخبر بكره
امل:يعني جيتي هنا علشان تقولين تعطيك الخبر ----- البنت:ايوه بس حبيت اذكرها ---- اروى:طيب ايش الي معرفك مكانا
البنت:ترى الي يحب جميله جني افهميها ----- اروى باستغراب:الجني !! وش عرف الجني ------ البنت:صراحه اهو قال لاختي عن مكان جميله ------ اروى:يعني هو يراقب جميله صح------ جميله جات من هناك :بنات وش فيه وش صاير البنت اهلا جميله هاه فكرتي عبالك رحتي عن بيتك ماراح نقدر نوصلك ----- جميله :انا وش ذنبي تكفين فكيني من هالورطه
وجميله تبكي بكاء مره يقطع القلب ------ البنت حست في جميله وكنها حنت عليها بالمره :جميله خلاص بسك بكاء لاتسوين كذا طيب انا وش اسوي مع اختي اعطوني حل غير جميله ------ اروى :انتي اسألي اختك اش نقطة ظعف الجني هذا الي فيها ------ البنت :طيب تتوقعين هذا حل؟؟ ----- اروى :نجرب ونشوف
امل:تكفون نبي حل اسرع وقت ------ البنت :خلاص رح اشوف لاختي يالله مع السلامه
اروى:حفظك الله ----- جميله: بنات انا مره خايفه ----- اروى :ان شالله رح ينحل الامر معليك
>>طبعا مشى الوقت لين وصل وقت العشاء<<
اروى:بنات انا رح اسوي العشاء لكم ------ امل :الله يالله يالله خلينا نشوف وش رح تسوي لنا اروى
جميله:طيب انتو لما جيتوا للشقه شوفتوا بطريقكم مستشفى ولا مستوصف بس حق فزعه
اروى:هههههههه ضحكتيني بالمره----- امل :اااااه تقصدين انو اكل اروى رح يعور بطونا هههههه حلوه
جميله:اقول يالله الخوف جوعني ----- اروى من قال بحسب حسابك ----- جميله:احسن وفرتي علي الم بطن
امل:لا ما اتوقع اكيد رح تكون احلى اكله ------- اروى :اخخ يالبى ياناس شوفي الذوق والناس الحلوه
جميله:اقول بكره الخميس اش رايكم نطلع مكان حلو ----- اروى:ايه صح نبي نروح مول حلو ولا منتزه
امل:وااااو وناسه من جد ------ وراحت اروى للمطبخ وراحت تفكر وش تسوي وهي تفكر جات امل
امل:اروى وش رايك في مير الي في فرقة امبلاك ----- اروى: الله وش طرالك ----- امل:مدري احسه مره ششي
اروى:ايه ايه صح تحيف طيب وش الي خلاك تقوليلي ----- امل:مدري اخاف اتعلق فيه مره ---- اروى:يوه انتبهي يا امل لاتسوينها ترى بتتعذبين ع الفاضي ----- امل :طيب وش الحل ----- اروى لاتناظرين فيه بكثره ----امل :يوه انتي قاعدة تقولين شيلي عيونك ----- اروى:جبت لك حل حلو ويريحك ------ امل :ايش تكفين قولي ---- اروى:ناظري في سلبياته
امل:كيف سلبياته ------ اروى:يعني شوفي مين حبيبته وحركاته معاها ----- امل:انتي تبيني اكرهه ولا تبين تعذبيني ----- اروى:ههههههه حلوه لا بجد صح رح تتعذبين شوي بس مع الوقت رح تخلينه ولاتبين تتعذبين طول الوقت ----- امل:لا لا رح اجرب واشوف ----- دخلت جميله --- جميله:ايش الي رح تجربينه ----- امل:كيف اكره مير ---- جميله:مير وش مير ذا اكله ولا اله ولا وشو ------ اروى:ام الغباء من جد مدام انتي مو عارفه بلاك تسألين هذا ادمي ادمي يعيش في الارض
جميله:ادمي !! طيب وش في اسمه ناقص كذا ----- امل:ههههههه انتي ماسمعتي الاسامي الباقيه بس اسكتي----- اروى:اصلا هم الكوريين لو سمعو بعض اسامينا رص يقولون وش ذا القصص من طولها ----- جميله:لا والله انها اساميهم الي روايه مو قصص هذا بس اسمه قال روايه اجل لو طلبو اسمه الرباعي بيألف كتاب----- امل:ههههههههه والله صادقه ---- اروى:اقول لايكثر طيب وش اسوي لكم عشاء ----- جميله:هاه اسمعو اسمعوا الفلسفه تقول بتسوي والحين تقول وش اسوي ----- اروى:تدرين انتي لو قلبتي وجهك يكون احلى >ودق جوال اروى<< اروى: مين الي داق الحين وشافت الجوال لقته وحده من صحباتها مره عزيزه ع اروى – اروى: الله هذي ايمان لها وحشه من جد وردت ---اروى:اهلين امون --- ايمان:هلا فيك
اروى:كيفك اخبارك ---- ايمان:ابد تمام وينك وين ايامك ----- اروى :واو سالفه طويله عريضه وبس في يوم واحد بس
ايمان:ليش وش صاير ---- اروى:اذا فضيت باكتبها لك رساله اوكيه لاني ابي اسوي عشاء للبنات ----ايمان:بنات أي بنات
اروى:اه هذي من ضمن القصه ---- ايمان اوف حمستيني طيب ما اطول عليك رح استنى اوكيه ---- اروى:اوكيه يالله باي-
ايمان:باي ----- امل:اروى مين هذي ----اروى:هذي وحده من صحباتي اسمها ايمان ----امل:ااااه تذكرتها قد قلتيلي عنها
جميله:بنات جبت فكره اش رايكم بكره نروح للمول ذاك الي توه فتح ---- اروى:ايه بس من وين نجيب الفلوس ----- امل:ايه صح ابوي اعطاني بس حق صرفية الشقه ---- جميله:طيب نروح بس نشوف يعني نغير جو سوا ---- اروى:طيب بلاش مول ليش ما نروح منتزه واحنا نسوي اكلنا من هنا ---- امل:ايوه فكره حلوه ---- جميله: طيب حلو بس متى تخلصين عشاك --- اروى:هههه الا قولي متى بتبدين عشاك ----- امل:اااه جبتها سوي الاكله الي سواها كيموا في مسلسله القبله المرحه ---- اروى:ااه صح بس مانعرف المقادير وش هي --- امل مو لازم نفس الشي ---- اروى:طيب ذكريني فيها ---- امل:ااامممم اول شي اخذ في صحن بيض وملح وشوي بهارات وبعدين حطها ع النار مثل الاقراص ولما نضجت حط بالوسط لحمه مفرومه قد سواها من قبل وحطها بوسط البيض وخلاص ---- اروى:حلو سهله ما يبيلها ---- جميله:وش الي ما يبلها وش المغص الي قاعدة تقولينه انتي ----- اروى:اذا تبين تاكلينها كلي مولازم تاكلين ترى ----- جميله:من قال باكل الحمدلله بيض ولحم رقعو بس ------ امل:اقول جميله تراك تضيعين الوقت ع الفاضي ----- جميله:بروح اسوي لي اندومي واروح انام ابركلي ومابي اسمع وحده تقول لي دقي ع امي ولا ع ابوي زين ----- اروى:الله لايحوجنا لك بس >>>وراحت جميله سوت لها اندومي واكلت وراحت وغسلت الصحو نالي استعملتها وراحت ع غرفتها اخذت فرشاة اسنانها والمعجون وراحت دورة المياه _وانتوا بكرامه_وفرشت اسنانها ورجعت غرفتها وجلست ع سريرها طبعا غرفة جميله وامل لون جدران الغرفه فوشي غامق ولون فراش جميله موف وامل وردي يعني غرفتهم مره كيوت >>المهم جميله وهي جالسه بسريرها سمعت صوت بدرجها جميله خافت وقامت اشوي وتسمع الصوت يعلى اكثر جميله ماتحملت وفتحت درجها ولقت علبه طايحه بالدرج وشالتها بس مافيه شي توقعت جميله انها العلبه طاحت وقاعده تدحرج <<المهم جميله طار النوم منها وقامت عند البنات
جميله:الله وش الريحه هذي ----- اروى:كيف اعجبتك ---جميله:مرره ---- اروى:لا لا مو مصدقه انك جميله ابد ---- جميله:ليش ----- اروى:انه فيه شي اعجبك ---- امل:اكيد الفكره من كوريا اكيد رح يعجبها ----- جميله:انا مو عارفه ايش الي معجبكم فيهم ----- اروى:انتي اول اعرفي في أي قاره هم فيها بعدين قولي ايش الي معجبنا فيهم ---- جميله :انا وش علي اعرف فين قارتهم ---- امل:اصلا زين اذا عرفتي السعوديه باي قاره ----- اروى:منجد بس تهرج ع راسي يالله يا امل جهزي صحنين لي ولك علشان نتعشى----- جميله:جعلها مداخيل العافيه ----- اروى:مدامك صرتي اخلاق اجل نحسب لك معنا ---- جميله:لا لا بس باذوق ----
امل:وفرتي تصدقين ----- جميله لا ما اصدق ----- اروى:اووووه جميله بدت تتسمج علينا رجاء رحي نامي ازين لك ترى - امل:شلي هميدا جميله روحي نامي وبدون ازعاج
جميله :ايش ايش اشيل ايش
اروى:ههههههه شلي هميدا يعني لو سمحتي بس قالتها بالكوري
جميله:ام التعويقات بس انتي بالاول تكلمي عربي زين بعدين تكلمي كوري ع قولتك
امل:اقول لا يكثر وروحي نامي بس
اروى:امول يالله كلي واتركيها مع نفسها
جميله:صراحه يابنات ابي اقول لكم شي ------ اروى:ااه انتي هنا علشان عندك شي ومزعجتنا ومسويه قلق اخر شي تبين شي
جميله:ايه ----- امل:طيب وشوا ------ جميله:صراحه يوم رحت ابي انام سمعت صوت بالدرج حقي
اروى:اقول سمي بالله امكن تتوهمين بس
جميله:ياليت صدق
>>خلصوا امل واروى من اكلهم وقامت كل وحده غسلت الصحون الي اكلوا فيها وكل وحده راحت ع غرفتها<<
----عند اروى---- >>بدت اروى تكتب القصه لزميلتها ايمان ويوم خلصت فتحت التلفزيون الي بغرفتها و بس تدور ع القنوات الكوريه ولقت قناة كوريا لقت عليه مسلسل الميراث الرائع وهي تناظره جاها النوم ونامت
---- عند امل وجميله----
جميله:امل وش تتوقعين الصوت الي بدرجي
امل بيدها جوالها:جميله عندك صور لمير
جميله تناظر في امل بزعل:هه اقول خليني انام ابرك لي
امل:تكلميني ؟!! ------ جميله :لا مع نفسي اتكلم
امل:هههه يالله تصبحين ع خير ----- جميله:وانتي من اهل الخير
>>> اذن الفجر وبعدها جات الساعه سبعه الصباح وقامت اروى وراحت تقوم البنات للصلاه <<<
اروى:يالله بات قوموا قامت جميله مفجوعه تناظر في اروى
اروى:بسم الله عليك وش بلاك ---- جميله:حسبتك امي قلت وش بلا امي صارت طيبه يوم تجي تصحيني من العاده معصبه
اروى:ههههه باقي مدبلجه ع بيتكم ------ جميله:ههه ايه شكلي
اروى:طيب قومي امل معاك ----- جميله :اوك
>> راحت اروى ووضت وصلت الفجر وراحت المطبخ تسوي فطور (مسويه ام )<<
جميله جات عند اروى ---- جميله:اروى وش تسوين؟؟
اروى:فطور ---- جميله: الله الحين ----- اروى :ايه عادي وش فيها هذي من الصحه ترى
جميله: ادري بس مو من عوايدنا ----- اروى:ليه مانخليها احنا من عاداتنا
جميله :خلاص رح اساعدك ----- اروى:امل قامت
جميله :ايه واو لو شفتي شكلها تضحكين
اروى:ليش وش فيها ------ جميله:قامت وعينها منتفخه كنها من الكوريين ذولا حتى شبهتها بالمسلسل الي قلتيلي عليه
اروى:وش هو لا تقولين الي مثلت غومي نام الي في انت جميل
جميله:ايوه الي سوت نفسها ولد مدري كيف جات منهم وظبطو هالمسلسل
اروى:انتي شوفي المسلسلات حقتهم كلها بعدين احكمي
امل جات عند البنات :يالله صباح الخير وش صاير لكم من الصبح
اروى:هلا امول صباح الخير
امل:اهلين صباح النور تناظر في جميله وانتي خير يوم قومتيني بلاك تظحكين خير
جميله:ههههه لا بس شبهتك بذيك اسمها قومي نامي صح
اروى:ههههههه لا قومي اطلعي
امل:وش شبهتوني فيه ------- اروى :بغومي نام الي في انت جميل
امل:طيب وش الي مضحك جميله حلو طيب احلى صباحيه اصبح بوجهها
>>دق جوال جميله لقته رقم غريب وردت جميله<<
جميله :الو ------ ؟؟ :الوه ايوه ----- جميله :من معاي ------- ؟؟:ماعرفتيني معاك -----
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نـــؤر
سوبر ستار
سوبر ستار
avatar

انثى عدد المساهمات : 893
تاريخ التسجيل : 24/12/2010
العمر : 20
البلد : في قلبــ((( هــــيتشول )))
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : مشتآآآآآآقه

مُساهمةموضوع: رد: روايــــــــــتي الولى <<الرعب و الحب >>   الجمعة ديسمبر 16, 2011 9:25 am







ؤؤؤي ؤؤي

حلؤؤه حيييل القصه ومشووقه


وأحس كتاب جدها هو الحل < أو فيه شي متعلق بالجنى والكتاب
يمممممه

بسم الله الرحمن الرحيم
..

بأنتظآآر كمآآـآلة القصه <<








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Ťỡỡƒϊ
سوبر ستار
سوبر ستار
avatar

انثى عدد المساهمات : 1215
تاريخ التسجيل : 18/11/2011
البلد : .
العمل/الترفيه : .
المزاج : .

مُساهمةموضوع: رد: روايــــــــــتي الولى <<الرعب و الحب >>   الجمعة ديسمبر 16, 2011 10:52 am

يااااااااااويلي

ارقص سامري من الروعه وانا اقرا خخخ

احس الحل في كتاب جدها او ان الجني يبي هالكتاب

يمممممه

ابداااااااااع كملي

يسلمووو ايديك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مــــ_KYUHYUN_ـــــلاك
سوبر مميز
سوبر مميز
avatar

انثى عدد المساهمات : 125
تاريخ التسجيل : 11/12/2011
البلد : السعوديه
العمل/الترفيه : اعمل على درامات خياليه وافلام في التوب .. واتوقع لو احد شافها باخذ افضل جائزه عليه .. والمركز الاول في الاحلام المجانيه
المزاج : شوفة كوريا وطاريها هذي نص السعاده وباقيها مع شيون

مُساهمةموضوع: رد: روايــــــــــتي الولى <<الرعب و الحب >>   الإثنين ديسمبر 19, 2011 8:41 am

>>دق جوال جميله لقته رقم غريب وردت جميله<<
جميله :الو ------ ؟؟ :الوه ايوه ----- جميله :من معاي ------- ؟؟:ماعرفتيني معاك ----- جميله تقطعها :ايوه عرفتك البنت ذيك ---- البنت:ايوه ----- جميله:هاه سويتي الي قلناه لك ------ البنت:ايه قلت لاختي وقالت اذا انوا عندك حاجه وهذي الحاجه تعلمه عنك كل شي
جميله:ههه انتي من جد طيب وش هي هالحاجه طيب
البنت:انا جبت الي عندي وتراه اذى اختي كثير علشانك انتي راجعي نفسك وشوفي
جميله بخووف :يالله وش اسوي الى متى يا ربي هذا الرعب الى متى
البنت:يالله ما اطول عليك
جميله :اوك باي
اروى:وش قالت ؟! ------ جميله:تقول ان عندي شي يعلم الجني كل شي عني
اروى و امل بصوت واحد:الـــــــكـــتاب اكيد ------ جميله :الكتاب أي كتاب
اروى:الكتاب الي شفناه عندك تقولين حق جدك
جميله:لا لا مستحيل ----- اروى :لا مافيه شي مستحيل
جميله: طيب وش اسوي
امل:نعرف الحل من البنت احنا رح نقولها عن الكتاب وهي رح تعطينا الحل
جميله:بس مستحيل اسوي فيه شي هذا الي بقالي من جدي
اروى:انتي خبله وتبين تقعدين بهالرعب كل يوم
امل:ايه حتى بالصباح ما خلتنا
جميله:طيب يالله بادق عليها واقول للبنت
اروى:ايوه يالله
>جميله اخذت جوالها ودقت ع البنت <
البنت:ايوه جميله الوه
جميله:عرفت ايش السبب
البنت:ايش هوا؟!
جميله :عندي كتاب قديم حق جدي وما اعرف ايش فيه
البنت:طيب احرقيه وشوفي
جميله:احرقه!!!
البنت:ايوه هذا هو الحل الوحيد
جميله:طيب خلاص رح اشوف
البنت:باي ------- جميله:بااي
اروى:تقول احرقيه صح
جميله ايه صح ------- امل: طيب وش رح تسويين الحين
جميله:احرقه ------- اروى:يالله الحين
جميله:بس كيف وين رح نحرقه والمكان صغير
اروى:ايه صح طيب اش رايكم نتغدى برا وهناك نحرق الكتاب
امل:ايوه كذا احلى ------ جميله طيب يالله وين الفطور
اروى:طيب دقايق بس >واخذت اروى التوست ومعاه جبنه وزيتون وحضرته ع الطاوله <
جوا البنات وافطروا وخلصوا وكل وحده غسلت صحنها
امل:بنات ابسوي الغداء
اروى:زين رح اساعدك ------ جميله ايوه وانا رح اجهز اغراض الرحله
>>راحت جميله اخذت الكتاب وحطته بكيس لوحده وراحت حطت بشنطه خاصه بالرحلات بطانيه يجلسوا عليها وكمان اخذت الاب توب حقها الصغير علشان يطقطقون عليه بالرحله واخذت كمان فلوس ناويه تونس البنات ع حسابها<<
اروى وامل سوو غداء >>سووا رز ابيض _ودجاج مسوى بالطريقه الصينيه – وسووا عصير طازج برتقال>>
جات جميله:بنات الحين الساعه تسعه خلونا ننام لين الساعه وحده الظهر وبعدين نطلع
اروى:طيب الغداء وش رح نسوي فيه
امل:نخليه بس نفتح عليه فتحه بسيطه علشان ماينكتم
اروى:اوكيه ------ وراحوا البنات وكل وحده نامت
>>جميله يوم جات تبي تنام تسمع صوت كيس قامت جميله تناظر ولقته الكيس الي فيه الكتاب قامت جميله تصيح وقامت امل
امل:ايش فيك جميله ؟!! ------ جميله :الكتاب يتحرك الكتاب يتحرك
امل:أي كتاب انتي ------ جميله وهي تبكي :الكياب الي نبي نحرقه
امل:امكن تتوهمين ------- جميله :لا مستحيل مرتين سمعت هالشي مره يوم قلت لكم ان بدرجي شي يتحرك والحين الكيس
امل:طيب خلاص رح نقطعه الحين قطع صغاااار مره ------ جميله:يالله
>>لما بدوا البنات يقطعونه بدت امل تلاحظ شي بالكتاب تشوف زي البخار يطلع منه <<
امل:جميله تشوفين وش الي يصير
جميله:وشوا ------ امل:حاجه زي البخار تطلع
جميله:امكن الغبار الي فيه
امل:مستحيل يكون غبار -------- جميله:طيب خليه الحين واذا قامت اروى ورحنا برى نحرقه مره وحده
امل:ايه صح يالله بنام ------ جميله:يالله كمان انا
>>وراح الوقت وجات الساعه سبع الظهر وقاموا البنات<<
اروى:بنات يالله استعدوا وقت الطلعه حان
امل:هههههه مروقه هاه
جميله :هيا فلنذهب هيا
امل:وااي لقد قلبتوها دعابه رائعه
اروى:اقول بمفردكم
جميله:طيب كيف الغداء برد صح
اروى:ولو برد عادي ندفيه
امل :يالله بنات خلونا نمشي بس انا بنزل اخذ تاكسي على ما بال تنزلو علشان نختصر الوقت
اروى:يالله حلو
جميله انا جاهزه بروح معاك طيب
اروى:طيب اهم شي خذي كتابك الرعب ذا
امل:ايه صح ع طاري الكتاب باقي بنقول لك شي صار لنا
اروى:طيب باخذ الغدا واجي
<>طلعوا امل وجميله وااشروا لين وقف لهم تاكسي >>
وجات اروى عندهم وركبت ووصلهم صاحب التاكسي للمنتزه نزلوا البنات المنتزه وجلسوا تحت شجره وفرشوا لفرشه وجلسوا وطبعا طلعوا الغداء وتغدوا وبعدها..
جميله:واو الغداء كان رهيب
اروى:نعم نعم انه لذيذ ------- امل:هههههه شي رائع
جميله:بنات يالله نبدى نحرق الكتاب
اروى:ايه صح خلينا نتونس فيه
امل:طيب فين نحرقه ------ اروى:عند التراب هذاك لانه ماينفع عند العشب
جميله :يالله نمشي ----- >>واخذوا البنات الكتاب وراحوا للتربه وبدو يولعون االنار عليه<<
ولما بدت اروى تولع سمت بالله وولعت بطرفه اشوي تسمع صووت عالي ينادي جميله اروى وقفت وقعدوا البنات يناظرون في اللي جاي
اروى:مين ذي ----- جميله مدري ليش تنادي عليه انا
امل:امكن البنت ذيك ------ اروى:ايه صح
ووصلت البنت عندهم
البنت:لا يا بنات لا تسوون شي تكفون
اروى:بسم الله وش صاير وش نسوي
البنت:الي تبون تسوونه بالكتاب
اروى:طيب وش نسوي اجل ------- البنت:هوا قال لي كذا عذب اختي بالصباح ويوم جيتها قال لي اذا سوو كمان شي رح احرق اختك كمان
جميله:طيب وش قال لك نسوي فيه طيب اعطيك هوه وتعطينه وتفكيني منه
البنت:امكن هذا هو الحل ----- >>اخذ ت جميله الكتاب واعطته البنت وراحت البنت<<
اروى:اف الى متى بنقعد كذا ------ امل:ايه صح وش ذا ياجميله كله منك
جميله :اسمع اسمع احنا ليش مع بعض في يوم الخميس
اروى:ههههههه صح صح بس كنا نستهبل معاك
امل:طيب يالله جميله خلينا ننسى ونعيش هاليوم بوناسه
جميله :صح >>ودق جوال جميله وطلعت امها>>
ام جميله:الوه ------ جميله :هلا امي
ام جميله:هاه كيفك اليوم ----- جميله انا تمام
اروى تأشر لجميله انها ما تقول لامها انو هم برا
ام جميله :وكيف البنات الي معاك ---- جميله:طيبين معليهم
ام جميله:انتي وينك الحين اسمع اصوات عندك
جميله:هههه لالا هذا لاالتلفزيون معليك
ام جميله :يالله اهم شي انتي تمام
جميله:اوكيه يالله باي مامي
ام جميله:مع السلامه ------ اروى:احلى احلى يا مامي
جميله:ايه مامي وش تبين اقول لك ----- امل :احنا نقول لامهاتنا اماه
جميله:ههههه اماه وش اماه ذي تقولون اماه ماذا دهاك
اروى:لا يالدلخه هذولا الكوريين يقولونها
جميله:ههههههههه اماه هههههههه
امل:وجع وش الي يضحكك ترى مير يقولها
جميله:هههههاااااهههي وش مير بعد
اروى:اقول افتحي الاب توب ولا يكثر
جميله:احم احم ترى هذا الاب حقي يعني لا احد يغلط
امل:اف افش وفو المذله بس
اروى:عادي اقعدي على الاب حقك وانا وامل رح نلف اشوي بالمنتزه
جميله:وانا اقعد لوحدي يعني اخذتكم معاي علشان تروحون وتخلوني لوحدي
اروى:والله حبيبتي لسانك جنى عليك
جميله خلاص خلاص اقعدوا نناظر سوا
اروى:بشرط تفتحين على الي نبيه ----- جميله :لا والله
اروى:امـــــــل ؟!------ جميله :طيب خلاص اف
اروى:هيا افتحي على اغنية السوجوا
جميله:ااه الي قلتي لي عنها صح ----- اروى:ايوه
جميله طيب وش اسمها ----- اروى:مستر سنبل
جميله:ايه صح >> دق جوال جميله وشافته جميله طلع رقم البنت>>
جميله :بنات هذي البنت
اروى:طيب يالله ردي
>>ردت جميله ع البنت<<
جميله:الوه ------- البنت:الوه جميله
جميله:ايوه معاك ----- البنت:جميله اسمعي صراحهه انا اعطيت اختي الكتاب وتكلم الجني انو انتي لازم ....
جميله:لازم ايش ------- البنت:لازم تطلعون برا البلد
جميله:هههههه وش قاعدة تقولين انتي وش شايفني ذا اندنوسيه
البنت :انا اتكلم معاك جد يا جميله ------ جميله أي بلد بالظبط
البنت :السعوديه ------ جميله:اقو لاحنا طلعنا من البيت ويالله يالله

يسلموا نؤر ومشكوره ع توقعك الحلوا
والف شكر توفي وربي ان شا الله يزيدك وناسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Ťỡỡƒϊ
سوبر ستار
سوبر ستار
avatar

انثى عدد المساهمات : 1215
تاريخ التسجيل : 18/11/2011
البلد : .
العمل/الترفيه : .
المزاج : .

مُساهمةموضوع: رد: روايــــــــــتي الولى <<الرعب و الحب >>   الإثنين ديسمبر 19, 2011 2:15 pm

وااااااااااااااااو

اتشرف اكون اول رد

صراااحه هالجني يتشرط بعد هو و خشمه

بسم الله الرحمن الرحيم ليه مااطيح بروايتك الا الليل خخخخخخ

تعجبني شخصيه اروى

لا حرمنا جديدك

سي يو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مــــ_KYUHYUN_ـــــلاك
سوبر مميز
سوبر مميز
avatar

انثى عدد المساهمات : 125
تاريخ التسجيل : 11/12/2011
البلد : السعوديه
العمل/الترفيه : اعمل على درامات خياليه وافلام في التوب .. واتوقع لو احد شافها باخذ افضل جائزه عليه .. والمركز الاول في الاحلام المجانيه
المزاج : شوفة كوريا وطاريها هذي نص السعاده وباقيها مع شيون

مُساهمةموضوع: رد: روايــــــــــتي الولى <<الرعب و الحب >>   الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 5:47 am

يسعدلــــــــــي حياتك توووفي تسلمين لي واالله

استانست والله يوم شفتك اول وحده تردين وان شا الله اكمل لعيونكم

وترى الشخصيات حقيقيه و كمان الكتاب ورح تستانس اروى لو دردت

شششششكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مــــ_KYUHYUN_ـــــلاك
سوبر مميز
سوبر مميز
avatar

انثى عدد المساهمات : 125
تاريخ التسجيل : 11/12/2011
البلد : السعوديه
العمل/الترفيه : اعمل على درامات خياليه وافلام في التوب .. واتوقع لو احد شافها باخذ افضل جائزه عليه .. والمركز الاول في الاحلام المجانيه
المزاج : شوفة كوريا وطاريها هذي نص السعاده وباقيها مع شيون

مُساهمةموضوع: رد: روايــــــــــتي الولى <<الرعب و الحب >>   الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 10:02 am

جميله:هههههه وش قاعدة تقولين انتي وش شايفني ذا اندنوسيه
البنت :انا اتكلم معاك جد يا جميله ------ جميله أي بلد بالظبط
البنت :السعوديه ------ جميله:اقو لاحنا طلعنا من البيت ويالله يالله والحين تبين نطلع من البلد اكيد تمزحين
البنت:وازيدك من الشعر بيت كمان صحباتك الي معك يروحو ولا رح يتأذوا
جميله:ههههههه بعد والله وناسه اجل طيب مايبون كمان اهالينا بعد
البنت:انا وصلت لك هالشي وهذا شي راجع لك
جميله:طيب ليش؟! ------- البنت:يقول ان ربعه حقدوا عليكم لانكم كنتوا بتأذونهم بس هو علشانه يحبك حب ينقذك منهم
جميله:ايه ايه طيب طيب ----- البنت:اخر موعد لكم يوم السبت
جميله:والمدرسه ----- البنت:انقلوا للبلد الي رح تروحوا له
جميله :طيب خلاص باي
جميله:بنات وش رح اسوي تكفون ------ اروى:ايش قولي بالتفصيل
جميله :تقول انا لازم نطلع برا السعوديه علشان اصحاب هالجني ما يأذونا
امل بخوف:احنا كمان معاك ---- جميله:ايوه
اروى:ههههههههه ضحكني هذا الجني احسه محشش من جد انا يا دوب اهلي وافقوا اجي معكم بالشقه والحين تقولين برا السعوديه
جميله:طيب وش الحل ----- امل:جبتها ؟!
اروى:ايوه ترى يجي منك اما انتي يا امل
امل:نروح كوريا ------ اروى مصدومه:كوريا!! حبيبتي روحي نامي بس هذي في احلامك اصلا اذا وافقوا هلي وصدقوا رح يودوني للكويت قريبه من السعوديه هذا اذا ودوني ما خلوني بعد متكيه مع الجن هنا
امل:هههههههه يا اروى احسك معقده مع اهلك
اروى:اقول لا يكثر بس هم يخافون علي
جميله:بنات اش رايكم نهرب طيب ------ اروى:ههههههاي حلوه نهرب نهرب وين نروح
جميله :نهرب برا البلد ----- اروى:شوفي صراحه الفكره مو بطاله بس باقول لاهلي اول بالسالفه واذا رفضوا نستعد للهروب حقك
امل:أي صح حتى انا رح اسوي كذا ----- جميله انا باختصر من الاخر واستنى لكم
اروى:بس يا حلوات وش لون نجيب الفلوس
امل:ايواااااه هذي المشكله ------ جميله :اجل نقول لاهالينا
اروى:تدرون بادق ع امي الحين واقول لها السالفه
>>طبعا الحين الوقت عند البنات صار الساعه ثلاثه وخذت اروى جوالها ودقت ع امها<<
اروى:الوه سلام يمه ----- امها:اهلين اروى كنت بادق عليك
اروى في نفسها :اسمع تهك علي >>اروى:ايه معليه بس ابي اقول لك شي
امها:ايوه وش عندك حتى انا ابي اقول لك شي
اروى:تبين تقولين لي شي؟! ----- امها:ايه -----اروى:طيب وش هو ؟!
امها:صراحه من رحتي واحنا نسمع اصوات بغرفتك اذا دخلنا هدت وحاجات تصير غريبه مدري وش الي يصير
اروى:بجد يمه وبغرفتي انا وانا وش علي
امها:مدري انا اسألك الحين ------ اروى:طيب امي شفتي قصة جميله مع البنت طلع السبب من كتاب عند جميله واحنا كنا نحاول نحرقه بس جات البنت ومنعتنا ناخذه واعطيناها وقالت ان الجني ذا يقول لازم نطلع برا السعوديه
امها:هههههه ووين تبغون تروحون ان شالله
اروى:باقي ما فكرنا ----- امها :خلاص اذا فكرتوا قولوا وين طيب؟!
اروى:امي انتي بجد انتي امي متاكده
امها:ههههه يالله انا بقول لابوك ورح تتدبر ان شالله
اروى:امي مع السلامه
>>اروى بتطير فرحه <<
اروى:بناااااااااات هذي اكيد مو امي الي كلمتها اكيد
جميله:ههههههه شكله جني مستلف صوت امك
امل:يا سلام اجل ليته يجي عند امي
اروى:طيب وين نروح ------ امل:مثل ما قلت نروح كوريا
جميله:صاحيه انتي كيف نروح واحنا مو عارفين كلمه كوريه
امل عادي نروح ونتعلم مع الوقت
اروى:بنااااات جبت فكره...
وش تتوقعون فكرة اروى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
super Love for leeteuk
سوبر ستار
سوبر ستار
avatar

انثى عدد المساهمات : 615
تاريخ التسجيل : 08/07/2011
البلد : كوريا
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : أســـــــــــمع أغانــــــــي سـوبـر جـونـير

مُساهمةموضوع: رد: روايــــــــــتي الولى <<الرعب و الحب >>   الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 11:09 am

روعه أوني إستمري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sujuforevr.maghrebworld.net/t4761p30-topic#88753
مــــ_KYUHYUN_ـــــلاك
سوبر مميز
سوبر مميز
avatar

انثى عدد المساهمات : 125
تاريخ التسجيل : 11/12/2011
البلد : السعوديه
العمل/الترفيه : اعمل على درامات خياليه وافلام في التوب .. واتوقع لو احد شافها باخذ افضل جائزه عليه .. والمركز الاول في الاحلام المجانيه
المزاج : شوفة كوريا وطاريها هذي نص السعاده وباقيها مع شيون

مُساهمةموضوع: رد: روايــــــــــتي الولى <<الرعب و الحب >>   الأربعاء ديسمبر 21, 2011 8:19 am

super Love for leeteuk
يسلموا والله وان شا الله رح استمر اوكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نـــؤر
سوبر ستار
سوبر ستار
avatar

انثى عدد المساهمات : 893
تاريخ التسجيل : 24/12/2010
العمر : 20
البلد : في قلبــ((( هــــيتشول )))
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : مشتآآآآآآقه

مُساهمةموضوع: رد: روايــــــــــتي الولى <<الرعب و الحب >>   الأربعاء ديسمبر 21, 2011 10:03 am

{جني محشش }

{جنى مستلف صوت امك }

هههههههههههههههههههههههههه

ؤؤئ ؤؤئ


أتوقع يروحون الكويت أأو دبي

أما كوريآآ بعييده عن خششمهم << هع
,’

يالله أبي أعرف نهآآيتهآآ >> وسوست فيهاا .. وامس وأنا أقرها سمعت صوت ورائ وهجيت من الغرفه انادي اختى تجي عندي لجل أكملهاا .. ونذله ماجات وجى اخوي الصغير معي ..
حتى وأنا نايمه افكر يرحم امك نهاايتهآآ شووقتييييييييييني

وعؤؤآفي ع القصه الحلووه من حلآآآتكـ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Ťỡỡƒϊ
سوبر ستار
سوبر ستار
avatar

انثى عدد المساهمات : 1215
تاريخ التسجيل : 18/11/2011
البلد : .
العمل/الترفيه : .
المزاج : .

مُساهمةموضوع: رد: روايــــــــــتي الولى <<الرعب و الحب >>   الأربعاء ديسمبر 28, 2011 12:58 pm

واااااااااااااااااااااااااااااي ابدااااااااااااااااااااع

كملي كملي يانااااس اموت ع اروى وه فديتها

صراحه مدري شو فكرتها بس اكيييييد فكره مجنونه ع صاحبتها هههههههههههه

يسلمووو حبي لا انحرمنا ابداعك

سي يوو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مــــ_KYUHYUN_ـــــلاك
سوبر مميز
سوبر مميز
avatar

انثى عدد المساهمات : 125
تاريخ التسجيل : 11/12/2011
البلد : السعوديه
العمل/الترفيه : اعمل على درامات خياليه وافلام في التوب .. واتوقع لو احد شافها باخذ افضل جائزه عليه .. والمركز الاول في الاحلام المجانيه
المزاج : شوفة كوريا وطاريها هذي نص السعاده وباقيها مع شيون

مُساهمةموضوع: رد: روايــــــــــتي الولى <<الرعب و الحب >>   الإثنين يناير 09, 2012 9:01 am

امل عادي نروح ونتعلم مع الوقت
اروى:بنااااات جبت فكره
امل:ايوه ايش قولي ------ اروى:تروح كل وحده عند اهلها وهناك تبدى الخطه الي رح اقولها الحين بس ابيكم تستوعبون معاي
جميله:طيب ايش
اروى:ان كل وحده فينا تمثل انها تعبت يوم رجعت البيت وان هذا التعب كمان بالشقه
امل:اه فهمت يعني انو انا كانه جاني جني وما خلاني ارتاح
اروى:تقريبا زي كذا بس اظبطوا الدور علشان اهالينا رح يودونا المستشفى وما رح يلاقون شي فينا وكذا رح تجبر اهالينا انو لازم نطلع برا السعوديه لاني صراحه خايفه من الجني ذا وش الي عرف البنت مكانا هنا غيره هو اكيد انه يعرف كل شي عنا
امل:صح بس تصدقون باظبط الدور لين اخليهم مو بس يطلعوني برا السعوديه رح اخليهم يودوني كوريا من التمثيل الي بمثله
جميله:ههههه انتي بتتعبين وتمثلين اخر شي كوريا الا نبي نطلع من القاره كلها
اروى:الا يارب هالجني عنده اقارب بدول الخليج والعربيه عامه لاني صراحه ابي ازور كوريا
امل:ههههههه كفك يا اروى ايوه كذا الصداقه ولابلاش
اروى:سنايدي والله
-جميله:اقول اخلصوا خلونا نلف بالمنتزه شوي
اروى:ايه صح سدت انفسنا ذيك البنت ------- امل:ايوه صح انتو بتداومون يوم السبت
اروى:امل ترى كنا تمام مع بعض لاتصيرين مثل البنت تسدين انفسنا بعد ناقصين احنا
امل:مو قصدي بس من جد وش رح تسوون
اروى:اصلا باقي هالاسبوع ولاسبوع الي بعده ااالاختبارات النهائيه
جميله:اف مالي نفس اذاكر
اروى:طيب اش رايكم نكلم البنت ذي نقول لها تخلي الجني يمسك اعصابه هو وربعه لين نخلص الاختبارات
جميله:ههههه جني عنده اعصاب
امل":بنات ترى ضيعنا الوقت ع الفاضي هيا خلونا نمشي شوي
اروى :طيب جميله قفلي جهازك مو وقته الحين
جميله:ايوه وقبل اشوي تهديد علشان اشغل الي تبين
اروى:خلاص يمدينا ف الشقه ------ امل:هيا بنات خلونا نمشي
اروى:هيا ---------- جميله:هيا ساعدوني
اروى:طيب امل خذي معاك البطانيه
امل:بنات سمعتوا اغنيه دايما دموع لحماده هلال
اروى:وواااااو اذا سمعتها اروح جو ثاني
جميله:ياحظي خوياتي تكلمو عربي
اروى:هههههه طيب قد سمعتوا اغنية انجل في مسلسل انت جميل <ماذا افعل>
جميله:ااووه حسدت نفسي
اروى:جميله دقي ع البنت الحين
جميله:طيب مو مشكله
>دقت جميله ع البنت <
البنت:اهلين جميله

يالله وش تتوقعون البنت بتسوي
ويسلمو توفي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مــــ_KYUHYUN_ـــــلاك
سوبر مميز
سوبر مميز
avatar

انثى عدد المساهمات : 125
تاريخ التسجيل : 11/12/2011
البلد : السعوديه
العمل/الترفيه : اعمل على درامات خياليه وافلام في التوب .. واتوقع لو احد شافها باخذ افضل جائزه عليه .. والمركز الاول في الاحلام المجانيه
المزاج : شوفة كوريا وطاريها هذي نص السعاده وباقيها مع شيون

مُساهمةموضوع: رد: روايــــــــــتي الولى <<الرعب و الحب >>   الإثنين يناير 09, 2012 9:03 am

ويعطيك العافيه نور وانتبهي لنفسك رح تعجبك الروايه انشالله وما تحتاجين لاختك بعدين (ش)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Ťỡỡƒϊ
سوبر ستار
سوبر ستار
avatar

انثى عدد المساهمات : 1215
تاريخ التسجيل : 18/11/2011
البلد : .
العمل/الترفيه : .
المزاج : .

مُساهمةموضوع: رد: روايــــــــــتي الولى <<الرعب و الحب >>   الإثنين يناير 09, 2012 3:04 pm

اتشررف اكووون اول رد

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

الجني له اقارب بالخليج عشان اروح كووريا >> خطيييره هالبنت

اممم البنت وش بتسوي

مدري عنها يممممه تخوفني .. مااتوقع تسوي شي اصلا هي من الاول تبيهم يضفون وجيههم خخخخ

يسلمووووو

وااااااااااصلي ابداااااااااااااعك قلبووو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مــــ_KYUHYUN_ـــــلاك
سوبر مميز
سوبر مميز
avatar

انثى عدد المساهمات : 125
تاريخ التسجيل : 11/12/2011
البلد : السعوديه
العمل/الترفيه : اعمل على درامات خياليه وافلام في التوب .. واتوقع لو احد شافها باخذ افضل جائزه عليه .. والمركز الاول في الاحلام المجانيه
المزاج : شوفة كوريا وطاريها هذي نص السعاده وباقيها مع شيون

مُساهمةموضوع: رد: روايــــــــــتي الولى <<الرعب و الحب >>   الثلاثاء يناير 10, 2012 10:55 am

يسلم لي قلبك توفي ويعطيك العافيه ع الرد والف الف شكر

والله فرحت بردك (ش) (ش)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Ťỡỡƒϊ
سوبر ستار
سوبر ستار
avatar

انثى عدد المساهمات : 1215
تاريخ التسجيل : 18/11/2011
البلد : .
العمل/الترفيه : .
المزاج : .

مُساهمةموضوع: رد: روايــــــــــتي الولى <<الرعب و الحب >>   الأربعاء يناير 11, 2012 2:09 pm

العفوو قلبي

حق و واااااااااجب

و تستااااااهليييين روااااايتك ابدااااااااع اتشرف لما اقوول راايي

يسلمووو واااااااصلي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مــــ_KYUHYUN_ـــــلاك
سوبر مميز
سوبر مميز
avatar

انثى عدد المساهمات : 125
تاريخ التسجيل : 11/12/2011
البلد : السعوديه
العمل/الترفيه : اعمل على درامات خياليه وافلام في التوب .. واتوقع لو احد شافها باخذ افضل جائزه عليه .. والمركز الاول في الاحلام المجانيه
المزاج : شوفة كوريا وطاريها هذي نص السعاده وباقيها مع شيون

مُساهمةموضوع: رد: روايــــــــــتي الولى <<الرعب و الحب >>   الثلاثاء يناير 31, 2012 1:35 pm

البنت:اهلين جميله
جميله :اسمعي باختصر الوضع قولي للجني ذا يعطينا فرصه الين نخلص من الاختبارات
البنت:ههههه ضحكتيني يا جميله كيف اقول له
جميله:قولي يخلينا بحالنا لين نختبر بس اسبوعين بس
البنت:طيب باشوف
جميله:باي ------ البنت:باي
اروى:الله يرجهم ياشيخه اقلقونا
امل :خلاص امشوا يالله
<طبعا البنات مشوا ف المنتزه واخذوا لهم ايس كريم واستانسوا الى سته المغرب وفي طريقهم دق جوال امل>
امل:هلا امي ----- امها :هلا امل كيفك
امل:اكيد تمام ----- امها:اه وينك اسمع صوت عندك
امل:لا ابد بس طلعنا لمنتزه هنا اشوي وبنرجع
امها:اه طيب اسمعي انتي لازم تتجهزين لان ابوك جاته دوره من عمله
امل:وين؟ ----- امها:في دبي
امل:جد يمه انا كنت باقول لك شي علشان نسافر برا السعوديه
امها:وشوا الشي ذا ----- امل:تخيلي الجني ذا الي قلت لك عنه قال لجميله لازم تسافرون برا البلد
امها:اجل تمام بس احنا بنمشي بعد ثلاث اسابيع
امل :اه خلاص يكون بينا اتصال يالله باي ---- امها:حفظك الله
امل:بنات وش تتخيلون امي قالت
اروى:اخلصي ترى ما فيني من تخيل
امل :قالت انو ابوي عنده دوره ع دبي
اروى:جد زين اجل بنروح معكم هههه نشب
جميله حلو حتى انا بروح
اروى:طيب رح اقول لامي وانتي جمجم
جميله:اكيد رح اقول لها
امل:هههه خطة اروى انفكينا منها
جميله:ايه صح وااو كنت متحمسه اسويها اف
اروى:طيب ما فيه مشاكل سويها
جميله بس اسويها ع الفاضي
اروى:بكيفك
>رجو البنات للشقه حقتهم وكل وحده طاحت ع كنبه مرهقات<
اروى:اووووف ماحس استانسنا مره كل حكوتنا هالبنيه والجني
جميله :من جد طفش
امل:انا صراحه مستانسه انا بنروح دبي يقولون مررره حلوه
اروى:اقول لايكثر بس الامنيه الوحيده عندي اروح جزيرة جيجو ووااااو
جميله:طيب دبي فيها جزيره؟!
اروى:ههههههه اقول كوريا وتقول دبي
جميله:انا ما ابي اعطيك امل بزياده
امل:وانا وش دخلني بالسالفه
اروى:ههههههاااااااو حللللوه يا امايل
جميله:هههه باااايخه
اروى:طيب انا اذا رحت لدبي بسوي شي هناك وباخليكم تنجنون
امل:اما واشو
بكمل بعدين ....





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مــــ_KYUHYUN_ـــــلاك
سوبر مميز
سوبر مميز
avatar

انثى عدد المساهمات : 125
تاريخ التسجيل : 11/12/2011
البلد : السعوديه
العمل/الترفيه : اعمل على درامات خياليه وافلام في التوب .. واتوقع لو احد شافها باخذ افضل جائزه عليه .. والمركز الاول في الاحلام المجانيه
المزاج : شوفة كوريا وطاريها هذي نص السعاده وباقيها مع شيون

مُساهمةموضوع: رد: روايــــــــــتي الولى <<الرعب و الحب >>   الإثنين فبراير 06, 2012 12:07 pm

امل:اما واشو
اروى:باشتغل هناك أي شغله وباجمع فلووووس وش كثر وباروح لكوريا اعيش هناك او اليابان
جميله بصدمه:وشو اليابان براسها
اروى:هههه ماعندها راس اليابان
جميله:طيب وش جابك عندها
اروى:قلت احتمال مو اكيد
امل:انتي اول روحي دبي ياروحي بعدين شوفي حياتك
جميله:طيب اش رايكم الحين ندق ع اهالينا يجون ياخذونا
اروى:اقول!احنا ماقد شبعنا من الشقه خلونا نبيت فيها الليله وبكره يصير خير
امل:ايوه صح وبعدين فكينا اروح البيت باقعد اشتغل اشيل الاغراض وياهم
جميله:اوك بس يالله بروح انام
اروى:يااااه باقي على علوم المبزره تنامين بدري علشان يجي بكره بسرعه
جميله:لا بس علشان اقوم مصحصحه وبعدين من الصباح قاعدين
اروى:بس ابي استغل قعدتنا مع بعض
جميله:بتلحقين خير لاتخافين
امل:اوووه باقي بنمل من بعض
اروى:وبعد انتي بتنامين
امل:صراحه ايوه
اروى:ااه انا اقول بلاك تسلكين لجميله
امل:طيب روحي نامي
اروى:بصراحه الدعوه وما فيها اني خايفه
امل:اااه قولي من زمان كذا
جميله:وانا ووجهي عبالي انك طايره علينا
اروى:طيب بروح انام معكم
امل :هههه وين بتنامين طيب
اروى:بالارض عادي
جميله:لالا مايهون علي اخليك بالارض
امل:طيب جبت فكره ننزل فرشنا بالارض وننام كلنا سوا
اروى:هههههه حلوه سوا ذي
جميله:ايه عادي
اروى:لاياروحي علشان اذا صار شي الاكلنا سوا
امل:طيب بكيفك
اروى بتردد:طيب خلاص سوي فكرتك
<طبعا نامو البنات وجا العصر وكل وحده راحت عند اهلها يستعدون للاختبارات النهائيه وراحو اختبرو اسبوعين ونجحو كلهم بتقدير جيد جدا وجا وقت روحته لدبي>
عند جميله...
دقت جميله ع اروى:\
اروى/اهلين جميله
جميله:هلا والله كيفك
اروى:تمام وبركة النجاح
جميله :الله يبارك فيك ومبروك عليك كمان
اروى:يبارك في عمرك
جميله:هاه انتي مستعده علشان السفر
اروى:اووه من قبل تالاختبارات
جميله:اوووه وش حليلها امل مكركبه عليها الدنيا شكلهم تعبو من جد
اروى:أي والله الله يعينها بس انتي دقيتي عليها
جميله:لا باقي
اروى:طيب بادق عليه واطمن عليها
جميله:اوكيه مو مشكله
اروى:يالله باي
جميله :باايات
<اروى دقت ع امل<
اروى:سلام امول
امل:هلا والله وعليكم السلام
اروى:كيفك
امل :تما كيفك انتي
اروى:تمام الحمدلله هاه كيف استعدادكم
امل:واااو تعب بس بكره بنروح ترى استعدو ابوي حجز ع بكره وحسب عليكم
اروى:لا احنا بندفع
امل:لا لا هذي هدية نجاحكم
اروى:فديتك ياشيخه
امل:لا عدي ماسوينا شي بس نامو بدري علشان يجي بكره بسرعه هههههه
اروى:هههههه حلوه سقى ذاك اليوم
امل أي والله جد
اروى:طيب يالله باي
امل:باي
<وجا اليوم الثاني والكل راح للمطاروتقابلو البنات هناك وركبو الطياره ووصلو لدبي>
اروى:وواااو ----- جميله :يمه هذي بالخليج
امل:شفتو بنات تجنن
اروى:شكلي ببطل من كوريا
جميله:وش هالرمسه من قال بتروحين اصلا
اروى:هههه حلوه اللهجه بس لاتعيدينها
امل:هههه من جد
<ودخلو للفندق وكل وحده جلست ع الكنب واروى دقت ع رسبشن تاخذ رقم المطاعم الي بالفندق واخذو الاكل واكلو وقالت امل
امل:بنات باقول لكم شي
اروى:وشو
امل:بصراحه ابي اقول لكم عن شي بس هو صعب مره ادري بس مدري كيف اقوله
اروى:وش بلاك فيه شي
امل:.... يالله ابي حمااااس بنات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
روايــــــــــتي الولى <<الرعب و الحب >>
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 4انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سوبر جونيور للابد super junior for ever  :: القسم الادبي :: قصص وروايات-
انتقل الى: