سوبر جونيور للابد super junior for ever

سوبر جونيور للابد super junior for ever

كل ما يخص فرقة سوبر جونيور وبعض الفرق الكورية الاخرى
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» تخيلي صحيتي من النوم ولقيتي نفسك .......!
الإثنين أغسطس 28, 2017 3:28 am من طرف yaatfal

» روايتي الثانية عن السوجو بعنوان {هل سيرى قلبي النور قبل أن تراه عيني أو سيتوقف قلبي قبل أن يصبح لك }
الأحد أغسطس 20, 2017 3:10 pm من طرف سوسو الرومنسية

» هلا بنات اشتقتتت
الخميس أغسطس 10, 2017 10:21 pm من طرف han non

» عدنا بعد غياب ~
الأربعاء يوليو 19, 2017 12:34 pm من طرف han non

» بسوي قروب تعالووا
الأحد أبريل 16, 2017 11:07 am من طرف Lollipop girl :O cute

» 2016 , ?anybody there
الخميس يناير 05, 2017 10:59 pm من طرف كيونا

» رسالة الى مدير المنتدى ....
الأحد ديسمبر 04, 2016 12:40 pm من طرف YoOn-A

» مرحبا بيكم انا جديدة هنا
الأحد ديسمبر 04, 2016 12:37 pm من طرف YoOn-A

» رواية جعلتي قلبي ينبض مرتًين
الأربعاء أكتوبر 12, 2016 2:22 pm من طرف Sam Junior

تصويت
من أكثر عضو من super juniorمشهور عند العرب
 لـــــي توك
 ايون هيـــــوك
 سونغ ميـــــن
 دونـــــــغ هي
 ســـــــــــيون
 يـــي سونغ
 ريـــــــــو ووك
 هيتشــــــــــــول
 شــــــــــــين دونغ
 كـيــــــــــــو هيون
استعرض النتائج
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
YoOn-A
 
han non
 
(كامل ^الحلى)
 
^ننوس^
 
محبة سوجو
 
rano0o_al7elwa^_^
 
:[βłůỆ ṜфǾṧỆ]:
 
suju m
 
SuGi
 
Teukie lover
 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 5 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 5 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 101 بتاريخ الإثنين مايو 28, 2012 9:14 am
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط سوبر جونيور للابد على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط سوبر جونيور للابد super junior for ever على موقع حفض الصفحات
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

شاطر | 
 

 روايــــــــــتي الولى <<الرعب و الحب >>

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
مــــ_KYUHYUN_ـــــلاك
سوبر مميز
سوبر مميز
avatar

انثى عدد المساهمات : 125
تاريخ التسجيل : 11/12/2011
البلد : السعوديه
العمل/الترفيه : اعمل على درامات خياليه وافلام في التوب .. واتوقع لو احد شافها باخذ افضل جائزه عليه .. والمركز الاول في الاحلام المجانيه
المزاج : شوفة كوريا وطاريها هذي نص السعاده وباقيها مع شيون

مُساهمةموضوع: رد: روايــــــــــتي الولى <<الرعب و الحب >>   الإثنين مارس 12, 2012 9:43 am

يسلم لي قلبك صديقة السوبر الابد يعطيك العافيه ويشرفني ردك ورايك
ومن عيوني انزلك التكمله ......

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مــــ_KYUHYUN_ـــــلاك
سوبر مميز
سوبر مميز
avatar

انثى عدد المساهمات : 125
تاريخ التسجيل : 11/12/2011
البلد : السعوديه
العمل/الترفيه : اعمل على درامات خياليه وافلام في التوب .. واتوقع لو احد شافها باخذ افضل جائزه عليه .. والمركز الاول في الاحلام المجانيه
المزاج : شوفة كوريا وطاريها هذي نص السعاده وباقيها مع شيون

مُساهمةموضوع: رد: روايــــــــــتي الولى <<الرعب و الحب >>   الإثنين مارس 12, 2012 10:13 am

اروى:تجهزي بكره ورنا مشواار خطيير
جميله :وش هو
اروى:رح نروح لشركه حقت مشاهير كوريا
جميله:اما وش البس
اروى:هههههه وهذا الي همك
جميله:ايوه اكيد لازم نكشخ امكن نطلع بالتلفزيون بالصدفه
امل:الا انا اهم شي انا وش البس كل الي عندي بنطلونين وبلايز
اروى:طيب حلو البسي بلوزه وبنطلون مو مشكله
امل:جد ----- جميله :وكمان انا رح البس بنطلون
اروى:طيب خلونا ننام
امل :صراحه اتوقع ما راح اقدر انام
اروى:ليش ليكون حبينا
امل :لا مستحيل انا جايه علشان مير واروح احب مير
اروى:الا ابي نشتغل شغله علشان ابي اروح جزيرة جيجو ابي اروح لها باي طريقه
جميله:ايه صح هذيك الجزيره الي وريتينياها
اروى:اييوه
امل:يالله بنات تصبحون ع خير
جميله:وانتي من اهله
اروى:يالله نوم العوافي هذا اذا نمتي ههه
امل:من جد
>نامو البنات وجاء يوم الثاني وفي الظهر<
امل:بنات يالله قوموا
اروى:لا لا امل الي تقومنا
امل:ايوه ههههه يمه احس اني متوتره
اروى:طيب كملي جميلك وسوي لنا فطور
امل:الا قولي غداء طيب رح اسوي شي يروح جوعنا
اروى:يالله باقوم اساعدك بس باخذ لي شور
امل:اوكيه بروح المطبخ
جميله توها صاحيه من النوم:ياسلام تتفقون وتسوون كل شي وانا هنا محد درى
اروى:بنات بعد ما اطلع نروح لمكان لحد يسالني وش هو بس تجهزو
امل:لييه ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة ريوووك
سوبر ستار
سوبر ستار
avatar

انثى عدد المساهمات : 1564
تاريخ التسجيل : 28/01/2012
العمر : 22
البلد : الجزائر
العمل/الترفيه : مجنونة
المزاج : روووووووعة

مُساهمةموضوع: رد: روايــــــــــتي الولى <<الرعب و الحب >>   الثلاثاء مارس 13, 2012 11:02 am

يلا ليش ما كملتي قصة ولا اروع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ask.fm/imyland
ريوووك اوبا
سوبر ستار
سوبر ستار
avatar

انثى عدد المساهمات : 652
تاريخ التسجيل : 25/08/2011
البلد : suodia
العمل/الترفيه : الفرفره بالنت ومتابعة اخبار 동해
المزاج : رايقه بس لما اشوف 동해 واذا ماشفته باليوم 300 مره تجيني حاله انهيار عصبي

مُساهمةموضوع: رد: روايــــــــــتي الولى <<الرعب و الحب >>   الجمعة مارس 16, 2012 8:15 am

بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز
البارت الجاي خليه طويل اوني
بليز بلييز بليز بليز
كمساميدا اوني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مــــ_KYUHYUN_ـــــلاك
سوبر مميز
سوبر مميز
avatar

انثى عدد المساهمات : 125
تاريخ التسجيل : 11/12/2011
البلد : السعوديه
العمل/الترفيه : اعمل على درامات خياليه وافلام في التوب .. واتوقع لو احد شافها باخذ افضل جائزه عليه .. والمركز الاول في الاحلام المجانيه
المزاج : شوفة كوريا وطاريها هذي نص السعاده وباقيها مع شيون

مُساهمةموضوع: رد: روايــــــــــتي الولى <<الرعب و الحب >>   الجمعة مارس 16, 2012 1:28 pm

اروى:بنات بعد ما اطلع نروح لمكان لحد يسالني وش هو بس تجهزو
امل:لييه
اروى :قلت بدون اسئله
جميله:وش ىصاير فجاه غيرت رايها
امل:مدري
جميله:ايوه ع فكره من هو هالرجال الي ناداك لشركته
امل:ايوه خلي اوريكياه في الجوال شوفيه ذا

جميله:اوووف يجي منه تصدقين
امل:اوووه ماشفتي مير بس اسكتي
جميله:اما مير احلى منه
امل:ايووه تبين تشوفينه
>اروى خلصت من الشور وجات عند البنات<
اروى:هاه يابنات جاهزين
امل:ايوه بس وين رايحين
اروى:امشو واسكتو
جميله:امل ماوريتيني صورة هذا مير مذري وش
امل:بعدين بس خلينا نشوف وش عند اروى
>وراحت اروى بالبنات عند مشغل كبير وسوت لامل كل شي من راسها الى رجليها وجابت لها ملابس مررره نااايس تنوره قصيره لونها رصاصي كروهات اسود وشويه اصفر وبلوزه مرره كيوت لونها اصفر وجزمه اسود طبعا كعب وخلصو البنات وتغدو وجاء بعد العصر راحو للشركه<
اروى:امل دقي ع نيكخون خليه يقابلك
امل:ايه لحضه ----- ودقت امل ع نيكخون
نيكخون:يوبو سايو
امل:انيوسيو
نيكخون:عفوا من هناك
امل:انا امل الفتاه التي اعطيتها الورقه
نيكخون:اووووه اهلا بك
امل:هه اهلا لكن انا الان عند الشركه التي اردتني فيها
نبكخون:اوه الان سوف اتي اليك
امل/حسنا انا في انتظارك
>وجاء نيكخون عند امل واول ماشاف امل وقف مكانه<
امل:بوا ماذا هناك هل ضايقك مجيئي
نيكخون:لا ابدا لم يحصل ذالك
امل:اذا ما بك صدمت عند رؤيتي
اروزى:يادلخه الرجال خق
امل:اما يخقون كذا انا عبالي زي رجالنا اذا شافو وحده اعجبتهم فتحو افمامهم ندخل فيها علبة ببسي
اروى:هخههههه مو وقتك شوفي وش يبي ذا وخلصينا
امل:نيكخون ماذا تريد بي
نيكخون:اردت ان اوقع لك ع صوره من البوزم النادي
جميله:والمشواار ذا كله علشان تقول كذا
اروى:جميله خمي هو يصرف بس ولا هو عند علم ثاني
جميله:اقول انتي ياروى وشتبين توصلين له تبين تسوين لي اميمه اللي بدار الايتام
اروى:اقول لايكثر ياسبيجه
امل:بنات بتطولون ع السماجات ذي
اروى:اقول امشو خل ندخل بس
امل:ايه صح
<ودخلو البنات الشركه وفي طريقهم قابلو البنات فرقة....

يالله صبايا ابي ردود حمااس ووش تتوقعوزن الفرقه اللي قابلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مــــ_KYUHYUN_ـــــلاك
سوبر مميز
سوبر مميز
avatar

انثى عدد المساهمات : 125
تاريخ التسجيل : 11/12/2011
البلد : السعوديه
العمل/الترفيه : اعمل على درامات خياليه وافلام في التوب .. واتوقع لو احد شافها باخذ افضل جائزه عليه .. والمركز الاول في الاحلام المجانيه
المزاج : شوفة كوريا وطاريها هذي نص السعاده وباقيها مع شيون

مُساهمةموضوع: رد: روايــــــــــتي الولى <<الرعب و الحب >>   الجمعة مارس 16, 2012 2:14 pm

<ودخلو البنات الشركه وفي طريقهم قابلو البنات فرقة امبلاك

امل:اروى شوفي هذي مو فرقة
اروى:ام بلاك صح
امل تنقز:ايوه ايوه ابي اشوف مير تكفووون
اروى هقوتك بينهم
امل:ويينه وينه
جميله:وش بلاك يالهبلى شوفي الرجال وشلون يناظر فيك تركدي
اروى:امل ايه صح اعقلي وبعدين شكله حبك لا تجرحين مشاعره
جميله امل وريني صور مير علشان اروح اطلعه لك
امل:هاه شوفي

وهذي صوره ثانيه له

جميله:وش احلى كلهم يتشابهون انما الحين وشلون اطلعه كلهم طقم
اروى:ههههه ام الغباء من جد
امل:نيكخون بيانيه هيا نذهب
نيكخون :لا باس
<وراحو غرفتهم الخاصه ولقو جونسو

وكمان جونهو

وكمان وويونغ

ويوم شافوهم البنات انصدمو وهم لما شافو البنات وقفو>
اروى:بنات وش السوات هذا شكله ناوي بشر
امل:يمه اكثر منا
جميله:اقول انا رايحه مو نادى بس امل
اروى:ايه صادقه حتى انا
امل:بنات انتو من جد مافيه ررجلي ع رجلكم وين مارحتو
اروى:ياحوول طيب خليه يجيب الصوره ويخلصنا بس
امل:نيكخون بيانيه لانستطيع الدخول
نيكخون لا باس هؤلاء اصدقائي بالفرقه هذا جونسو وهذا جونهو وهذا وويونغ
امل:اهلا وسهلا
اروى:انيوسيو
جميله:هلا
جونسو:اهلا بكم تشرفت بعرفتكم
جونهو :ياه انهم فتيات جميلات حقا
وويونغ:اووه حقا انهم جميلات
نيكخون:والان جينسو وويونغ اذهبو مع الفتاتين
اروى:على كيفه ذا ينقي ويختار
جميله ولا بعد يروحو معنا
امل:نيكخون وجينهو
نيكخون:ههههه هذا يذهب اي مكان
اروى:طيب عادي لو راح معنا صح امل
امل:ايه قولي له
اروى:المعذره لا باس ان ذهب معنا
نيكخون:اوووه جينهو لديك معجبه
اروى:لا لم اقصد هذا لكن ان كان لديه مكان يذهب اليه فلا باس
جينهو:ههه حسنا ساذهب عند تاك يون
اروى:حسنا لاباس
>وراحت جميله واروى مع جينسو ووويونغ وفي الطريق...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة ريوووك
سوبر ستار
سوبر ستار
avatar

انثى عدد المساهمات : 1564
تاريخ التسجيل : 28/01/2012
العمر : 22
البلد : الجزائر
العمل/الترفيه : مجنونة
المزاج : روووووووعة

مُساهمةموضوع: رد: روايــــــــــتي الولى <<الرعب و الحب >>   السبت مارس 17, 2012 8:31 am

روووووووووووعة تابعي حبيبتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ask.fm/imyland
ريوووك اوبا
سوبر ستار
سوبر ستار
avatar

انثى عدد المساهمات : 652
تاريخ التسجيل : 25/08/2011
البلد : suodia
العمل/الترفيه : الفرفره بالنت ومتابعة اخبار 동해
المزاج : رايقه بس لما اشوف 동해 واذا ماشفته باليوم 300 مره تجيني حاله انهيار عصبي

مُساهمةموضوع: رد: روايــــــــــتي الولى <<الرعب و الحب >>   السبت مارس 17, 2012 10:00 am

كملي حبي بليييز
بس لاتصدميني وتقولي ان سوبر جونيور حبايب البي مو موجودين بالروايه
وخصوصا ريوكتي فديته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مــــ_KYUHYUN_ـــــلاك
سوبر مميز
سوبر مميز
avatar

انثى عدد المساهمات : 125
تاريخ التسجيل : 11/12/2011
البلد : السعوديه
العمل/الترفيه : اعمل على درامات خياليه وافلام في التوب .. واتوقع لو احد شافها باخذ افضل جائزه عليه .. والمركز الاول في الاحلام المجانيه
المزاج : شوفة كوريا وطاريها هذي نص السعاده وباقيها مع شيون

مُساهمةموضوع: رد: روايــــــــــتي الولى <<الرعب و الحب >>   الثلاثاء مارس 20, 2012 6:29 am

وراحت جميله واروى مع جينسو ووويونغ وفي الطريق.
اروى:هل سنلتزم الصمت هكذا
وويونغ:ههه نحن لازلنا لا نعرفكم
جنسو:ياه فقط انتم تعرفوننا فنحن معروفيين
جميله:هههه من قال انكم معروفين نحن لا نعرفكم
جنسو بخجل:اووه انتم لاتعرفونا حقا
اروى:نعم لا نعرفكم عرفونا عليكم من فضلكم
يوويونغ:نعم لا باس انا يوونغ
اروى:اهلا بك يونغ
جميله:اهلا وانت
جنسو:انا
جميله:مدري
اروى:جميله وش بلك ناقزه ع الولد كذا شوي شوي عليه
جميله:شوفي كيف شايف نفسه ومن زين الوجه اصلا
اروى:اقول تدرين اللي تقولين من زين وجهه ان نص كوريا خااقين فيه ياحلوه
جميله:هه الطيور تقع على اشكالها
اروى:بنت ودي يفهمون وش تقولين صدقيني يفقعون وجهك ذا
جميله:من؟ ذولا الخواجه يفقعون وجهي هم اصلا زين عرفو يرفعون يديهم يصافحون بس لايكثر
اروى:ههههه من جد متخلفه
جنسو:هل تريدون ان نشرب من القهوه
اروى:لا باس هيا
وويونغ:حسنا انتم لم تعرفونا عليكم
اروى:ااه انا اروى
جميله:وانا جميله
جنسو:اووه كم تبلغون من العمر
اروى:انا في التاسعه عشر
جميله:اروى توهقت ماقد عرفت الارقام زين
اروى:هههه بابو
اروى:وجميله ايضا عمرها في التاسعه عشر
وويونغ:اووه لازلتم صغار
اروى:اححمممم احممم هههه ماكنه غلط ولا شي
جميله:فكيني عليه افقع وجهه علشان اعلمه مين الصغار
اروى:هههه لا نحن لا نعتبر صغار
جنسو:نحن لا نقصد ذالك ولكن انتم جميلات وايضا صغيرات
اروى:ههه صرفها قبل يتفقع
وويونغ:اروى هل انتهيتي المرحله الدراسيه ام انكم تدرسون هنا
اروى:لا انتهينا
وويونغ:حقا هذا رائع هل ستكملي المرحله الجامعيه هنا
اروى:اظن ذالك حتى اننا سنقضي العمر هنا
يونغ:ايقوه هذا رائع
جميله:اروى ماتحسين ان كل شي عنده روعه كل ما قلتي شي قال هذا رائع مدري وش يحس فيه
جنسو:وانتي جميله هل ستفعلين مثل صديقتك
جميله:نعم اكيد سافعل
جنسو:اووه جميل
وويونغ:اروى ما رأيك نذهب الى السوق الشعبي عندنا
اروى:اوو حقا انا احب الاشياء الشعبيه
جميله:ياااسلاام من جد تحبينها وانا وين اروح
اروى:خليك مع جنسو
جنسو:حسناا ونحن سنذهب معكم
يونغ:اووه ماذا تريد ليس لديك مكان اخر
جميله:وش معنى اختارك انتي
اروى:مدري ذووقه حلو واختارني
جميله:اقول انقلعي
ويونغ:هيا اروى فلنذهب
اروى:حسنا هيا
>عند امل ونيكخون<
امل:نيكخون لماذا اخذتني عن صديقاتي
نيكخون:حتى اعرفك على اماكن شركتنا
امل:حسنا هيا
>راح نيكخون وامل ودارو الشركه وفي الطريق لقت امل غرفه فيها جميع ادوات الموسيقى<
امل:نيكخون ارجوك دعنا ندخل هنا
نيكخون:حسنا لا باس
امل:واااو ارجوك اخبرني اين الجيتار اريد العزف عليه قليلا
نيكخون:حقا تعرفين
امل:نعم وايضا صديقتي اروى تعرف العزف على البيانو والجيتار ايضا
نيكخون:اذا صديقتك بارعه في الموسيقى
امل:نعم انها راائعه
نيكخون اريد ان اسمع عزفها
امل:تريد ان اتصل بها
نيكخون لا باس اظنها مع جنسو ويونغ
امل:اذا مره اخرى
>عند جميله وجينسو<
جميله:اين تريد ان نذهب
جنسو:اممم ما ارئيك بما ان ليس لدينا اليوم شي في الجدول سنذهب الى حديقة سيؤول
جميله:ياااقدمه ذا حديقه وش شايفني <ااااا لا باس سنذهب
جنسو:هذا جميل هيا لنذهب
>عند اروى ويونغ<
يونغ:لماذا تحبين الاماكن الشعبيه عندما قلت لك فرحتي كثيرا
اروى:هههه الحقيقه هي تذكرني بعهد اجدادنا وانا الحقيقه احب كبيرات السن الطيبات احس انهم خالون من الحقد والكرااهيه فصرت احب كل شي يكون من طرفهم
يونغ:اوووه انتي حقا راائعه اظن قلبك طيب حقا
اروى:ههه اشكرك هذا من لطفك
يونغ :حسننا تريدين ان اكلمك عن القريه الشعبيه
اروى:ااوووه هذا راائع هيا قلي عنها
يونغ: . لقد تأسست القرية في عام 1973، وهي تضم الآن كل المظاهر المختلفة لتفاصيل الحياة الكورية من الزمن الماضي. ويمكن مشاهدة المنازل التابعة للمقاطعات المختلفة، ويمكن مشاهدة لاعبي المشي على الحبل... ومواكب الأفراح أو الجنازات.....
ومسابقات الطائرات الورقية..... وفرق الرقص الشعبية بانتظام في ميدان القرية، ويمكن مشاهدة النجارين والحدادين وعمال الخزف وهم يعملون في محلاتهم.
اروى:وااو لقد شوقتني لها اكثر هيا لنسرع قبل الليل
يونغ:نعم هذا صحيح هيا لنسرع
<وراحت اروى ويونغ القريه الشعبيه واشتر اروى بعض الحاجات الشعبيه وايضا ويونغ >>>>> كلج لساني ع اللغه العربيه
>عند امل ونيكخون<
امل:نيكخون سيحل الليل الان هل سنبقى هنا
نيكخون:لا سنرحل ما رايك ان نذهب الى مطعم مع صديقاتك وايضا اصدقائي
امل:اووه هذا جيد
نيكخون حسنا سوف اتصل باصدقائي لنتفق على مطعم
امل:وانا ايضا
نيكخون اتصل على ويونغ
ويونغ:اهلا نيكخون
نيكخون:مارايك نذهب نحن والبنات الى مطعم نتعشى به
ويونغ:لا نيكخون اظن انني وقعت في حبها سنذهب انا وهي فقط
نيكخون:هل انت مجنون تحبها وانت اول يوم تراها
يونغ:انت لم تجلس معها الفتاه قلبها طيب جدا وايضا عقلها اكبر من سنها انها محترمه وجيده ايضا افضل منك انت انت فقط رايت امل تواعدت معها حتى انك لاتجلس معها
نيكخون:حسنا حسنا الى اللقاء اذهب
امل اتصلت على اروى:
اروى:هلا جميله
امل:هلا فيك راوي وااو اشتقت لكم
اروى:وااو يا امل ونااسه بس نتقابل واحكي لك
امل: ايوه ترى نيكخون دق على يونغ وقاله تجون مطعم نتعشى سوا
اروى:طيب خلاص
امل:خلاص قولي لجميله مدامها عندك
اروى:لا يااروحي جميله مع جنسو
امل:اووف امااا وين رحتو
اروى:بعدييين اقول لك
امل:طيب خلاص نتقاابل بدق اجل على جميله
اروى:خلاص نلتقي بالمطعم
نيكخون:امل الحقيقه يونغ يقول انه سيذهب مع احد صديقاتك الى المطعم لوحدهم لانهم بعيدين عنا
امل:اوووه حقا
نيكخون :نعم لكن ساتصل على جنسو

نيكخون اتصل على جنسو:
جنسو:اهلا بك نيكخون
نيكخون:جنسو اريدك ان تاتي انت واللتي معك الى هنا سنذهب نتعشى في مطعم
جنسو:الحقيقه لا اعتقد اننا سناتي نحن في ملاهي الان سنتعشى انا وهي
نيكخون:يااه ماذا بكم لا احد يريد ان ياتي
جنسو:بيانيه لانستطيع الى اللقاء نيكخون
نيكخون وايضا هو رفض
امل:حقا لماذا جميعهم رفضو
نيكخون :هااه لا اعلم لكن هيا نذهب الى مكان ما حتى ياتي موعد العشااء
امل:اووه حسنا لاباس
>عند اروى و ويونغ<
اروى:يونغ هل اتصل بك نيكخون
يونغ:ههااه ااا يااه اتصل بي
اروى:هل قال نذهب معا لنتعشى
يونغ:هذا صحيح لكن لا داعي نذهب معهم دعيني ايضا اريك اماكن في سيؤول رائعه
اروى:ولكني اشتقت لصديقتي
يونغ:ستلتقين بها في الليل
اروى:اووف حسنا لنذهب
يونغ:لا تغضبين مني ارجوك
اروى:لا لا لم اغضب منك لا مشكله الى اين تريدنا نذهب
يونغ:اممم تعالي ساريك الى اين
>عند جنسو وجميله<
جميله:واااو هذا رائع لم اتوقع ان فيها العاب كهربائيه هكذا
جنسو:هههه ماذا توقعتيها اذا
جميله:ااه عندنا هناك الحديقه يعني شجر وعشب ومرجيحا وزحليقا والملاهي فيها قطار موت والسفينه فقط تدوخ بها وتنزل
جنسو:ههههههههههههه ليس لديكم مثل هذه
جميله:الحقيقه اول مره اجد مثل هذه
جنسو:حسنا الى اين تريدين ان نذهب الان
جميله:امممم الى اين انت تريد انا لا اعرف اماكن هنا
جنسو:اممم اه سنذهب الى...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة ريوووك
سوبر ستار
سوبر ستار
avatar

انثى عدد المساهمات : 1564
تاريخ التسجيل : 28/01/2012
العمر : 22
البلد : الجزائر
العمل/الترفيه : مجنونة
المزاج : روووووووعة

مُساهمةموضوع: رد: روايــــــــــتي الولى <<الرعب و الحب >>   الجمعة أبريل 13, 2012 10:22 am

حببتي و الله الرواية بتجنن بس وين البارتات الباقيين طولتي كتير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ask.fm/imyland
محبة سوجو
سوبر ستار
سوبر ستار
avatar

انثى عدد المساهمات : 4192
تاريخ التسجيل : 19/11/2011
العمر : 23
البلد : Eg
العمل/الترفيه : احيانا البكاء واحيانا ضحك
المزاج : اتحسن شوي ^^

مُساهمةموضوع: رد: روايــــــــــتي الولى <<الرعب و الحب >>   الجمعة أبريل 13, 2012 10:25 am

روعة روعة بتجنن بجد

كملي حبي كملي احنا ننتظرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://siwon24suju.alamuntada.com/forum
مــــ_KYUHYUN_ـــــلاك
سوبر مميز
سوبر مميز
avatar

انثى عدد المساهمات : 125
تاريخ التسجيل : 11/12/2011
البلد : السعوديه
العمل/الترفيه : اعمل على درامات خياليه وافلام في التوب .. واتوقع لو احد شافها باخذ افضل جائزه عليه .. والمركز الاول في الاحلام المجانيه
المزاج : شوفة كوريا وطاريها هذي نص السعاده وباقيها مع شيون

مُساهمةموضوع: رد: روايــــــــــتي الولى <<الرعب و الحب >>   الجمعة أبريل 13, 2012 1:58 pm

يسلملي قلوبكم حبايبي انشالله اكمل ويعجبكم ان شالله (ش)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محبة سوجو
سوبر ستار
سوبر ستار
avatar

انثى عدد المساهمات : 4192
تاريخ التسجيل : 19/11/2011
العمر : 23
البلد : Eg
العمل/الترفيه : احيانا البكاء واحيانا ضحك
المزاج : اتحسن شوي ^^

مُساهمةموضوع: رد: روايــــــــــتي الولى <<الرعب و الحب >>   الجمعة أبريل 13, 2012 2:15 pm

تسلمي قلبي

اكيد بتصير حلوة لانها منك قلبووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://siwon24suju.alamuntada.com/forum
مــــ_KYUHYUN_ـــــلاك
سوبر مميز
سوبر مميز
avatar

انثى عدد المساهمات : 125
تاريخ التسجيل : 11/12/2011
البلد : السعوديه
العمل/الترفيه : اعمل على درامات خياليه وافلام في التوب .. واتوقع لو احد شافها باخذ افضل جائزه عليه .. والمركز الاول في الاحلام المجانيه
المزاج : شوفة كوريا وطاريها هذي نص السعاده وباقيها مع شيون

مُساهمةموضوع: رد: روايــــــــــتي الولى <<الرعب و الحب >>   الجمعة أبريل 13, 2012 2:17 pm

الله يسعدك محبة سوجو عيونك الحلوه حياااتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محبة سوجو
سوبر ستار
سوبر ستار
avatar

انثى عدد المساهمات : 4192
تاريخ التسجيل : 19/11/2011
العمر : 23
البلد : Eg
العمل/الترفيه : احيانا البكاء واحيانا ضحك
المزاج : اتحسن شوي ^^

مُساهمةموضوع: رد: روايــــــــــتي الولى <<الرعب و الحب >>   الجمعة أبريل 13, 2012 2:20 pm

تسلميلي ياعسل فديتك بس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://siwon24suju.alamuntada.com/forum
مــــ_KYUHYUN_ـــــلاك
سوبر مميز
سوبر مميز
avatar

انثى عدد المساهمات : 125
تاريخ التسجيل : 11/12/2011
البلد : السعوديه
العمل/الترفيه : اعمل على درامات خياليه وافلام في التوب .. واتوقع لو احد شافها باخذ افضل جائزه عليه .. والمركز الاول في الاحلام المجانيه
المزاج : شوفة كوريا وطاريها هذي نص السعاده وباقيها مع شيون

مُساهمةموضوع: رد: روايــــــــــتي الولى <<الرعب و الحب >>   الأحد أبريل 15, 2012 2:48 pm

[جنسو: حسنا سوف نذهب لمول
جميله:حقا هل هو كبير
جنسو:نعم انه اكبر مول في سيؤل وايضا ع اسيا تقريبا
جميله واااو هذا رائع هيا اسرع اريد رؤيته
جنسو حسناا
>عند اروى ويونغ<
اروى:الى اين سنذهب
يونغ:الى مكان احب الذهاب اليه عندما اكون حزين ومتضايق
اروى:حقا هيا اريد رؤيته
يونغ :حسنا
>عند امل ونيكخون<
نيكخون :حسنا امل مارايك ان نذهب الى مول اعرفه اكبر مول في سيؤل
امل:اااه هذا جيد هيا لنذهب
>عند جميله وجنسو<
-----وصلو للمكان وجميله يوم بس شافت المدخل عاد مسكت ايد جنسو وركض ع المول

وهذا المدخل


وبس جنسو ينادي ع جميله
:جميييله ارجوك دعيني لا احد يعرفني هنا اريد ان اتنكر
جميله:انظر الى المكان انه راائع حقا
جنسو: دعينا نجلس عنا هيا
جميله:اوووه لا اريد ان افووت ثانيه من الوقت هيا
جنسو:جميله لا باس غدا سنكمل هيا
جميله ومن قال ساخرج معك غدا
جنسو:بويه(لماذا)؟؟
جميله:فتيات العرب لا يستهان بهم فنحن لسنا لعبه عند الرجال متى ما اراد اخذي ذهبت
جنسو:ولكن انا لم اخذك لعبه
جميله حسنا دعنا نذهب هيا
>عند امل ونيكخون<
---وصلو المول ومجرد امل شافت جميله قامت تصارخ وتنقز مستانسه وضمو بعض كان لهم شهر ماشافو بعض
امل:واااااو ونااااسه من جد
جميله:اي وحشتييني
امل:اوووف ما نلقص الا اروى
>عند ام الرومنسيه اروى ويونغ<
---وصلو للمكان الي يحبه ييونغ
اروى:وااااو ماهذا
يونغ:هذا جسر النافولره

URL=http://arabsh.com][/URL]

URL=http://arabsh.com][/URL]
اروى:واااو انظر كيف تلونت
يونغ:اجل انه رائع

ايونغ:اروى ما رائيك ان نذهب لذالك القارب
اروى:ايين؟!!!
يونغ :هذا
URL=http://arabsh.com][/URL]
اروى:اوووه هذا واااو جمييل هيا هيا نذهب
>عند الصباايا<
نيكخون:مارايكم ان نذهب لمكان هنا
جمييله:وااو رائع هيا
امل:هي هي وش بلاك كذا مع الخيل ياشقرا
جميله:وش فيه
امل:اصبري خلي نسال وين
جميله :لا تخافين جنسو قالي عن المول
--- وراحو كلهم لعاالم البحاار وهناك البنات لما دخلو كل وحده متمسكه بالثانيه خايفين من احواض السمك
URL=http://arabsh.com][/URL]



----هنا عاد نيكخون دخلهم مكان طلع ام الدلع صح ---


امل:وااااو لا ارجوك نيكخون دعنا نذهب لا اريد
جميله:نعم ارجوكم هيا نخرج
نيكخون حسنا هيا
--- نيكخون مسك ايد امل وخرج وجنسو سوا نذاله قبل يخرج هو وجميله قاام يصارخ ويقول اخرجو سوف يتحطم المكان جميله من الخوف طاحت مكانها جنسو خاف عليها وشالها شافهم نيكخون وراح عند جنسو يهمس باذنه
نيكخون:جنسو ارجوك افعل شي مثل هذا حتى احمل امل
جنسو اذهب عني ماذا تراني جامع الاحباب
نيكخون:اااتش شريير
>عند اروى ويونغ<
يونغ:اروى هل يمكنني ان اطلبك طلب
اروى : ماذا!!
يونغ اعطيني رقم هاتفك
اروى:اووه لكني لا احفظه بالامس اشتريته
يونغ:حسنا ساعطيك رقمي واتصلي بي حتى يظر رقمك عندي
اروى:امم حسنا اعطني رقمك
---- واخذت اروى الرقم وسجله يونغ عنده---
>عند الصبايا<
جنسو:هل انتي بخير جميله
جميله:اذهب عني اني غاضبه منك
جنسو:اوووه جميله لم اقصد بياني همنيدا
امل:اقول قومي وخليس الدلع عااد
جميله:الحين الي يدلع انا ولا انتي
امل:اقول لا يكثر
نيكخون:مارايكم ان نذهب لمطعم
جميله:ولكني اريد ان اكل هنا
امل:هيا نيكخون
جميله:وجع يا امل
جنسو :هيا جميله لنذهب
>عند اروى ويونغ<
اروى:يوونغ اريد ان اقول لك شي
يونغ:بوا(ماذا)؟
اروى: الحقيقه....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة ريوووك
سوبر ستار
سوبر ستار
avatar

انثى عدد المساهمات : 1564
تاريخ التسجيل : 28/01/2012
العمر : 22
البلد : الجزائر
العمل/الترفيه : مجنونة
المزاج : روووووووعة

مُساهمةموضوع: رد: روايــــــــــتي الولى <<الرعب و الحب >>   الإثنين أبريل 16, 2012 11:01 am

يسلمو ادسك يا حلوة عن جد البارت حلو كتير تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ask.fm/imyland
مــــ_KYUHYUN_ـــــلاك
سوبر مميز
سوبر مميز
avatar

انثى عدد المساهمات : 125
تاريخ التسجيل : 11/12/2011
البلد : السعوديه
العمل/الترفيه : اعمل على درامات خياليه وافلام في التوب .. واتوقع لو احد شافها باخذ افضل جائزه عليه .. والمركز الاول في الاحلام المجانيه
المزاج : شوفة كوريا وطاريها هذي نص السعاده وباقيها مع شيون

مُساهمةموضوع: رد: روايــــــــــتي الولى <<الرعب و الحب >>   الإثنين أبريل 16, 2012 1:33 pm

يسلم لي قلبك حياتو يسلمو ع مرورك (ش)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة ريوووك
سوبر ستار
سوبر ستار
avatar

انثى عدد المساهمات : 1564
تاريخ التسجيل : 28/01/2012
العمر : 22
البلد : الجزائر
العمل/الترفيه : مجنونة
المزاج : روووووووعة

مُساهمةموضوع: رد: روايــــــــــتي الولى <<الرعب و الحب >>   الإثنين أبريل 16, 2012 1:38 pm

لا طولي علينا بالبارت الجاي زي ما عملت في البارت يلي قبلو اوكي حببتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ask.fm/imyland
مــــ_KYUHYUN_ـــــلاك
سوبر مميز
سوبر مميز
avatar

انثى عدد المساهمات : 125
تاريخ التسجيل : 11/12/2011
البلد : السعوديه
العمل/الترفيه : اعمل على درامات خياليه وافلام في التوب .. واتوقع لو احد شافها باخذ افضل جائزه عليه .. والمركز الاول في الاحلام المجانيه
المزاج : شوفة كوريا وطاريها هذي نص السعاده وباقيها مع شيون

مُساهمةموضوع: رد: روايــــــــــتي الولى <<الرعب و الحب >>   الإثنين أبريل 16, 2012 1:59 pm

من عيوني حبيبتي بس الظروف الايام اللي راحت كانت شوي شاطحه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محبة سوجو
سوبر ستار
سوبر ستار
avatar

انثى عدد المساهمات : 4192
تاريخ التسجيل : 19/11/2011
العمر : 23
البلد : Eg
العمل/الترفيه : احيانا البكاء واحيانا ضحك
المزاج : اتحسن شوي ^^

مُساهمةموضوع: رد: روايــــــــــتي الولى <<الرعب و الحب >>   الإثنين أبريل 16, 2012 2:56 pm

كتير حلووة تسلم ايديك ننتظر الباقي ياعسل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://siwon24suju.alamuntada.com/forum
مــــ_KYUHYUN_ـــــلاك
سوبر مميز
سوبر مميز
avatar

انثى عدد المساهمات : 125
تاريخ التسجيل : 11/12/2011
البلد : السعوديه
العمل/الترفيه : اعمل على درامات خياليه وافلام في التوب .. واتوقع لو احد شافها باخذ افضل جائزه عليه .. والمركز الاول في الاحلام المجانيه
المزاج : شوفة كوريا وطاريها هذي نص السعاده وباقيها مع شيون

مُساهمةموضوع: رد: روايــــــــــتي الولى <<الرعب و الحب >>   الإثنين أبريل 16, 2012 3:30 pm

اروى:يوونغ اريد ان اقول لك شي
يونغ:بوا(ماذا)؟
اروى: الحقيقه اني ااااا
يونغ:بوا اروى مابك
اروى:الحقيقه اني اني اااا الحقيقه اني جائعه
يونغ:اوووه ايقو اروى لقد اخفتيني
اروى بدلع:بياني يونغ
يونغ خق فيها :ههه لا باس هيا سنذهب لمطعم
اروى:ههااه حقا وااو
يونغ:هههه لقد نسينا ان ناكل بين اروى
اروى:لا لا لاباس
يونغ:حسنا ماذا تحبين
اروى:كل شي الا الخنزير
يونف:بويه(لماذا)؟
اروى:انه محرم في ديننا الاسلامي
يونغ:ولكن هو الوجبه الاساسيه لدينا
اروى:اتعلم انه انجس حيوان خلق فكيف تاكلونه
يونغ يناظر في اروى بحقد :لكن نحن نعتني بها وهي نظيفه
اروى شافت الوضع بيقلب عاد تبي تهدي الموضوع شوي:يونغ اتعلم نحن في ديننا الاسلامي ناكل فقط الانعام
يونغ:ماهي الانعام هذه
اروى:انها الغنم والجمال والبقر
يونغ:فقط؟!
اروى:ياااه وناكل الدجاج ايضا والبعظ ياكل البط وناكل السمك نجد اشياء كثيره تغنينا عن الخنزير
يونغ:نحن ناكل اي شي حتى البعض ياكل الكلاب
اروى:يونغ هيا لنعود الى القارب لقد سدت نفسي
يونغ :هل انتي جادة
اروى:كيف ياكلون الكلاب اهم مجانين
يونغ:هههههههه فقط لم اقل لكي شي بعد ياكلون اكبر من هذا لكن دعينا نذهب لمطعم خال من الخنزير هيا
اروى:ايه احسن
>عند الصبايا<
امل:نيكخون لقد تذكرت شي اريد ان اخبرك به
نيكخون:ماهو
امل:الحقيقه نحن لانحب الخنازير
نيكخون:حقا لماذا
امل:ياتينا حساسيه منها
جميله:افا يا امل تستحين تقولين له انه حرام في ديننا
امل:لا موقصدي استحي بس مافيه من شرح
جميله:اقول يالله انقلعي السواليف فيك تسولفي لكن تفهمينهم لا مافيك
امل:يالله انتي سمعينا قولي لهم
جميله:اقول لاتيكثر بس
امل:الا ماعندك سالفه
جميله:اقول اشرايك ندق ع اروى
امل:اي من جد من زمان عنها
جميله:خلاص رح ادق
>عند اروى ويونغ<
يونغ :اروى هناك منطقه خاصه للعرب ما رايك ان نذهب اليها
اروى:حقا وااو هذا رائع بالطبع اريد الذهاب
----دق جوال اروى وطلعت جميله ردت اروى----
اروى:يااامراااحب
جميله :واااو اروى وينك يالساحبه
اروى:هههه مدري مين الساحبه كيفك اخبارك
جميله:بخير دامك بخير
اروى:الله يخليك
جميله:اروى خلاص طولنا بالاخلاق شوي وينك يادبا
اروى:هههههه واااصخه انا مع يونغ بنروح مطعم عربي تخيلي
جميله:من جد حتى احنا نبي نروحه
اروى:خلاص تعالو
جميله خلاص بقول لهم ونجيك بس رح نكون ع اتصال ماشي
اروى:اوووك مااشي جميله جميله
جميله:نعم هاه
اروى:انقلعي هههههاي
جميله:بااايخه
اروى:لايكثر بس
يونغ:هذه صديقتك
اروى:يااه
يونغ :هل قالت تاتين
اروى:لا انا قلت ياتون
يونغ:اوووه حسنا
اروى:مابك هل انت لاتريد ان ياتون
يونغ:لا لا باس ياتون
اروى:بياانيه لاني لم اكلمك قبل
يونغ:هه لا باس
>عند الصبايا<
جميله:جنسو هل تعرف مكان خااص للعرب
جنسو:ياااه تذكرت اجل اعرفه
جميله: لنذهب اليه اذا
جنسو:حسنا سنذهب
امل:ياااه ونحن سنذهب ايضا
نيكخون:حسنا امل سنذهب ايضا
>عند اروى ويونغ<
-----راح يونغ للمطعم هو واروى و هذا هو
URL=http://arabsh.com][/URL]
اروى:اممم لا باس بمظهر المطعم
يونغ:نعم هذا صحييح
اروى:هل نطلب الان شي ام ننتظرهم ياتون
يونغ:ولكن انتي جائعه اليس كذالك
اروى:ههههه هذا صحيح ولكن ناكل جميعنا افضل
يونغ:لكن لن ادعك تنتظرين اكثر من هذا يجب ان تاكلين ساطلب طعام
اروى:حسنا لاباس
----- راح يونغ طلب الطلبيه ورجع---
يونغ:الاكل خاال من لحم الخنزير لا تخافين
اروى:ههههه لايوجد فالاصل لحم خنزير بالمطاعم العربيه
يونغ:هااه يااه حقا هههه
اروى:هههههه
يونغ:اروى هل يمكنني ان اسالكي سؤال
اروى:تفضل
يونغ:ما رايك فيني
اروى:هههه من أي ناحيه
يونغ:من جميع النواحي
اروى:امممممم اّاّاّاّاّ وسيم قلبك طيب فااهم ولكن هذا فقط حكمي عليك اليوم لا اعلم عنك الحقيقه
يونغ:لا ستعرفيني بالتلفاز انظري الي ستحبيني
اروى:ههههههه حسنا هل لديك شي اراه الان
يونغ: لحضه انظري الى هذه هذي منوعات من اغانينا
http://www.youtube.com/watch?v=pcxDBU6c2kE
اروى:واااو راائعه حقا
يونغ:انظري الى هذا الفديو انه رائع
http://www.youtube.com/watch?v=bzPLFOykk5E&feature=related
اروى:وااااااااو انه رااااائع حقا ماسمه
يونغ:ابي بارك
اروى:واااو راائع ئاائع
يونغ:اروى اني اهديك هذه الغنيه عندما ترحلين
اروى:يوونغ لما تقول هذا الشي سابقى معك يونغ
يونغ مسك ايد اروى :اتمنى ذالك اروى
اروى سحبت ايدها:يونغ لقد اتى العشاء
يونغ:اووه اشكر
----واخذو الاكل ويوم انتهو اخذت اروى قطعة القماش تبي تمسح فمها قام يونغ اخذه منها ويبي يمسح فمها اروى خافت ورجعت رفضت هالحركه ويونغ يبي يحاول مره ثاني دخلو صحبات اروى امل وجميله وايد يونغ قريبه من فم اروى عاد اروى شافت صحباتها من الربكه ضربت ايد يونغ بقوه يونغ سحب ايده بسرعه ----
امل:اووه هذي اروى
جميله:ههههههههههههههههههااي حلللوه ماذا تريد ان تفعل
اروى منحرجه:اهلين بنات
امل مصدومه:هلا اروى
اروى:بنات لاتفهمون غلط تكفوون
جميله:اروى صراحه شكلك شي وهو يبي يمسح لك
امل:ليه وش شايفك ذا بزره عنده
نيكخون:اظن انكمش بعتو
اروى:اووه يااه يونغ اشكرك الى اللقاء انا ذاهبه
امل:كمان انا بروح معك اروى
جميله وانا
امل:حسنا نيكخون الى اللقاء
جميله ودااعا جنسو
نيكخون زعلان:بويييه(لماذا)امل لن تاكلي شي
امل :بياانيه نيكخون لاباس ساذهب الان وداعا
جنسو :جميله لايجب ان تذهبي الان ارجوك
جميله:بيانيه جنسو
---- وراحو البنات يلحقون اروى وما لقوها رجعو للنيكخون وجنسو ويونغ ---
امل:ياااه اروى لا نعلم اين ذهبت وامل تبكي
جميله راحت عند يونغ:انت السبب ايها الحقيير
جنسو:جميله اهدائي ارجوك سنجدها
----وطلعو كلهم يدورون ع اروى ولفوا لاماكن كلها مالقوها يونغ ناظر فيهم وقال---
يونغ:لقد عرفت اين هي
امل:اين
يونغ:......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مــــ_KYUHYUN_ـــــلاك
سوبر مميز
سوبر مميز
avatar

انثى عدد المساهمات : 125
تاريخ التسجيل : 11/12/2011
البلد : السعوديه
العمل/الترفيه : اعمل على درامات خياليه وافلام في التوب .. واتوقع لو احد شافها باخذ افضل جائزه عليه .. والمركز الاول في الاحلام المجانيه
المزاج : شوفة كوريا وطاريها هذي نص السعاده وباقيها مع شيون

مُساهمةموضوع: رد: روايــــــــــتي الولى <<الرعب و الحب >>   الثلاثاء أبريل 17, 2012 2:18 pm

----وطلعو كلهم يدورون ع اروى ولفوا لاماكن كلها مالقوها يونغ ناظر فيهم وقال---
يونغ:لقد عرفت اين هي
امل:اين
يونغ:سوف اذهب اليها
امل:سوف نذهب معه
يونغ:لا ابقو هنا سوف احضرها
----راح يونغ المكان اللي راحو فيه هو واروى وراح للقارب اللي كانو فيه ولقى اروى جالسه فيه تبكي---
يونغ:اروى ارجوك انا اسف حقا لم اقصد ذالك
اروى:لما فعلت هذا
يونغ:لانك فتاه نحن نفعل ذالك مع الفتايات الواتي ن....
اروى:لكن نحن لسنا مثل فتياتكم
يونغ:ولكن لديكم قلب انثى جميعكم تحملونه فتياتنا وانتم العرب
اروى:لكن نحن نتعامل بعاداتنا ليس بعواطفنا
يونغ:تعاملي بعاداتك عندما تكونين في بيئه يتعاملون مثل عاداتك
اروى:لكن انت بدات من اول مشوار لنا
يونغ:لكن الوقت الذي قضيناه ليس بسيط
اروى:اعلم ذالكولكن...
يونغ:اروى امسحي دموعك اريد مسحها لكن انتي لا تسمحين بذالك
اروى:بيانيه يونغ ان كنت تريد ان تفعل مثل هذا خذ لك فتاه مرخصه نفسها تسمح لك بذالك
يونغ:اروى اسمعي الاغنيه التي اهديتك اياها انها من قلبي اهديك اروى
اروى:يونغ اذهب اريد ان اجلس بمفردي قليلا
يونغ:ولكن صديقاتك خائفون عليك
اروى:حسنا ساتي بعد قليل
يونغ:اروى سانتظرك ف الخارج
اروى:لا انت اذهب ساتي انا
----دق جوال اروى وطلعت امل وردت اروى عليها----
اروى:هلا امل
امل:اروى وينك
اروى:امل روحو البيت انا بجيكم هناك
امل:طيب رح نستناك
اروى:اووك شوييات وبجي
امل:طيب لا تتاخرين
----طلعت اروى من القارب ولقت يونغ برى ----
اروى:يونغ اشكرك على كل شي وداعا
يونغ :اروى لا ترحلين عني ارجو...
اروى تقاطعه:يونغ اعتن بنفسك ارجوك
----- وراحت اروى والبنات لشقتهم ---
اروى:سلااااام
امل بفرحه:واااو هلا اروى
جميله:ههههههااي اهليين اروى
اروى:خير تضحكين
جميله:اول مره اشوفك كيووت بقوه
اروى:جميييله انقلعي بس
امل:اروى معلييك فيها
اروى:تعشيتو بنات
جميله:اييييووه تعشينا وشبعنا بعيونا ولا عند فلم روووومنسي
اروى:ان شالله ما اكلتي جميلوه طيب يا جمجم
امل اروى خلاص روحي ارتاحي
اروى:ووه فدوة امل بس
جميله:معلييه اهم شي شفت شي اليوم امتعني
اروى:جميييييييله بس خلاص من جد بزره اووووف
امل:خلاص جميله وش بلاك قالبه ع البنت
اروى:طيب بنات خلاص بروح انام وبكره قولو لي وش سويتو اليوم
امل:ايييه صح
----وراحو امل وجميله طبخو لهم رامين (اندومي)وراحو نامو واليوم الثاني قامو البنات وكل وحده قامت تحكي عن يومها الي قبل وبعدها طلعو يدورون لهم شغل علشان يعيشون عليه ولقو لهم شغل هو جيرسونات في مطعم فخم وعملو فيه شهرين وطبعا هم بين فتره وفتره اتصالات مع نيكخون ويونغوجنسو ومره اروى وامل يبون يروحون شركة2pm وركبو مع صاحب تاكسي وطلبو منه يوديهم شركه مشاهير كوريا البنات نسو اسم الشركه الي تضم 2pm وهي jyp وسواق التاكسي يحسب قصدهم شركة SM وراح لها ونزلوا روى وامل لها وهناك دخلو البنات مستغربين ودخلت امل واروى---
امل:اروى وش السالفه
اروى:مدري امكن غيرو فيها
امل:مستحيل ماقال لي شي نيكخون
اروى:طيب وش تبين تروحين عند نيكخون بالشركه ليه
امل:ابي اشوفه دقيت عليه مايرد وخليت جميله تدق على جنسو وقال انو نيكخون بالشركه تعبان شوي قلت ابي اتطمن عليه
اروى:اقول تراك فاااضيه خلاص روحي دوري عليه وانا بجلس هنا استناك
امل :اووك بس خليك هنا
اروى:خلاص معليك
---طبعا اروى كانت لابسه


وجالسه ع الكرسي وماده رجليها وتناظر في جوالها ومر واحد ودق رجلها وبغى يطيح ----
اروى:اوووه اسفه
؟؟؟؟: ياااه كيف تجلسين هكذا في مكان هكذا لاتعرفين ان تجلسي
اروى:الا انت الذي لا ترى
؟؟؟؟: ايتها الغبيه كيف تكلميني هكذا هل انتي مجنونه
اروى:ماذا انا مجنونه لماذا من انت ىحتى تخاطبني هكذا ايها السافل
؟؟؟؟: ياااه انتي كيف تجرئين على مخاطبتي هكذا
اروى: ايها الطفل اذهب اذهب عن وجهي هيا
؟؟؟؟ : لا تدعيني اجرء على ظربك
اروى:هيا جرب افعل ذالك هيا
---وجاء صديق الرجال يمنعه وكان سونغمين ---

سونغمين: ماذا بك كيهيون
URL=http://arabsh.com][/URL]
كيهيون: اسمعت ماذا تقول انظر اليها كيف تجرء على مخاطبتي
اروى وعينها مليانه دموع: انت من جراء بتفاهاتك من انت حتى تخاطبني هكذا
كيهيون:انا كيونا الملايين يعرفني ولا احد يجرؤ ان يقف امامي هكذا
اروى:وماذا افعل ان كان الملايين يعرفك
كيهيون:هه لا تفعلي شي غير ان تغربي عن وجهي
اروى:انت من يغرب عني اانت تعرفني؟
كيهيون:انا لا اتنازل لمعرفة اشكالك
اروى:اذا لما تخاطبني هكذا انت تخاطب الغرباء بهذه الدنائه
كيهيون:وانتي هل تعرفيني؟
اروى:انت تقول الملايين يعرفونك اذا انت تخاطب باي طريقه
سونغمين:يااه ارجوكم كفو عن هذا
كيهيون:هه لا اعلم كيف اخاطب فتاه هكذا
اروى بزعل:وانا لا اعلم كيف تنازلت لاصل لمستواك
كيهيون:انتي ماذا تظنين نفسك هااه
---اروى ماقدرت تكمل وراحت بسرعه ولحقها سونغمين ---
سونغمين:يااه ايتها الفتاه قفي لحظه
اروى وقفت:ماذا ماذا تريد
سونغمين:لا يجب ان تذهبي هكذا وانتي غاضبه من كيونا
اروى:ارايت كيف يخاطبني
سونغمين:ارجوك اعذريه انه فاقد عقله لقد اكثر من شرب المسكر
اروى وهي تبكي: وما ذنبي انا
سونغمين اني اعتذر عنه
---جاء كيهيون وكان واقف ورى اروى----
اروى:لما تعتذر عنه اانت خائف ان اذهب وافضحه ع الانترنت لا تخف فهو لا يهمني ابدا كي اهدر وقتي من اجله
سونغمين : لا فقط لا اريدك ان يكون لكيهيون اعداء
اروى: ارجوك اخبره ان من يخاطب الفتاه كاميره فليعلم انه تربى على يد ملكه
----- وراحت اروى طبعا كيهيون سمع الكلام اللي قالته اروى و اروى راحت عند شجره تستنى امل وكيهيون صحى من وعيه وبدا يستوعب عن اللي حصل وبدا يناظر في اروى من بعيد وبدا كلام اروى يتردد في راس كيهيون وسنغمين مسك ع كتف كيهيون----
سونغمين: كيونا ما بك
كيهيون:لا اعلم راسي بدا يؤلمني
سونغمين:يجب ان تذهب للبيت لكي ترتاح
كيهيون: سونغمين اهي تلك الفتاه التي كنت اتكلم معها
سسونغمين:نعم هي
------ كيهيون يبي يروح عند اروى لكن اروى سبقته وتبي تدخل الشركه علشان تدور لامل هي ماشيه دقت كيهيون بالغلط اروى ماشافته وقامت تعتذر له ---
كيهيون: انا الاسف حقا لم اقصد مخاطبتك بهذه الطريقه
اروى تناظر فيه بصدمه:انت اخيرا عاد عقلك
كيهيون :اني اسف حقا
اروى:لا باس ما حصل واعتبر انه لم يحصل شي
كيهيون يناظر بعيون اروى وخق فيها :انتي لستي من كوريا اليس كذالك
اروى بابتسامه نعومه:نعم لست من هنا لكني ساستوطن هنا
كيهيون:حقا هذا رائع
اروى:ههه اشكرك
كيهيون:اروى اسمك هكذا صحيح
اروى:ههه وااو اسمي يحفظ حتى وانت فاقد العقل
كيهيون:هههه نعم اسمك رسخ في عقلي
اروى:ههه هذا رائع
كيهيون:لما انتي هنا
اروى:اهذه الشركه تضم فرقة 2pm ؟
كيهيون:لا
اروى:واااو هههههاي لقد اخطانا العنوان اذا
كيهيون:اذا انتي لم تاتي متقصده
اروى:لا كنا نريد فرقة 2pm
كيهيون:اروى هل تعرفيني
اروى تكابر عليه: اممممم لا اظن ذالك
كيهيون بتحطيم:حسنا الى اللقاء ----- ويبي يروح
اروى:كيونا
كيهيون وقف :ماذا لقد ناديتني باسمي الاخر ايضا
اروى:هههه لا اريدك ان تغضب وداعا
--- وراحت اروى تبي تدق ع امل وجاء عندها كيهيون----
كيهيون:اروى انتي تعرفيني لما لا تطلبي توقيعي
اروى: يكفي اني واقفه امامك
كيهيون:اروى اعطيني هاتفك قليلا
اروى باستغراب:لماذا
كيهيون : اريده قليلا
---- اعطت اروى كيهيون الجوال واخذه كيهيون وقام يظغط ارقام واشوي يدق جوال كيهيون وطلع جواله وحفظ رقم اروى ف الجوال واعطى اروى جوالها واخذته اروى وهي تناظر فيه باستغراب من حركته---
اروى:اانت واثق اني سارد ع مكالماتك
كيهيون:نعم ستردين
اروى:فلنرى
---- راحت اروى للشركه وقابلت امل وتخاصمو شوي وركبو بتكسي وراحو لشركة Jyp وهناك امل دخلت الشركه وشافت......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مــــ_KYUHYUN_ـــــلاك
سوبر مميز
سوبر مميز
avatar

انثى عدد المساهمات : 125
تاريخ التسجيل : 11/12/2011
البلد : السعوديه
العمل/الترفيه : اعمل على درامات خياليه وافلام في التوب .. واتوقع لو احد شافها باخذ افضل جائزه عليه .. والمركز الاول في الاحلام المجانيه
المزاج : شوفة كوريا وطاريها هذي نص السعاده وباقيها مع شيون

مُساهمةموضوع: رد: روايــــــــــتي الولى <<الرعب و الحب >>   الأحد أبريل 22, 2012 1:14 pm

---- راحت اروى للشركه وقابلت امل وتخاصمو شوي وركبو بتكسي وراحو لشركة Jyp وهناك امل دخلت الشركه وشافت مير ع طريقها امل كانت مستعجله وماشيه بسرعه وفجاءه وقفت---
امل:اروى شفتي اللي شفت
اروى:ههه ايه شفت
امل تنقز:زاااي برروح له
اروى:تروحين وش تسوين
امل:مدري اذا رحت له حلمي يتحقق
اروى:اظنه قد راح خلاص
امل :لا لا بالحقه وااي
----وراحت امل جري تلحق مير وامل كانت لابسه

ويوم قربت منه ---
امل: لو سمحت اوبا
---- لف مير وشاف امل وابتسم وقاال---
مير: اهلا بك
امل:اسفه اظني اتيتك بوقت انت مشغول به
مير:لا باس ماذا هناك
امل:الحقيقه اريد... قاطعها مير
مير:انتي لقد اتيتي قبل كذا هنا اليس كذالك
املكاوووه لا زلت تذكرني
مير:ههههه لازلت اذكر قفزتك تلك وابتسامتك
امل باحراج:اوووه
مير:ماذا كنتي تريدين
امل:هااه ااه اريد ان توقع لي
مير:حسنا لاباس اينتريدين ان اوقع
---امل قامت تدور ورقه ولقت قلم بشنطتها بس ماكو ورق ناظرت في مير---
امل:حسنا وقع لي هنا في ذراعي
مير حقا
امل:نعم لا باس
---- واخذ مير القلم ووقع لامل على ذراعها وزاد عليها ؟؟؟ طبعا امل على طول نزلت كم البلوزه وماشافت التوقيع تبي تشوفه ع روااق—
امل: اوووه كمساميدا
مير:ههه كماو على اهتمامك بتوقيعي اوني
امل:ههه حسنا الى اللقاء
---- وراحت امل عند اروى وكانت اروى واقفه مع يونغ قابلته بالطريق ---
امل:اروى اخذت توقيعه
اروى: جد وينه اشوف الورقه
امل :لا ياحبيبتي الحين صارت دقه جديده في اماكن التوقيع
اروى:احلى وين
---- جاء نيكخون وشاف امل مره مستانسه ----
نيكخون:اووه امل هنا
امل: اااه نيكخون اهلا بك
نيكخون: لما اتيتي
امل: كي اطمان عليك
نيكخون:اووه امل لما تفعلين ذالك من اجلي
امل:لا باس ولكني سعيده جدا
نيكخون:نعم اني اراك كذالك ما هو الشي الللذي اسعدك
امل :... اروى تقاطع امل
اروى:بنت يالهبلا تبين تعلمينه انك قابلتي مير صاحيه انتي
امل: وش فيها عادي
اروى:امل بلا استهبال انتي عارفه الرجال متعلق فيك
امل:اصلا هو عارف اني مييته ع مير ليش اخبي
اروى:بلا جرح مشاعر رجاءا امل
امل:اقول الى متى اقعد اخبي عليه ان شالله
اروى:طيب حطي نفسك مكان نيكخون ويجيك مير يقول امل انا احب فلانه وش بتكون ردة فعلك
امل: اروى عمى يمه لا ان شالله مايحب احد
اروى: شفتي كيف هذا بس مثال
امل: طيب قولي وش اقوله ليش مستانسه
اروى:الله يا امل ما تقدرين تصرفين
امل :ايه عرفت
اروى:يالله نشوف
امل:اسفه نيكخون الحقيقه سعيده من اجلك لانك بخير
نيكخون:حقا امل
اروى:الله يرجك ياشيخه زدتي الطينه بله
امل:طيب وش اسوي له
اروى:حاولي ماتجاملين بقوه ولا تصدمينه مره فاهمه كيف
امل:ياشيخه امشي بس ابي اشوف توقيع مير
اروى:من جد ام النذاله
نيكخون :اروى اريد ان اكلمك بموضوع ما ارجو ان تاتي معي
اروى:انا نيكخون
نيكخون:نعم انتي
اروى باستغراب:حسنا
امل:وش يبي ذا
اروى:مدري عنه ابشوف
امل:شكله لعاب ذا كل شوي ياخذ وحده لوحدها
اروى:طيب بروح اشوف وش عنده
----- راحت اروى مع نيكخون ووصلو لغرفه مليانه بالادوات الموسيقيه ---
اروى:واااو ما هذا
نيكخون:هذي فرة الموسيقى
اروى:ااه وماذا تريد مني
نيكخون: اريدك ان تعزفي لي
اروى:هههه انا ومن قال لك اني اعرف
نيكخون:انا اعلم انك تحبين العزف ع الموسيقى
اروى:امل من اخبرك بذالك
نيكخون:نعم
اروى:اممممم حسنا ماذا تريد ان اعزف لك
نيكخون:أي شي
اروى:امم حسنا هل هناك ناي
نيكخون:لا اعلم اضن ذلك
اروى:اووه حسنا ساعزف ع البيانو ما رايك
نيكخون وااو هذا جيد
اروى:حسنا اريدك ان تساعدني
نيكخون ساحاول
----بدات اروى في العزف وقام نيكخون اخذ الكمان وعزف مع اروى ----
http://www.youtube.com/watch?v=W2slRrh0Rek
---طبعا مثل هذا العزف وهم يعزفو مر من جنب الغرفه يونغ ووقف يسمع ودخل من الباب واروى ونيكخون ما شافوه انصدم يونغ يوم شافهم مع بعض ويوم خلصو قام نيكخون وجلس عند تحت عند اروى واروى ع الكرسي اروى استغربت وش سالفته ---
نيكخون:اروى هل ستدعون كوريا يوما ما
اروى وقفت واجلسي بجنبه:نيكخون هل هناك شي ما
نيكخون يناظر في اروى بحزن: اروى اريد ان اعترف لك بشي
--يونغ يناظر في نيكخون بنظرات حاقده ----
اروى:ماذا هناك نيكخون انك تخيفني
نيكخون:اروى الحقيق هاني
----يونغ ماقدر يسمع وطلع من الغرفه انتبهت له اروى ونيكخون قامت اروى ولحقته ---
اروى:يونغ قف اريد التحدث معك
يونغ معصب:ماذا تريدين ان تقولي هيا
اروى:لما انت غاضب هكذا ما بك
يونغ:اروى لقد رايت كل شي
اروى:اخبرني ماغلط الذي فعلناه ماذا رايت
يونغ:نيكخون يريد ان يقول لك
----جات امل تشوف وش صاير وجاء نيكخون ---
اروى:ماذا اكمل ماذا يريد القول
يونغ: نيكخون فعل ذلك لانه قد احبك
اروى بصدمه: ماذا انا يحبني
يونغ:اروى لا تتظاهرين بعدم المعرفه عزفتم معا عزف مدرب هذا يعني انكم تتقابلا
نيكخون بزعل:يونغ هل جننت ماذا تقول
امل: هههه يعني كنت مخدوعه في تلك الفترات لما لم تخبرني نيكخون بهذا لكان ساعدتك فانا لا احبك احب مير نيكخون افهمت احب مير انا اتيت هنا مكن اجله اعرفت سبب مجيئي الان
اروى تتكلم بزعل وعينها مليانه دموع : امل وش قصدك يعني تشكين فيني
امل: ما ادري يا اروى حتى مناديك قدامي زي اللي يقول اقلبي وجهك يا امل وانا جيت هالمكان علشانه
اروى:جيتي علشانه ايه صادقه جيتي علشانه امل انتي قاعده تخدعين نفسك نيكخون كان يبي يعترف لي بحبه لك بس يونغ استعجل
امل: والعزف اللي مسوينه انتي وياه
اروى:امل اصحي انتي اللي قال له اني اعرف اعزف صح ولا لا
امل تناظر في اروى وفيها بكي : اروى تكفين بس ما ابي نفترق علشان حاجه ماتسوى
اروى:امل ما ابي يكون في علقتنا شكوك
امل:مستحيل اروى احنا اخوتنا حاجه ثانيه
----- طبعا اروى وامل ضمو بعض خمو بعض المهم انهم تصافو بسرعه اما يونغ راح ونيكخون ----
نيكخون يناظر في امل بحزن: بيانيه (اسف) امل على الايام اللتي جبرتك بالذهاب معي وانتي تحملين كل المشاعر لغيري , بيانيه امل على كل لحضه اضحكتك فيها وانتي سعادتك لانسان غيري بيانيه امل ع الاوقات التي كنتي تعطينياها وهي فقط كانت مجامله واشكرك ايضا على كل شي لا اريد رؤيتك هنا مره اخرى حتى وان كانت من اجل غيري افهمتي
امل وهي تبكي: نيكخون ...
نيكخون يقاطع امل: لا اريدك ان تنطقي اسمي على لسانك
امل:بيانيه سيكون اخر مره انطقه لكن اريدك ان تسامحني فانا احببتك كاخ لي يحميني
نيكخون:ههه اذهبي لشخص اخر يفعل بك ما فعلت انا وان وجدتي تعالي اخبريني
امل: كمساهمنيدا نيك...
اروى: نيكخون اسف على كل شي حصل
---- وطلعت اروى وامل من الشركه وكان في اليل ورجعو للشقه ولقو جميله هناك وراحت امل ع الغرفه تبكي قامت جميله تسال اروى وش صار واروى قالت لجميله كل شي وجميله انصدمت من السالفه ----
اروى: جميله قومي نهدي ع امل
جميله:ايوه يالله
--- وراحت اروى وجميله عند امل ----
اروى:اموووله مايصيرين تبكين كذا بس خلاص
جميله:يالله عاد مسوين دراما انتو ووجيهكم بس عاد
اروى: وبعدين ابي اعرف لييش تبكين وانتي تحبين مير ايوه ع طاري مير يالله ورينا التوقيع
امل مسحت دموعها وفتحت يدها وشافت التوقيع بس ماشافت زين وش مكتوب لان عيونها ملينه دموع بس اروى شافت
اروى: واااو امممممل شوووفي كااتب رقمه
امل: اروى من جد
اروى:شوووفي هذا هو
امل قامت ع السرير تنقز ومرره مستانسه
جميله:ايوه ايوه كمان نقزي وجميله اللي تريب بس
امل بفرحه: لا انا الي رح ارتب لا تخافين
اروى: زين امول بتدقين عليه
امل: ايوه اكيد بس متى
جميله:الحين
اروى: لا ياغبيه خليها بكره علشان يقول ذي مو طايره علي
امل:بس اخاف مايرد ينسى مني
اروى:لاا ياشيخه مانساك قبل شهرين وينساك في يوم
امل:ايه صح
جميله :يالله بنات نروح نتعشى بمووت جوع
---- قامو البنات يتعشون وكل وحده ع فراشها بينامون اشوي دق جوال اروى اخذت اروى الجوال وناظرت في الرقم----
اروى:بناات رقم غريب ارد
امل:ايه ردي لا يكون من المدير
اروى:بس رقم المدير مسجل
جميله : ردي بس
--ردت اروى...




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مــــ_KYUHYUN_ـــــلاك
سوبر مميز
سوبر مميز
avatar

انثى عدد المساهمات : 125
تاريخ التسجيل : 11/12/2011
البلد : السعوديه
العمل/الترفيه : اعمل على درامات خياليه وافلام في التوب .. واتوقع لو احد شافها باخذ افضل جائزه عليه .. والمركز الاول في الاحلام المجانيه
المزاج : شوفة كوريا وطاريها هذي نص السعاده وباقيها مع شيون

مُساهمةموضوع: رد: روايــــــــــتي الولى <<الرعب و الحب >>   الخميس أبريل 26, 2012 1:28 pm

---- قامو البنات يتعشون وكل وحده ع فراشها بينامون اشوي دق جوال اروى اخذت اروى الجوال وناظرت في الرقم----
اروى:بناات رقم غريب ارد
امل:ايه ردي لا يكون من المدير
اروى:بس رقم المدير مسجل
جميله : ردي بس
--ردت اروى---
اروى :مرحبا
؟؟؟: هههههه ارايتي جعلتك تكلميني
اروى:من كيهيون
كيهيون:نعم انا
اروى:ههه لكن انت لم تتم التحدي فانا قلت لم ارد على رقمك
كيهيون بخوف:اروى انتظري لحضه يالهي
اروى:كيهيون ماذا هناك
----قفل الخط وخافت اروى دق جوال اروى وطلع كيهيون وردت اروى---
اروى: ماذا بك كيهيون
كيهيون:هههههه لا فقط اريد ان اريك التحدي وانا من فاز
اروى : هاه انت تخدعني اذا حسنا لاباس
كيهيون:هههه هل غضبتي مني
اروى:لا فقط اريد النوم الى اللقاء
كيهيون:اوووه لماذا تنامين الان
اروى:انا متعبه اريد النوم هيا الى اللقاء
كيهيون بتحطيييم:حسنا الى اللقاء
--- سكرت اروى من الجوال وقامت تنقز ع السرير وتصيح وتقول احبك احبك قامو امل وجميله ينقزون معها ويضحكون وبعدها جلسو يسالونها وقالت وش قال---
امل: يووه يا اروى لايكون حبك
اروى:ياااويلي اصلا انا اعشقه من اول بس ع الصامت
جميله:اسمع هالصامت اللي جاء صدفه
اروى:لا جد هو اكثر شخص يعجبني صراحه
امل:بنات انا صراحه ماجاني نوم
اروى:حتى انا طير النوم مني
جميله:اجل انا معكم
امل:بنات اشتقت للسعوديه
اروى:ايوه ع طاري السعوديه اشرايكم نكتب ع ورقه بالعربي
جميله:يالله انا بابدا
امل:حلو يالله
----- وكتبو البنات ع ورقه وشخبطو فيه وهذي هي---
URL=http://arabsh.com][/URL]
----طبعا البنات تعبو من الاستهبالات وقامت كل وحده تذكر موقف لها بايام المدرسه اروى ماقدرت تتحمل وبكت ع فراق اهلها وايام الدراسه وكمان البنات بكو معها لين نامو ----
---- وجاء اليوم الثاني وطبعا اول من قام امل وحضرت نفسها علشان تروح الشغل مستانسه تبي يمشي اليوم علشان توصل اللحضه اللي تكلم فيها مير----
امل:بنااات يالله قوووومو اش الكسل هذا بسرعه قومو بنتاخر عن الدوام قامت اروى وبعدها جميله وكل وحده لبست وبلشو ع الدوام وفي الدوام---
امل:اروى ادق ع مير الحين
اروى:ياااربي انتي مجنونه احد يغازل ف الصباح
امل:اروى بلا سماجه هذا مو غزل
اروى:اجل وشو بتقولين اسلم ولا افقع وجهك هو وخشمه ذا مدري وش يبي
جميله:منهو منهو
اروى:مير
جميله:ايه صدق وجهه كله خشم
امل:لا لا يا انتو اللي مخاوين الحين توم كروز ولا ياسر القحطاني الحين
اروى: الله الله وين رحتي من توم الى ياسر قولي توم كروز ولا براد بيت او ياسر القجطاني ولا سعد الحارثي
امل:اصلا حبيت اختصر المهم هم
اروى:شوفي يا امل الحياه مثل الشخص اذا توفى مات
امل:اروى بلا تحشيش وروحي شوفي وش يبون ذولاك
اروى:اعطيني المنيوم بس
----- البنات انتهى دوامهم وجا العصر ورجعو لشقتهم وكل وحده انسدحت ع سريرها وجات امل---
امل:بنات يالله بكلم مير
اروى:اقول ترى ابلشتينا بابو خشم ذا
امل بزعل:اروى رجااءا لا لا تقولين كذا
اروى:ياااي زعلت يعنني
امل:ايه من جد شي يزعل انتي تسبين ذوقي
جميله:أي من جد اروى احنا قاعدين نسب الله هو اللي سواه
اروى:استغفر الله العظيم
امل:طيب ما ابي اسمع صوت بكلمه
جميله:لا ياغبيه بنسولف علشان يقول ذي ما همها تكلمني باي مكان
اروى:الا بلا غباء بيقول اني في بالها وين ماراحت
امل طيب وش المطلوب
اروى:كلميه ع هدوء علشان يقول اكيد فاضيه وقالت تكلمني
امل:طيب
---- ودقت امل ع مير ورد مير---
امل:انيو سيو
مير: انيو سيو من معي
امل: انا امل
مير باستغراب: من؟!
امل:انا من وقعت لها..
مير يقاطع امل:اااه عرفتك الان اهلابك امل
امل:اهلا وسهلا
مير:كيف حالك الان
امل:بخير
مير: حسنا اين انتي الان
امل:في منزلي
اروى:اسمع منزلي قالت حسيت انك في قصر الوليد الحين
مير: حسنا هل يمكنني ان اقابلك
امل :هااه
اروى:قولي لا ليس الان فانا متعبه قليلا
امل:مير ليس الان فانا متعبه بعض الشي
مير:لاباس مره اخرى
امل: مير بيانيه لاتغضب مني
مير:لا لا لاباس
---- قفلت امل الجوال وناظرت وقامت تبي تضمها من الفرحه لكن اروى مسكت يدها وتقول لها امل شوفي وجهي انا اروى مو مير ناظرت امل فيها وقامت تضحك وقامت راحت المطبخ لحقتها جميله ----
جميله:امول وش قال لكم ير
امل: يوووه يا جميله قولي وش اللي ماقال
جميله: هههه طيب وش اللي ما قاللك << حشرتها خخخخ
امل: ههههه جميله بس عااد سلكيلي
جميله : طيب وش قال
امل: قال اطلع معاه
جميله:ورفضتي
امل: اروى تقول لا مو الحين
جميله: وانتي بتقعدين تسمعين كلام اروى لين يبعد عنك مير
امل: بس تقول اثقل عليه مو من البدايه اروح له
جميله: اقول ترى اروى عليها كبرياء مدري وش تبي فيه
---- اروى دخلت عليهم ----
اروى : وش قاعده تقول هالسوسه جميله
جميله:ههههه انا سوسه
اروى: تسوي ظريفه
امل:هههههه رجعوا روى وجميله لموال يالييل
اروى: اقول انتي الحين اللي يستانس تروح المطبخ باقي طاقلك عرق السعوده
جميله: وش فيها اذا راحت المطبخ ووش معنى السعوديات
اروى:لان السعوديه اذا قالت شي عند اهلها قالو لها قومي قومي ع المطبخ ولا يكثر
امل: لا مو كلهم اهلي ما قالو لي كذا
اروى: ايوه ابد ماقالو ولا شي ولا احنا بالمطبخ ولا شي
امل: ههههه لا بس جف ريقي فابي ماي
اروى: ايوه عادي نسلك وش صار
امل :بكيفك
---- شوي دق جوال اروى ولقته رقم غريب ---
اروى:بنات رقم غريب
جميله: شكله كيهيون يبي يلعب كمان
امل: اوووف والمبزره خلاص ذا زودها
اروى: يالبى روحه بس وما لكم دخل زوده ولا نقصها
----- وردت اروى ع الجوال---
اروى: مرحبا
؟؟؟ : اروى
اروى: ايوه ماذا
؟؟؟ : اروى انا نيكخون
اروى بصدمه: نيكخون
---- ناظرت امل في اروى باستغراب---
يكخون: نعم انا هو
اروى: ماذا هناك
نيكخون :اروى: الحقيق هان يون غالى الان لم يعد من ليلة البارحه
اروى: ماذا حقا
نيكخون: نعم لقد بحثنا عنه في كل مكان
اروى: حسنا سوف اخرج للبحث عنه
نيكخون: ارجوك اروى عندما تجدينه اخبريني
اروى: حسنا سوف اخبرك عبر هذا الرقم
نيكخون: حسنا سوف انتظرك
اروى: حسنا الى اللقاء
----- لاقفلت اروى الجوال وناظرت في امل وناظرت في عينها ولقت فيها دموع---
اروى: امل تبكين
امل: اشتقت له ياروى
اروى: ههه كيف تجرحينه وتشتاقين له
امل: ما كان قصدي
اروى: خلاص امول انسيه بيجيك مير ينسيك احنا بعد
امل: ههه لا ماعاش من ينسينياكم
اروى: فدوه والله
--- راحت اروى لبرى وناظرت تبي تشوف من وين تبداء وفي الطريق تذكرت يونغ يوم وداها المكان الي قال يروح له اذا حزن وراحت للمكان ولقت يونغ نايم عند القارب اللي راحو له---
اروى بصوت منخفض: يونغ يونغ
صحى يونغ وناظر في اروى وجلس على طول : اروى
اروى: ماذذا بك صدمت عندما رايتني
يونغ:لما انتي هنا وهل احد راك
اروى: لا لم يرني احد الم اعدك اني لم اخبر احد بذالك
يونغ: لماذا اتيتي هنا اذا
اروى: لكي اطمأن عليك لما لم تعد الى البيت تنام
يونغ: اروى لماذا تحبين نيكخون
اروى: هههه انا لا احب احد يونغ لما حكمت علي هكذا
يونغ: اروى اني ونيكخون اول مره اراكم معا لكن من عزفكم كانكم تقابلتو من قبل اكثر من هذا
اروى: يونغ تعال معي
يونغ: الى اين
اروى: هيا حتى اثبت لك شكك
يونغ : ماذا
اروى: تعال
--- ومسكت اروى ايد يونغ وراح لمحل خاص لادوات الموسيقى وناظرت في يونغ----
اروى:يونغ ماهي الاداه الموهوب فيها هنا
يونق : الكمان
اروى: اذا خذ لك واحد من هنا
---- واخذت اروى ناي وقالت ليونق يبداء يعزف وعزفت اروى على الناي
http://www.youtube.com/watch?v=Y2unC-s866I&feature=related
ويوم سمعها يونغ ماقدر يعزف وقام يبكي وقفت اروى العزف وقالت –
يونغ لم نخرج من الا حتى تعزف
يونغ يناظر في اروى ويهز راسه بالموافقه وعزفو
http://www.youtube.com/watch?v=LrzNGfu6G9I

ولما خلصو ناظرت اروى في يونغ وابتسمت ناظر يونغ فيها ونزل راسه وقام يعتذر
اروى: ههه لا باس يونغ لابد من احد ما ان يغلط ولكن لا بد ان يصلح خطاه اليس كذالك
يونغ :ىنعم هذا صحيح
اروى: اذا هيا دعنا نذهب
---- وراحوا روى ويونغ بيت 2pm ودخلو وضم يونغ نيكخون وقام يعتذر منه وقال انه ندمان ع اللي سواه المهم تراضو فاعتذرت اروى منهم ورجعت البيت عند البنات وكان ليل واروى في الطريق دق الجوال حق اروى وناظرت اروى لقته من ....





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
روايــــــــــتي الولى <<الرعب و الحب >>
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سوبر جونيور للابد super junior for ever  :: القسم الادبي :: قصص وروايات-
انتقل الى: