سوبر جونيور للابد super junior for ever

سوبر جونيور للابد super junior for ever

كل ما يخص فرقة سوبر جونيور وبعض الفرق الكورية الاخرى
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» هلا بنات اشتقتتت
الخميس أغسطس 10, 2017 10:21 pm من طرف han non

» عدنا بعد غياب ~
الأربعاء يوليو 19, 2017 12:34 pm من طرف han non

» بسوي قروب تعالووا
الأحد أبريل 16, 2017 11:07 am من طرف Lollipop girl :O cute

» 2016 , ?anybody there
الخميس يناير 05, 2017 10:59 pm من طرف كيونا

» رسالة الى مدير المنتدى ....
الأحد ديسمبر 04, 2016 12:40 pm من طرف YoOn-A

» مرحبا بيكم انا جديدة هنا
الأحد ديسمبر 04, 2016 12:37 pm من طرف YoOn-A

» رواية جعلتي قلبي ينبض مرتًين
الأربعاء أكتوبر 12, 2016 2:22 pm من طرف Sam Junior

» اعضااء المنتدى,,اصدقائي ,وينكم ؟ اشتقت لكم ..انا TEUK GIRL
الأحد أغسطس 14, 2016 3:30 pm من طرف YoOn-A

» راح اودع يا احلى اعضااء.... وراح اشتاقلكم
الأحد أغسطس 14, 2016 3:29 pm من طرف YoOn-A

تصويت
من أكثر عضو من super juniorمشهور عند العرب
 لـــــي توك
 ايون هيـــــوك
 سونغ ميـــــن
 دونـــــــغ هي
 ســـــــــــيون
 يـــي سونغ
 ريـــــــــو ووك
 هيتشــــــــــــول
 شــــــــــــين دونغ
 كـيــــــــــــو هيون
استعرض النتائج
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
YoOn-A
 
han non
 
(كامل ^الحلى)
 
^ننوس^
 
محبة سوجو
 
rano0o_al7elwa^_^
 
:[βłůỆ ṜфǾṧỆ]:
 
suju m
 
SuGi
 
Teukie lover
 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 101 بتاريخ الإثنين مايو 28, 2012 9:14 am
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط سوبر جونيور للابد على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط سوبر جونيور للابد super junior for ever على موقع حفض الصفحات
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

شاطر | 
 

 ** نولكاي وردة الثلج الحمراء **

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حبي كيونا
سوبر ستار
سوبر ستار
avatar

انثى عدد المساهمات : 173
تاريخ التسجيل : 10/11/2011
البلد : شركة sm
العمل/الترفيه : في المدرسة
المزاج : مرررررحه و عصبية و و و ....

مُساهمةموضوع: ** نولكاي وردة الثلج الحمراء **   الخميس يناير 19, 2012 2:05 am

السلام عليكم

هذي مو روايتي ... هذي رواية انا اقراها و عجبتني ... للكاتبة : نولكاي

أنا بنزلها لكم و ان شاء الله تنال اعجابكم

....................................



$$البدايه$$ الشخصيات التي تدور حولها الروايه محسوبتكم.......... نولكاي..الدلع ..لولو صديقاتي.::....نوره نونو سماح سوسو ندى ندوش منى منوش عمرنا نفسه 19 اهلي سمحوا لي السفر لي ايرلندا من اجل الدراسه اول سنه كل شى عادي كنداااي اولكن السمستر الثاني في فتره الامتحانات طرا تغير في خطه الجامعه ادى الى ارسل جميع الدفع السنه الاولى الى كوريا لانهاء فتره الامتحانات هناك في المطار : نولكاي)) في نفسها مستغربه هاالتغير المفاجئ يعني حبكت على فترت الامتحانات)):مادري ليش ما يتركونا نكمل هينا نونو: معك حق والله لرسب واحطها براسهم(نونو هي اللي تجيب الضحك والفرفشه لنا كسوله وعجاااازززه بس حنونه وقلبها طيب تكره التراجيديه وتحب الكوميديا) كلنا:هههههههههههههههههههههه نداء الى جميع الرحلات المتوجهه الى الى سيول ندوش: مالها خلق:واخيرا نبي ناام(ندوش كلمه واحده نننننننننننننننننوم والعيال بس جريئه تاخد حقها هي الي تدفع عنا لما احد يغلط علينا بس حبوبه) منوش :الله وناسه بنروح سياحه0(منوش ايجابيه تفكر باالامور بشكل سطحي على نياتها) سوسو:يااااليل مطولك(سوسو تمل بسرعه بارده تحب افلام الرعب ماتخاف قويه وطيبه) نولكاي : يلااااااااااااااااااااااااااااااااااااا(نولكاي غامضه ماتحب العيال طيبه اوبن مايند بس بحدود حبوبه اللي يشوفها يحبها متواضعه سمارت) ركبنا الطياره في البارت الاولى اعلمكم وش صار بالطياره وبعدها ....


**البارت الاول**
توقعوا مين الي بالطياره صدفه البنات كلهم يدورون الماقاعد
نولكاي تدور مقعدها ولي توك بعد (عرفتوا اتكلم عن مين)
نولكاي لافه ووجهها ولي توك لاف وجهه بعد فجئه طعععععععععععععععععععععععع حادث خطير ادى الى سقوط كلا الطرفين في الارض لي توك ونولكاي داخوا
لي توك ونولكاي : انت ماااا؟؟؟؟؟ سككككككوت
لي توك: سكت من جمالها نولكاي سكتت من الحياء
لولو سرحوا بعدين ارجعوا لللواقع والاغراض المنثوره على الارض لولو ولي توك قعدوا يجمعون الاغراض لي هيوك ساعد لولو راحت الى المقعد اللي كان قريب من موقع الحادث وجلست جمب الوندوا
نونو تضحك: لولو سلامات الحادث خطيييييييييرهه اههههههههههههههههههه
ندوش: اااه ماقدر اناام من الضحك
لولو:ولاكلمه
من محاسن الصدف اول شي قدامي واللي وراي اول بنت منوش مع الدب اللي من سوبر جونيور الي بعدها سوسو واون هيوك وانا ماادري من معي الاخيره التوام المختلف نونو وو ندو
بعد دقائق جاء لي توك وجلس جمبي انا مانتبهت ابدا كنت اطالع برا
لما لمحته
لولو:!!!!!!
مصدومه مره
لي توك انتبه: انتي
ندوش يماه لا ياكلني الدب
سوسو مالفت ووجها ابدا
المضيفه نرجو ربط الحزام ستقلع الطائره الان
لولو حزمها معلق ساعدها لي توك
لي توك: من اين انتي ؟
لولو: من السعوديه
لي توك مستغرب
لي توك : وين رايحه؟
لولو: لكوريا
لي توك بفرحه: انامن كوريا
لولو بابتسامه: جيد
نونو:اشم ريحه حب اااااه
ندوش : واالله معك
لولو لفت عليه وهي معصبه: ولا كلمه
لي هيوك فهم ان البنات صديقتها وانه يستهزؤا عليها
حال البنات الباقيات (سوسو الي مره جامده ماتحركت من الخوف
نونو: لولو من لما اقلعت الطائره سوسو مالفت وجهها عن الوندو اكييد بيجيها تصلب
لولو بانتباه: ايه والله ابتسمت
لاحظ لي توك كدمه زرقااء على جبتتهها مكانت موجوده لما سائلها من وين
لي توك: وشوا هذا!! لي توك يأشر على جبهتها.
نولكاي:وشوا
لي توك عطها الصحن الي كان على الطاوله نولكاي شافت الكدمه عرفت انه من الصقعه قالت
انا بشرتي حساسه جدا لكل شي
(لي توك عرف انه هوالسبب وكان دايم يتمنى يشوف بنت بشرتها حلوة كذا
لي توك يوم السعد بعدين نولكااااااي شغلت اغنيه سوليداد

لولو حطت السماعات وشغلت سوليداد لويست لايف خطيرررره كل الطائره تسمع بس ماحد اشتكى ولي توك وهوجمبها قلبه ينبض مايدري ليه ودخل جوا مع الاغنيه
ندو ونونو سواليف سوسو نامت منو ش جمدت
ندو ونونو:وش هالرومنسيه الي نزلت عليها ليوم
شخص سكت ندو ونونو وقال: ممكن تسكتن بنسمع الاغنيه
نونو: وعوووووووووووا
الكل دخل جوا
لماخلصت الاغنيه الكل صفق حتى لي توك وقالوا نايس سونغ
لولو موفاهمه ليش الكل يطالع فيها
لي توك تدارك الموقف: الجميع سمع الاغنيه التي تسمعينها كان الصوت عالي
لولو طاااااااح وجههامن كثر الاحراج نامت لولو
لما نامت لولو مال راسها الى ان وصل الى كتف لي هيوك لي هيوك يحس بشى حلو مره وهو فرحان مررره طول الوقت يطالع فيها مستانس وبعدين ناااام وراسه على راسها (ومن الشباك ليرميلك حالي ومن الشباك ليرميلك حالي) مثل هيك
http://www11.0zz0.com/2011/08/06/02/848709549.jpg
شكلهم مرره رومانسي طبعا الاسرائيليات استغلو الموقف قمزت ومسكت الكاميرا وقعدت تصور تشككككككككككككككككككك الي وراءها جيرمي قعد يضحكمنالهبال جاء الاسود الافريقي من ا لحمام معصب ونونو جالسه في مكانه يكلمها وهي مطنشته جيرمي تدارك الوضع ومسك يدها
نونو لفت على طووووووووول جيرمي مندهش من جمال نونو البرءى
جيرمي اشر على الاسود
نونو على طوول قامت:سسسسسسسسسوري وراحت لمكانها وقالت شكرا لجيرمي
ووجههها احممممر ونامت هي بعد من ا لحياء
سوسو راسها يوجعها
جت المضيفه تبون شي
سوسو واون هيوك في نفس الوقتك كوووووووفي
جت القهوه سوسو لما جت القهوه تصلب رقبتها
اون هيوك؛ مابكي
سوسو: اظن فيني تصلب
اون هيوك: ديلكيه بلطف
بعدين حركت رقبتها وشكرت اون هيوك
منوش قاااااااامت وقعدت تتثااب تبي تروح للحمام مر عليها لي جون كي لفتت انتباه
منوش لما جت بتروح للحمام طاااح السلسال الي كانت لبسته غالي عليها مممره هديه من امها المتوفيه فيه صورتها وصوره امها جون ك انتبه واخد السلسل ولحقها منوش دخلت الحمام ولمست رقبتها انصدمت مالقته ارتبكت وعيونها مليانه دموع لايكون ضااع
طلعت جون ك ينتظرها وهي الحزن مالي قلبها جون ك مشى الى ان وصل عندها
جون ك رفع السلسال وقال: اوقعتي هاد
منوش متفاجئه مره ولاشعوري ظمته بقوه وقعدت تبكي
جون ك مستغرب بس مرتاح:!!!!!!
منوش حست بعمرها وبعدت عنه
منوش:كممكمكمكماااو وركضت الى مقعدها
لي مين هو:ممكن تجيبي قلمي
ندوش:هاااااااااااااااااه ولفت وفتحت فمها
لي مين هو فتح فمه بعد
منوش تداركت الموقف وجابت القلم
مين هو : كمووووووووووووا
ندوش : انيااااااااااا
المضيفه ستهبط الطائره الان
الكككككل قااام
نولكاي ولي توك قاموا ماحسوا بنفسهم
نولكاي مومستوعبه وش صار قعدت شوي بعدين استوعبت انها نامت على كتف لي توك وانحرجتتتتتتتت مره
نونو: قاامو عصافير الحب وص وصوص
المصيبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه الطططامه
توقعوا وشووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووا
شعري علق او نشب ب ْازره اوسحاب لي توك
نولكاي ارتبكت لما رفعت راسها عن كتفه وانشد شعرها:اووووش
لي توك: مابك؟؟؟؟
لولو:شعري وأشرت على زراره
لي توك انتبه: اوه ارتبك لي توك مره يحاول يساعدها بفك شعرها وهي بعد نفسه
الكل الاخوات واخوياااااااه ميتين من الضحك
واخيرا انفك لي توك ولولو تنفسوا الصعداء
نولكاي: مياني
لي توك: انيا
لي توك يفتح الدرج ياخد شنطته وعطى لولو شنطتها
كل وحده ودعت حبيبها
نونو اشرت لجيريمي بااااااااااااي
ندووش لفت ل مين هو وقالت هاااي بااي وراحت مين هو!! وضحك
سوسو شكرت اون هيوك
منوش شكرت جون كاي بااي
نولكاي ولي توك
نولكاي : كممممماو وانحنت
لي توك انحنى: انييييييا
جت نونووسحبت لولو مع يدها بقوه
نولكاي تلف وتقول بااااي ل لي توك
لي وك بعدأ شر لها
البنات نزلو ا من الطائره كنداي هناك بنت اعجبتهم كل
الابطال اللي هينا من هي ؟؟؟؟
نونو: المفروض تشبكين معه حنا في كوريااااا نبغى احد يدلناا ومافي احلى من اوبا ككككييييييييييي
الكل هههههههههه حلوه
ندوش وسوسو ومنوش: الهووووتللل بناااااااااااااااااام
الكل يلااااااااااا
قبل مانطلع من المطار حست نولكاي ان احد يناديها احد يلحقها لفتتتتت
نولكاي:!!!!
البنات:اووه!!!!!
طلعنا من المطار للهويتتتتتتتتتتتل البارت الثاني اقولكم مين ناداني






يلا ردووووودكم يا حلويييييييييييين الى روااااااااااية صاحبتي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محبة سوجو
سوبر ستار
سوبر ستار
avatar

انثى عدد المساهمات : 4192
تاريخ التسجيل : 19/11/2011
العمر : 23
البلد : Eg
العمل/الترفيه : احيانا البكاء واحيانا ضحك
المزاج : اتحسن شوي ^^

مُساهمةموضوع: رد: ** نولكاي وردة الثلج الحمراء **   الخميس يناير 19, 2012 3:25 am

ايوة حبي قراتها في منتداي مرا عجبتني يسلمو ايديك وايد صحبتك يلي كتبتها..
استمرووو.....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://siwon24suju.alamuntada.com/forum
حبي كيونا
سوبر ستار
سوبر ستار
avatar

انثى عدد المساهمات : 173
تاريخ التسجيل : 10/11/2011
البلد : شركة sm
العمل/الترفيه : في المدرسة
المزاج : مرررررحه و عصبية و و و ....

مُساهمةموضوع: رد: ** نولكاي وردة الثلج الحمراء **   الثلاثاء يناير 31, 2012 1:44 am

هااااي آسفة تأخرت عليكم .... و الحين بنزل البارت الثاني و الثالث ^ـ^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حبي كيونا
سوبر ستار
سوبر ستار
avatar

انثى عدد المساهمات : 173
تاريخ التسجيل : 10/11/2011
البلد : شركة sm
العمل/الترفيه : في المدرسة
المزاج : مرررررحه و عصبية و و و ....

مُساهمةموضوع: رد: ** نولكاي وردة الثلج الحمراء **   الثلاثاء يناير 31, 2012 2:00 am




**البارت الثاني**
البنات وصلووا للكوريا 8صباحا ثم البنات راحوا للهوتيل البنات في التاكسي كلهم داخيين!!!
ماعدا نولكاي ( قاعده تفكر وش صارلها قبل ماتطلع من المطار)
نولكاي قبل ماتطلع من المطار حست انواشخص يناديها ويلحقها
لولو لما لفت انصدمت!!!!
لولو!!!
البنات:اووه!!!
الشخص هو لي توك معه ورده يبي يعطيها لنولكاي
لي توك: هاي
لولو: هاي ( وهي مصدومه)
لي توك وهومتوتر:انا ودي اعتدر عن الكدمه (يؤشر على الكدمه الي في جبهه لولو)
لزلز منصددمه وتنظر في عيني لي توك طبعاخيييم سككككككككككوت على الوضع !!
البنات:!!!!؟؟؟؟؟
لولو (تدراكت الموقف ماتبي البنات يحسوا ثم ياضيقونها): انننياااااااااااااااااا
لي توك مد يديه بالورده الحمراء وهو يبتسم : اتمنى تقبلي هي الورده عربون اسفي
لولو تناظر في لي توك وفي الورده ثم ابتسمت ثم اخدت الورده: كماااااااااااو..
البنات ابتسموا ابتسمت المكر!!!!
لي توك مرررره منحرج ومبتسم ويرتب شعره بعدين لولو راحت هي والبنات وفت وقالت باااي
طلعوا البنات من المطار وركبوا التاكسي وبعدها البنات داخوووووا الا نولكاي لولو تقول بخاطرها(ليش عطاني ورده اعجاب او اعتدار مثل مايقول وانا معجبه فيه او يمكن لا لانوا مومعجبه مستحيل يعطني ورده عباااطه وانا ليش قبلتها انا اكره العيال مااحبهم ليش اخدتها يمكن لبااقه مني مايصلح اكسحه لايكون انااااا..؟؟؟ حبيته لا مستحيل توي شفته ماصار شي خلاص)لولو مسكت راسها وقالت احس راسي بنفجر من التفكير!!!
البنات وصلوا للهوتيل مشهور وحلو واخدوا شقه
كل البنات لما وصلوا للشقه كل وحده اخدت غرفه واخدت شااور ونامت
بعد ساعتين الساعه 10كل البنات قاموا من النوم
وطلبوا شي ياااكلوه
لولو
البنت الي عجبت كل الابطال هي نولكاي < وهاد الشي راح يسبب مشاكل لنولكاي
لولو لاحظت ان كل البنات متغيرين بعد الرحله
بعد ماخلصوا من الفطور البنات قعدوا في الصاله
جت لولو وقالت:وش عندكن يلاه كل وحده تعترف وتقول الي عندها ؟
ندوش رفعت يدها وقالت: انا ابعترف.
لولو :يلا تكلمي.
ندوش : فيه واحد يخقق كان جالس واري >تقصد مين هو يهبلللللللل
طااح قلمه تحت كرسي ولما قال لوسمحتي قلت :هاااااااااااه ولفيت واما شفت سكت اخدت القلم وعطيتها وقالي كماااااااو ولما جيت اطلع قلت هاي وباي ورحت يالبييييه
لولوتضحك: الله يقطع سوالفك
الكل ضحك
سوسو :يالله يابنات ماتخيلون وش صار لي فشلللللللللللللللله
البنات في وقت واحد : وش صااااار
سوسو: جاني تصلب
نونو : شفتي لولو قلت لك
لولو : معاك حق يابعدي نونو
سوسو: لماجتني القهوه ماقدرت الف اخدها وهو سالني وقالي وش فيك قلت انوا فيني تصلب
وساعدني بعد بصراحه اول مره يعجني شخص لها الدرجه
النات ميتين ضحك عليها
لولو لاحظت منوش ماتكلمت: منوش وش صار معك من يوم نزلنا من الطائره وانتي مو على بعضك
منوش شوي وتبكي:انا لما رحت للحمام طاح سلسالي وانا في الحمام لمست رقبتي مالقيت السلسال بغيت انجن وحسيت اني اببكي
لما طلعت جاء واحد وقال هادي اكيد لك وانا من الصدمه ما اقدرت امسك نفسي ظميته بقووه بعدين قعدت ابكي ولما انتبهت بعدت عنه وشكرته ورحت لماقعدي
البنات متفاجئيين؟؟؟
وسوسو: انتي جاده احد يضم شخص مايعرفه؟
لولو: سوسو البنت مادرت
منوش قعدت تبكي
الكل : خلاص منوش لاتبكي
نونو تبغى تشيل التوتر الي في الجو: اا انا ياصار معي موقف يمممموت من الضحك
البنات كلهم: يلا قولي
نونو :لما كان الكل ناااااااااااااااايم وعصافير الحب ناءمين انا لما شفت الوضع لمعت فوق راسي لمبه
لولو حست انها تقصدها في عصافير الحب وانها مسويه شى
نونو كملت:شفت عصافير نايمين في سبات عميق اخدت الكاميرا وقعدت اصووور<لولو تفاجئت
وبعدين انا جلست مقابل عصافير الحب وكان فيه واحد اسود انا جالسه في مكانه وكان يكلميني وانا ماكنت يمه الموهيم واحد نبهني وووه يهبل
واششر علي الرجل وبعدها انتبهت وقمت من المكان بس اخدت صورر جونان
لولو: ياويلك لوكنتي مصورتني انتي تقصديني انا؟
نونو تهز راسها بنعم:يس سستر
البنات انصدموا انها تقصد لولو
ندوش: امانه ووورينياه يااسرائيليه
كل البنات نطوا عند نونو يلا ووورينها ماعدا لولو الى الان متفاجئه
نونو طلعت الجوال وفتحت عالصور في نفس الوقت قامت لولو واخدت الجوال والبنات صارخوالاااا اااا
لولو : اوص ولااا كلمه <لما شفت الصوره شهقتت
ياااالحماااره ليش مصورتني
البنات جااهم فضوول
لولو متفشلهههههههه حيل لمل شافت الصور(لولو في خاطرها ياويلي كدا كان شكلي فشلللله لولو وجهها حمممر
البنات : وورينا لولو
نونو : لولو بليز لاتمسحينها انا صورتها دكري مو انتي تحبي الدكريات بس
لولو: لاياشيخه
البنات : يلا لولو
منوش قامت واخدت الجوال من لولو
كل البنات شافو الصور كل البنات بوقت واحد اوه ماي جادomg
منوش: انتي من جدك لولو ليش نمتي على كتفه
لولو: منو تستهبلين انتي انا ماتعمدت راسي مال وانا نائمه وش اسوي
سوسو:والله كانكم عشاق شكلكم يهبل مع بعض
لولو: سوسو اكلي تبن يادوبه ما صار شي ابدا
ندوش : لاااياعمري صار ونص اجل ليش ركض الاخ وعطال الورده
البنات ايوووووووووووه ليه
لولو: والله روحوا اسئولوه وش مدخليني انا
نونو:واضح عليكم انكم معجبين بعض
كل ابنات ايووووووووووووه
لولو: والله ادا كان هو معجب انا مومعجبه اوك وبعدين ترى بدايتن تنرفزني لولو اخدت الجوال من منوش
لولو: ماعاد تصوورني (لولو ارسلت الصور لجوالها لانها فعلا تحب الدكريات ومسحتها من جوال نونو ومسحت الرسائل المرسله بعد
لولو: ماعاد تصوورني انا مسحت الصور علشان ماتروحين تزعجيني فيها
البنات ليييييييييييييه لولو مالك داعي الصور مررره حلوووه
نونو: ليش حرام عليك
لولو: اص ولا كلمه علشان تفضحيني
سوسو: واضح انك بتصرون عشااااق
منوش وندوش : معاك حق سوسو
لولو:لاااا ياشيخات وانا اقوول انكن كلكن راح تصرن عاشقات للي قابلوتهم اليوم اوكيه ياهبلات
كل البنات: يمكنننننننننننن ماندري
كل البنات راحوا للغرفهم واولهم لولو كانت معصبه مررررره
الاختبار الاخير للبنات كان بعد يومين
لولو ماسكه الورده الي عطاها لي توووكي وتفكروتدكر الي صار ويومنه عطاه الورده وفي الطائره وهي مبتسمه وتغني
اغنيه باك ستريت بويز more then that
i well love mre then that
لولو ماتدري ليش تسوي كدا لولو رجعت للواقع لولو تقول لنفسها معقولا ا نا معجبه فيه لااا مستحيل
لولو حطت الورده على الكوميدينا واخدت جيكيتها لولو تبي تطلع تغير جوا واخدت الاي بود ماتدري وش بصير لها
لولو: بنات ابطلع اغير جوا اوكيه
نونو: وين بتروحي
لولو: بس بتمشى قدام المبنى
البنات : الله معاك قلبوو بس لاااتتاخري
لولو : بااااي وطلعت وكان بنفس المبنى توبي ام و نيكون من توبي ام
نيكون شاف لولو لما طلعت واعجبته لولو بجمالها
نيكون ماحس بنفسه وراح لحق لولو
لولو حطت السماعه وحطت اغنيه صاخبه والصوت عاالي وقعت تمشى وهي تفكر بكلام البنات
لولو كانت تمشي بسرعه بجانب الطريق وتفكر ونيكون كان ووراها
لولو كانت تبي تقطع الطريق بس كان فيه سياره مسرعه لولو مانتبهت عليها
وكانت تمشي بوسط الطريق والسائق يدق بوري بس هي ماسمعته
السياره كانت قريبه مره منها ومسرعه نيكون تدارك الموقف ركض
بسرعه وقفز وكز لولو الى جانب الطريق وصار هو ولولو جمب الطريق
السائق لف بسرعه ووقف لولو ونيكون طائحين جمب الطريق ودائخين مررره
لولو ونيكون فتحوا عيونهم بصعوبه لولوونيكون: اااخ
جاء السائق وهو متوتر السائق :هل انتما بخير
لولو: مادا حدث ؟؟ظ
نيكون: كانت ستصدمك السياره
لولو: اوموا
نيكون: نعم نحن بخير
السائق : هل انتي بخير ياانستي هل تريدين المستشفى
لول: انياااااااااااا لولو ونيكون الى الان طائحين ماقاموا لولو ونيكون فيهم كدمه على الجبهه
نيكون قام ومد ايده لي لولو و لولو مدت ايدها له وقومها
نيكون : هناك كدمه على جبهتك يجب ان ندهب الى المشفى
لولو: انيااا انا بخير
لولو: كمااااااااااااو
نيكون:انياااا اوني
لولو على طول ركضت للبيت ونيكون بعد لولو حست انوا احد يلحقها
لفت شافت نيكون
لولو: لمادا تتبعني قلت اني بخير
نيكون:انا اعيش هنا
لولو تفشلت وعلى طول راحت للشققه
نيكون بعد راح للشقته
لولو دخلت الشقه وهي مره متفشله ومصدومه وعلى طول راحت للغرفتها
البنات منصدمين ليش لولو موا على بعضها
نونو طقت الباب :لولو فيكي شى
لولو: لاااا
نونو: ادا تبي شي ناديني اوكيه
لولو:طيب لولو مره مصدومه موا مصدقه انوا صار هالشي معها
لولو راحت للمراه وشفت الكدمه الثانيه ومسكت معقم وعقمته ووضعت ضماده على الجرح
لولو: اوفففف ليش يصير معي كدا وتدكرت نيكون لما انقدها وسرحت وهي مبتسمه
نونو دخلت على لولو:وش فيك لولو
لولو انتبهت: ااااخ يارااااااااااااااااسي مرررره يوجعني
نونو: سلامات وش فيك
لولو بتبكي: نونو ماتدرين وش صار فيني (لولومره حساسه تتضاهر بالقوة بس من داخل مرآه مكسوره
نونوخافت:لولو وش فيك تراك خوفتيني
لولو بكت:كنتي ماراح تشوفيني مره ثانيه
نونوبكت: اسم الله عليك وش فيك
لولو: كانت سياره راح تصدمني
نونو خافت:ايش لولو فيك شي حبيبتي انتي ليش ماتشوفي الطريق عمياء(نونو قعدت تصارخ)
لولو تمسح دموعها:اهدي فيه واحد انقدني انا ما فيني شى
نونوارتحات ومسحت دموعها:طيب قوللي وش صار
لولو:اناكنت ماشيه وكنت حاطه السماعه وعلى اغنيه صاخبه وقطعت الطريق وكان فيه سيااره مسرعه بس انا مانتبهت وبعدين.................
نونو":وش صار قولي
لولو: شخص دفشني عن الطريق وطاح جمبي
نونو:ايوووووووووووووووووه اخس سوبر مان
لولو: بصراحه مررره كيوت
لولو ونونو قعدوا يضحكوا ووسكتوا شوي
نونو:لا عاااااد تسوي كدا اوكيه
لولو :اوكيه توووبه
نونو: اهم شي انك بخيرحبي وضمتها
لولو: ياقلبي انتي
نونو:ميري بششااااالله وناسه نمثل فيلم هندي عندي مواهب
لولو: ابااااااااااااااااااااااااا
لولو:بعدي عني خلاص مصختيها
لولوونونو ميتين من الضحك
لولو راحت تاخد شاوروهي الى الان تفكر
البنات كلهم يدكروا للامتحان الاخير
في شقه توبي ام نيكون دخل متوتر عليهم
والجرح في راسه جااه الليدر قال له:نيكون مابك
نيكون:لاشى
الليدار: يااااا تكلم
نيكون : انقدت فتاه جميله من حادث
الليدر: اوموووووووو
نيكون: ديييييييييه
نيكون علمه السالفه كلها
الليدار: يبدو انه حب من اول نظره
نيكون استحي: ربمااا
الليدر :ياااااااااااااااااااا
نيكون: توقف
توبي ام عندهم حفله في الصباح ولازم يناموا بكيييييييير
في الليل
كل البنات تعبنين من الدراسه
نونو: زهقتتتتتتتت خلاص صرنا دواااااااااافير درجه اولى
سوسو تتململ: معاك حق
لولو: يعني وش تبون نسوي
منوش:اي شى
ندوش: منجد زهقت ودي اشوف وجيييه حسنه
لولولمعت فوق راسها لمبه:بنات وش رايكم نقعد في البيت بس نشوف فيلم رععععب
الكل: يلااااااااااااااااااا ونبي اكل بعد
البنات طلبوا فيلم رعب واكل
البنات طول الوقت صرررررررررررررررراااااااااااااخ
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
تو بي ام كانت غرفتهم مرره قريبه من غرفه البنات وانزعجوا مررررره
كل دقيقه اااااااااااا
نيكون انزعج مررره مايقدر ينام نومه حساس
نيكون: يااااااااا ماهدا الازعاج نيكون رااح للشقه البنات
نيكون طق الباب نونو قامت تفتح الباب ولولو جاء مشهد وحش يقفز على الشاشه وقعدت تصارخ ومن زوود الاندماج انقلبت على ورراء ونونوكانت فاتحه الباب نيكون شاافها ومات من الضحك نونو مستغربه ليش يضحك يومن لفت وشافت لولو بها المنظر ماتت من الضحك
لولوشكلها مرره كيوت بالباجامه ونااعم والبوب كورن انتثر عليها وهي تضحك وسوت بوجها مثل البيبي بعدين انتبهت لنكيون وتفشلت
مرررررررررررررررررررررره ووجهها حمر نونو لفت لنيكون
نونو: نعم خير وش تبي
نيكون رجع للواقع : ياااا اوني لما استطع النووم لدينا حفله غدا هل يمكن ان لا تصرخن
نونو: لاياشيخ حناااا نشووف فيلم رعب اكيد بنصاارخ
لولوتدكرت انوا هاد الي انقدها وسمعت كلام نونو له
نيكون: لو سمحتي ارجوكي لديناااااااا حفله غدا
نونو:بشر مك وش علييي.....لولو تداركت الوضع وقمزت ومسكت نونو:نونو خلاص انا بتفاهم معه
لولو: ارسوووووووووووه وهي متفشله منه
نيكون مبتسم :كمااااااو
لولو: انيااااااا نونو تطاالع ب لولو شوي وتدبحها
لولو سكرت الباب نونو:تستهبيلن انتي ياغبيه
لولو: ياغبيه هاد الي انقدني وبعدين ترى صوتنا عالي على فكره
نونو: كدااااااااااابه هااااااا د هووو
لولو: ايييييييييييه نونو كاانت بتكلم بس لولو سكتتها
لولو:خلاص نونو ممكن تقفلي الموضوع مابي اتدكر شي
لولو اخدت اريموووت وقصرررررررررررت للاخير
البنات:لاااااااااااااااااااااااااا
لولو: وجع الناس فضحونا
سوسو: لااااااااااااااااا ابي اكمل الفيلم يابببببببببببببوي
لولو: لاااا ياشيخيه كمليه انا بعد بس الصووت واطي اوك ومافيه صرراخ
نونو:ههههه صراحه لولو شكل شى لما انقلبتي الولد شااااااااافك
البنات ههههههههههههههههههههههه
لولو حمممممممر ووجهها وقعدت
البنات كملوا الفيلم بهدوء الا لولو قاعد ه تفكر بنيكون والفشيله ولي توك والفشييله
نيكون غمض عينه وقعد يفكر بلولو لما انقلبت ياااااااالله تهبلللللللل ولما انقدها
البنات كلهم راحوا ينااااااااموا لولو الى الان قاعده تفكر في كل شي صاااااااااار
في صباح اليوم التالي البنات مرررررررررره متوترين لان بكره الامتحان ومن الصبح الكل قام يدكر كويس
البنات طوووووووووول الوقت يدرسوا باليل لولو تفكر بنيكون ونيكون لما خلص الحفل برضوا يفكر فيها
في يوم الامتحان لولو وهي تفكر
**دق الجرس معلنن نهايه الامتحان لولو رجعت للواقع وكانت قد حلت كل
الاسئله وراجعت بعدين قعدت تفكر لولو راحت تسلم الورقه وطلعت من القاعه وكل البنات خلصوا ومايحلى اخر يوم امتحان بدون استهبال
البنات قعدوا يصفوروا ويصارخوا مستاااااانسين وتمشووووووووووا شوش وقعدوا بكااااااااااافيه ومين كان هناك صدفه؟؟؟؟؟
كان نيكون شافه وهي شافته رااح نيكون بيتطمن عليها وهي تبي تشكره
نيكون:هل انتي بخير بعد الحادث
لولو: دييييييييييييييه كممممممماو على انقادك لي
نيكون:انييييييييييييا
نونو:الله مسلسل تركي اثتين يحبونها ودي اعرف مين تختار
ندوش: معااااااااك حق
لولو رجعت لمكانها وهي مستحيه
نونو :لاه لا ه لاه مااقدر على الحياء
لولو: ولا كلمه بابو
نونو: بابو بعينك
منوش : لاااااااتهوشووووون يددببه
نيكون رجع للمكانه
اخوياااه:هل هده هي
نيكون يهز براسه بنعم:ديييييييه
اخوياااااااااااه: ياااااااااااااااااااا انها جميله
نيكون: انا اعلم ويناطر في نولكاي وهي تضحك مع البنات
البنات رجعوا للشقه وقعدوايسولفوا
نهااااااااااااااااايه البارت الثاني
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
&&البارت الثالث&&


البنات في الشقه يسولفوا
نونو:واخيرا مابغت تخلص ايام الزفت
لولو:معاك حق اوف اطول فتره بحياتي
سوسو:احس انها تمشي على بيض
منوش:حلوه هههههههههههههههه
ندوش:يااايي بنروح ونتمشى ونشوف ووجيه حسنه
لولو:هه من جدك انتي وش تحسين فيه
ندوش : ولله من زمان على الوجيه الحلوه
لولو: بنااااااااااااا ت يلا نطلع للكوفي نغير جوا
الكل:يلاااااا
البنات قبل ما يطلعوا من الشقه
كانوا السوجو كلهم جااؤ الى شقه تو بي ام بيسوون مقلب فيهم
لي توك دق الباب على توبي ام
في نفس الوقت طلعوا البنات من ا لشقه وهن يضحكن
طبعا السوجو ولي توك ما طالع على وراء ولا كان شاف لولو
السوجو دخلوا على توبي ام توبي ام متفاجئين
كل الاولاد لعبوا حجر وورقه مقص الى يطلع عليه الدور يروح يجيب كوفي
طلع الدور على اونهيوك الباقين ميتين من الضحك عليه
اونهيوك نزل يجيب الكوفي
البنات في الكوفي شوب
سوسو:بنات وش تبون
الكل:نبي موكا
سوسو:راحت تجيب الكوفي
سوسوعند الكاشير:لوسمحت 5موكا
اونهيوك جاء عند الكاشير:اريد 20موكا
سوسو طالعت فيه من هوول الرقم
اونهيوك انتبه
سوسو وانيهوك كل الاثنين تفاجاؤا لما شافوا بعض
اونهيوك:انياسيوا
سوسو:انياسيوا
اونهيوك:هل يولمك رقبتك ا لى الان
سوسو: انيا
الكاشير:5موكا جاهزه ياآنسه
سوسو:كماسميدا
سوسو اخدت الموكا وقالت باي لي اونهيوك
اونهيوك:باااي
سوسو جابت الموكا للبنات وجلست وكانت مره متوتره
البنات يسولفون موا يماها الا لولو
لما شافت سوسو حست انوا فيها شي
لولو طالعت عند الكاشير شافت اونهيوك وتدكرته
نونو:بنات هدا موا الى كان جمب سوسو بالطائره
سوسو تفاجات ملاحظه البنات وانحرجت
لولو: ديييه هاد هو
نونو: سوسو ليش وجهك احمر ماحنا ناقصين قصه حب ثانيه يكفي عصافير الحب الي عندنا
سوسو ولولو بنفس الوقت :ولاكلمه
ندوش: وهي قالت شى غلط
لولو :ولاكلمه انتي الثانيه
منوش:لحظه سوسو انتي قلتي انوا ساعدك قولي انتي معجبه فيه
سوسو :بنات ممكن تسكتون شوي
جهزت الطلبيه واخدها اونهيوك
اونهيوك قبل مايطلع شاف البنات ولاحظ نولكاي اعجب فيها هوبعد
بعدين طلع ووراح للشقه توبي ام
البنات لما خلصوا طلعوا
البنات راحوا للشقه ودخلوا
في نفس الوقت طلعوا السوجوا من شقه تو بي ام
اونهيوك يكلم لي توك:يااا لقد رايت فتاه جميله في الكوفي(يقصد نولكاي اونهيوك ماشاف لولو في الطائره ومايدري ان لي توك يحبها
لي توك:لن تكوناجمل من التي رايتها في الطائره(لي توك مايدري انوا اونهيوك يتكلم عنها
اونهيوك:هل لديك فراغ في صباح الغد
لي توك:انياااااا اختي تريديني ان اروح لي محل لفستيان الاعراس لاشتري لصديقتها باقه وورد هديه
اونههيوك:هههههههه بابو
لي توك:بابو
السوجو راحوا لشقتهم
في شقه البنات باليل
لولو: سوسو وش فيك موا على بعضك
سوسو:مافيه شى
لولو: افاا يلا بلا مصاخه
سوسو:طيب
سوسوقالتكل السالفه لنولكاي
لولو:يعني مثل ماقالت نونو يالدبه تحبين قويه والله
سوسو: الشره على الي يعلمك
لولو: لااا خلص ولا تزعلين
هههههههههه
البنات كلهم ناموا
لولو تفكر بالثنين
سوسو باونهيوك
البنات كلهم يفكرون بحبيابهم
الابطاال كلهم يفكروا ب لولو<لولو بتجيها مصايب من وراء هال اعجائب
في الصباح اليوم التالي
البنات افطروا
لولو: ياربيه انا خافيه اليوم بيرسلون النتائج صح
منوش:ايه اليوم
نونو:ادا ما نجحنا بيسحوبنا للسعوديه
سوسو وندوش:ولي عاقامتي
لولو:بنات خلونا نطلع نغير جوا
البنات: يلاااااا
البنات طلعوا للكافيه
توبي ام راحوا للكافيه وقعدوا يسولفوا
البنات وصلوا للكافيه واختاروا طاوله وجلسوا وطلبوا قهوه
طاوله توبي ام مقابله لي طاوله البنات
جت رساله لولو
لولو:بناااااااات جتني رساله توقعون انوا من الجامعه
البنات:افتحيها وش تنتظرين
لولو فتحت الرساله: اداره الجامعه تهنئك بالنجاح والحصول على معدل5من 5&gt;لولو قعدت تصااااارخ والبنااااااااات
البنات جتهم الرسائل بنفس الوقت وفتوحها بعدين طالعوا ببعض ااااااااااااااااااااااااااا وصارخووووووووا نجحنااااااااااااااا
كل الي بالكوفي طالعوا فيهم ومن ضمنهم توبي ام
البنات حسوا بنفسهم وسكتوا لولو ونيكون تلااااا قت عينهماا
لولو متفاجئه ومنحرجه بنفس الوقت
نيكون مستاننس من هباال البنات
وخصوصا هبال لولو
الليدر:اليست هده حبيبتك
نيكون:دييييييه لكن ستكون
الباااقين :اوووه
لولو مستحييه ووجها احمممممممممممممممممر
منوش:فضيحه الناس تطالع فينا
لولو:سوووا نفسكم ماتدرون عن شى
نونو:الحمد الله يااااربي يعني ابقعد ههههوني
ندووش:بصراحه ماتوقعت اني بنجح اصلا
لولو:هههههههههههههههههههه
سوسو:بناااات فيه شباب يطالعوا فيناااا&lt;تقصد توبي ام
منوش:لااا فيه واحد يخز بلولو
لولو انتبهت :ايش؟؟
منوش:هاد &lt;تااااشر على نيكون
لولو :طيب فضحيتنا يابنت نزلي يدك
نيكون قاااام وراح للطاوله البنات
نونو:منوش يالزفت عااانوه جاااناااا
لولو:ولي عاقامتي هدا وش يبي
نيكون جاااء لحد لولو لولو تطالع بالجهه الثانيه وتدعي
نيكون يكلم لولو:هل يمكنني ان اكلمك بالخارج
لولو تطالع فيه بخوف
نيكون:بلييييييييييز
لولو: ديييه
لولو &amp;نيكون طلعوا بررا الكوفي
نيكون:بصرااحه اريد رقم هاتفك
لولو متفاجئه:ديه؟؟؟؟
نيكون توورط :انا اريد الرقم لاني اريدك بموضوع مهم
لولو: ايش هو ؟؟؟؟؟؟؟؟
نيكون توورط وانحرج:انياااااااااا لاشى ووراح نيكون من الفشيله
لولو تفشلت لانها كسحته وورجعت لولو للبنات
نونو: وش قاااااااالك
لولو عصبت:ولااااااشى
اخويااااااااا نيكون:مادا قلت لها؟؟؟؟؟؟؟
نيكون:لااااشى
لولو جاها اتصاااال من اختها:هااااي
اخت لولو كلمتها وبشرتها انها بتتزووج
لولو: اماانه من هو
قالت اختها:واحد بعيد ماتعرفيه
لولو:طيب ومتى الزواج
اختها:بعد شهر
لولو:اموواا قريب
اختها: ان شاء بتحضري
لولو:اكييد
لولو :ابجبيلك هديه حلووه قوللي وش ناقصك
اختها:ابي باقه وورد حلوه
لولو:ابشري طيران الان ابجيبها لك قلبووو
سكرت لولو
لولو:بنات باركوا لاختي بتزووج
البنات:ياااااااااااااااااااي
لولو قالت كل السالفه للبنات بعدين طلعوا من الكاافيه للمحل عراايس
للمحل فستاين الزفاف البنات راحوا
في محل الفاستين لولو حاطه طرحه وماسكه بوكيه وورد وقاعده تمشي قدام البنات تستهبل في اللحظه دخل لي توك للمحل
وشااااااااااف لولو وهي تمشي وعلى راسه الطراحه والبوكيه بيدها لي توك استانس لما شاافه لولو طالع شكلها جونااان
لولو قاعده تمشي وتستهبل يعني عروسه
نونو مدت رجلها وطيحت لولو
لولو طااحت وهي ميته من الضحك
البنات:هههههههههههههههههههههههه
لي توك يطالع لولو وهو يضحك
لي توك ماتوقع انوا يشوفها مره ثانيه
لي توك بخاطره &gt; قلت لازام يردون هدا طبع الي يحبون يردون
نونو انتبهت على لي توكي وتفاجات: امااا عااد هدا العااشق الولها ن؟؟؟
لولو على طوول طالعت ب تووكي وتفاجاات
لولو:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
البنات:!!!!!!!!!!!!!!
لي توك يحس انه متوتر موب عادته يتوتر لي توك قال:هااي
لولو والبنات الى الان ما ستعبوا
لولو استوعبت وقاامت ووجه احمر من الفشيله
البناات يضحكوون على لولو داائمن تنحرررج
لولومعصبه تناضر بالبنات
لي توك يقول بنفسه&lt;يالبى المعصب
لي توك راح للعند لولو وقال:ممكن شوي
لولو من التفجئ تكلمت سعودي:هااااااااااه
لي توك:ابيك شوي
لولو وتوووكي بعدوا عن البنات
لولو:مادا تريد؟؟
لي توك:اختي ارسلتني علشان اجيب بوكي وورد للصديقته
لولو:و؟
لي توك :واريد مساعدتك
لولو:اوك
لي توك يضحك:بصراحه تبدين جميله بالطرحه والبوكيه
لولو نست تشيل الطرحه وانحرجت مموت لولو شالت الطرحه
وبعدين عطيت لبوكيه الي بيدبها لي لي توك
لي توك اخد البوكيه وهو مستغرب
لولو:هده جميله اليس كدلك خدها لاختتك
لي توك عجبته البوكيه:كماووووووووووو انها حقا رائعه
لولو:انياااااااا
لولو راحت للبنات بدون ما تودع لي توك وهي مستحيه
لي توك راح لعند الكاشير يبي يحاسب
البنات:اولا لا لاااااااااااا من جد عشااااااااااق
نونو:انا قاعده اشوف التاتنيك بس بنكهه الكبسه والكمباب
البنات ولولو:ههههههههههههههههههه
لولو شافت باقه وورد مره حلوه واخدتها ووراحت عند الكاشير
عند الكاشير زحمه وكان لي توك يحاسب ولما لف شاف لولو وهي اخر شي
وشاف وحده جت قدام لولو ولولو جايه قبلها
لي توك يكلم الكاشير:دقيقه واحده واعود
الكاشير:ديه
لي توك راح لعند لولو لولو؟؟؟ مستغربه ثم مسك يديها وسحبها الى قدام
لولو متفاجئه من حركته ثم لي توك كلم الكاشير:ارجووك حاسب لصديقتي انها مستعجله
لولو فوق راسها علا مااات استفهاااام
الكاشير يكلم لولو:ممكن تعطيني البوكيه اغلفها لك
لولو تناضر ب لي توك مستغربه ولي توك مبتسم
الكاشير:ياانسه
لولو:دييه
الكاشير:ممكن تعطيني البوكيه اغلفها لكي
لولو:دييييه كماااااااااو
الكاشير غلف البوكيه حقت لولو وتووكي
الكاشير يكلم تووكي< 300دولارياسيد
لي توك فتح بووكه وطلع 300دولار
الكاشير :كماااااااو وعطته الكيس
تووكي ينتضر لولو
الكاشير:400دولار ياانسه
لولو دفعت واخدت الكيس
لولو:كماااااااااااااو
تووكي &amp;لولو طلعوا من الزحمه
لولو:كمااااااااااااااو
تووكي :انياااااا
توووكي:انا اللي مفروض اشكرك لقد ساعدتني
لولو:انيااااااا
توووكي حس انها فرصه علشاان يطلب الرقم:اريد رقم هاتفك
لولو تفاجات :دييه؟؟
توووكي:لكي انجو من اختي ادا لم تعجبها البوكيه اعطيها رقمك لكي تلوومك انتي لاني لم اختر البوكيه
لولو قعدت تضحك:ههههههههههه
تووكي فرح لما شاف لولو تضحك
لولو :اوك
تووكي :تشومال
تووكي طلع هاتفه واعطاه ل لولو
لولو كتبت الرقم وهي ميته من الضحك
تووكي :كماااااااااااااااااااو
لولو ابتسمت ووراحت للبنات
البنات يسمعون ويشفون باانصاات
نونو:لااا هدولي قااضين ووربي بيتزوجون
سوسو:وعطته الرقم ياااسلام ياااسلام اد ايه حلو الغرام
ندوش:هدا اكيد روميو الي خلى لولو تعطيه الرقم
منوش:حتى روميو لو رجع للحياه ووترجى لولو تعطيه الرقم والله ماتعطيه شي
نونو: وبتقووول باحلامك تاخده
لولو جت للبنات :تحشوون فيني
نونو:لااا ياجووليت ما نحش فيك نحش بروميو
لولو:انتي خصوصا ولا كلمه
البنات :ههههههههههههه هووشه
البنات طلعوا من المحل وهن كانهن سكراااناات من الضحك
في الليل
البنات مستاااااااااااانساااااااات حححييييل لانهن نجحن
وتووووكي مستااانس حيل لانه حصل على رقم لولو
الا نيكون زعلااان لان لولو كسحته لولو ماتدري ليش عطت الرقم ل لي توك وما عطته ل نيكون

الكل نااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
في صبااح اليوم التالي
البنات نونو ومنوش وسوسو وندوش
يمشوون بشويش كانهم حراميه
منوش دق جوالها ومان الصووت عااااالي
نونو :يااا الله ياخدك سكتيه مانتبي لولو تقوووم
منوش :طيب طيب
اليوم عيد ميلاد لولو والبنات نسووا وقاموا من الصبح علشان يجهزون كل شى
البنات طلعوا من الشقه وفي نفس اللحضه جاء لي توك واونهيوك وشاافوا البنات
لي توك عرفهن انهن صديقات لولو ووقف هو اونهيوك كمل مشى يحسب لي توك معه بعدين ووقف وورجع على ووراء
اونهيوك يو من جاء بيتكلم الا لمح سوسو وسكت اونهيوك مفهههههههههههههي يطالع بسوسو
سوسو انتبهت عليه اوهيوك وحااولت ماا تطاالع فيه والبنات على طوول طلعن من البنااايه ولا انتهبن على العياال ولي تووك عررف ان لولو ساكنننه هينا
اونهيوك مااايدري ليش يطاالع بسوسو مع انه معجب بلولو هو بعد
اونهيوك بكلم لي تووك :ياااا مادا بك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لي تووك:الفتاه التي احبها تعييش هنااااا........
اونهيوك خاااف حس انه يتكلم عن لولو :بووووو؟؟
لي توك:دييه انه هوو
اونهيوك خاااااااااااااااااااااااااف
لي تووك تشجع ووراح يطق الباب
لولو في سااااااااااااااااااابع نووومه
بعدين قااامت على صووت الجررس
لولو راحت تفتح الباب وهي شبه نااائمه وعلى بالها انوا ووحده من البنات طلعت و
نست تاخد المفتاااح لولو وهي تتثااائب لولو فتح الباب الا الطاامه لي تووك
لي تووك واينهووك تفااجاؤ منشكل لولو لولو لابسه بيجاما شوورت شكلها يهبل كيوووت مرره
لولو لما استعوبت النضراات طاالعت في نفسها وتفشلللت موووت من زوود الفشيله سكررت الباب بقووه
ولي توك واونهيوك تفاجاااؤ من حركتها
لولو متفشللللللللللللللللللللللله راحت تركض ولبست جنز وبوزه بسررعه الريح ورتبت شعرها
وبعدين ركضت لباب وفتحته لي تووك واونهيووك كانوا لسه موجودين من الصدمه
لولو:انيوووا مياااني
لي تووك :انيوسااااااااااااايوا
اونهيووك:انيوااسيوا
دخلوا لل شقه وجلسوا ع المجلس
لولو:مادا اضيفكما؟؟؟؟
لي تووك واونهيوك:بعض القهوه لوسمحتي .
لولو:ديييه
لولو حضررت القهووه
لي تووك يتكلم مع اونهيووك فرحااان :هاده هي
اونهيوك خائف:بووووو؟؟؟؟؟؟؟
لي تووك :يااااا بابوووو انها الفتاه التي احبها
اونهيوووك انصدم حييل منه:كك....كيف احببته من متى وااين
لي توك :اعصاابك لا تمووت علينا
اونهيوك:تكلمممممم
لي تووك:من اخر مرره ركبنا الطائره فقط
البنات تفرقوا بالسووق كل وحده راحت للمحل
نونو دخلت محل واضح انوا كيووت وبالصدفه كان جيرمي موجود بنفس المحل يشتري هديه لاخته الصغيره
نونو قااعده تدووور على هديه حلووه وكيوت نونو مركزه
جيرمي شااف نونو وعلى طوول عرفها
نونو مثل الطفله الي تدورحاجه تحبها
نونو شافت دب كيوووت مرررره بس كان بعيد ونونو قصيره ومااتقدر توصل له
جيرمي شوي ويموت من الضحك على نونو شكلها يهبل وهي تحاول تجيب الدب
جيرمي تدكر لولو فقرر يشبك معها علشان لولو مع انه معجب بنونو
جيرمي مشى بخطوات واثقه الى ان ووصل لعند نونو
نونو ماانتبهت عليه وكل همها كيف توصل للدب
جيرمي رفع يديه وجاب الدب نونو انتبهت لما جاب الدب
وعرفته على طووول
نونو متفاجئه:انت ؟؟؟
جيرمي مد الدب بلطف ل نونو:خدي
نونو تفاجئت من اسلوبه الحلو:كككك...كماااووو
جيرمي:انياااااا
نونو:شفت قبل صح
جيرمي :دييه في الطائره
نونو:دييه
نونو &amp;جريمي طقواها سوالف اخر شي تبادلوا الارقاام
ندوش في محل عطورات تبي هديه حلووه ل لولو
وكان بنفس المحل بالصدفه لي مين هو ندو محتاااره ماتدري ايش تختار
لي مين هو شاقها وتدكرها ع طووول لي مين هو ووده يكلمها
ندوش راسها بينفجر من التدقيق اختارت عطرين حلووات وهي محتاره بينهم
ندوش من العباطه شفته قدامه قالت:هل يمكنك ان تسدي لي معروفا ايهما احلى وورشت العطر بكرت وعطتيها
لي مين هو لف ندوش تفاجات على طوول تدكرته وطاااح وجههها وهي فاتحه فمها من المفاجااه
لي مين هو مسك نفسه عن الضحك قال :هاد احلى بكثيير وواشر على العطر
ندووش :!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
بعد دقايق استوعبت ندوش الصدمه وحاولت ترقع:ديييييييييييييييه كك..كماووو
لي مين هو:انياااااااا لاداعي لتشكريني
بعدين طقووها ضحك وسوالللللللللللللف واخدوا ارقام بعض
منوش دخلت محل كيكات وكان فيه برضوا بالصدفه جون ك
منوش تكلم الكاشير عن كتابته للكيكه شافها جون ك ةحب يسلم عليها
جون ك:انيوا
منوش مو منتبها:انيوا (بعدين انتبهت وتفاجات ووجه صااار احمرررر حيلللللللللللللل
منوش:كماااااااااااااااااااااااو
جون ك:على ايش
منوش اااشرت للسلسال
جون ك فهم:انياااااااا
منوش مستحيييييييييييييييييييييييييييييييييه
جون ك جرى كان بيطلب الرقم بس تكلم الكاشير
الكاشير :الحسااااب كله 400دولار
منوش ارتبكت:ديههههه ودفعت المبلغ
جون ك :اريد رقم هاتفك
منوش انصدمت من الطلب:ديه
جون ك:رقم هاتفك
منوش لاشعوري اخدت الجوال الي بيده وكتبت الرقم وطلعت بسرررررررررررعه
سوسو تقكر با اونهيوك وهي تشتري من محل العاااب رششااااااات ثلججج
ووراحت للمحل اكسكوري ووجبت هديه سلسال حلوووووووووو مرره
بعدين البنات تقابلوا وطلعوا من السووق ولا بنت تكلمت كلمه وحده
**في شقه البنات
لولو جهزت العصير وقدمته ل لي توك واونهيوك
لي توك مستانس اونهيوك مصدوم ومقهووور
لولو: تفضل وعطته كااس العصير
لي توك:كماووووو
لولو :تفضل وعطت اونهيوك
اونهيوك بقهر:كماوو
لولو : كيف الحال ؟؟؟؟
لي توك:بخير
اونهيوك منقهر :بخير
جت رساله ل اونهيوك ولولو بنفس الوقت
اونهيوك فتح الرساله
اونهيوك:اوف
لي توك:ايش فيه
اونهيوك:اخي الاحمق نسى اووراق القبوول في قااعه تزلج الجليد
لي توك يضحك: تعيش وتاكل غيرها يالحبيب
لولو فتحت الرساله وتفاجاات وانفجعت بعد
البنات ارسلوا رساله ل لولو يقولوا فيها
تعاااالي بسرعه نونو طااحت وانكسرت ايدها في قاعه تزلج الجلييد
وهو مقلب علشان يفاجؤها بعيد ميلادها لولو ارتبكت
لي توك واونهيوك كانوا بيرحووون للقاعه
لولو ركضت واخدت جيكتيها وبووكها
لولو :مياااني احد صديقاتي طاحت وانكسرت ايديها
لي توك واونهيوك: انيااااااااا نحن على وشك ان نخرج
لولو :كمااااااااااااو
لي توك:انياااااااااااا اوني
لي تووك اونهيوك طلعوا من الشقه ومعهم لولو
لولو اخدت تاكسي ووراحت للقاعه
لي توك واونهيوك راااحوا للنفس القاعه الي بتروح لها لولو وهم يدررون انها نفس القاعه
لولو وصلت للقاعه ووراحت للجليد وقعدت تلف ماشافت شى ابدا اونهيوك ولي توك وصلوا ودخلوا
اونهيوك وهو يدوور ع الاوراق لي توك طفشااان يطالع مناااا ومناااا لين شاف لولو وهي ع الجليد
استانس دق على رقمها جوال لولو رننننن
لولو:يبساووووووووووووووا
لي توك:انيوا ايش اسمك
لولو:ديييه
لي توك:ياااااا اريد ان اسجل اسمك بالهاتف
لولو عرفت انوا تووكي وقعدت تضحك من هباله
البنات وبدون ساابق انداااار نقزوا مووراء ع لولو ورشوا الثلج
وهم يقولوا هابي بردي تو يوا لولو طااحت ع الثلج وهي ميته من الضحك
لي تووك يشووف لولو وهي تضحك وهو يتامل فيهااااا جووال لولو طاااح
بعدين تدكرت تووووكي واخدت الجواال وقااامت
لولو:ديييه انا نولكاااى
لي تووك:اسم جميل باااي
لولو:انتضر ماسمك انت
لي توك:انا لي توووك وسكر الخط
عرف انوا اليوم عيد ميلادها ووراح يركض مثل المجنون يجيب ل لولو هديه
اينهوووك:يااااااااااااااااااااااااااااا
لولو والبنات انتبهوا ع اونهيوك لمااا صارخ
سوسو توترت لما شاافته
لولو عرفت انوا لي تووك شافها وانوه كاان هيناا وطاااااااااااااااح ووجهااااااااااا
اونهيوك رجع بتاكسي
لي تووك رااح لاقرب محل ووجاااااب صندوق فيه دب وكرت كتب عليه لي تووك
ووراح للشقه وحطها عند الباب ووراح ع السريع
البنات وصلوا للشقه وهم ميتيييييييييييييين من الضحك
البنات ولولو لاحضوا الصندوق الموجود جمب الباب واخدته لولو
البنات دخلوا الشقه لولو على طووول فتحت الصندوووق وشاافت الكرت المكتووب عليه لي تووك
والدب الكيييييوت مرره وعرفته انوا منه وفرحت لولو كثييير
البنات باليل احتفلوا بعيد ميلاد لولو حفله خاصه بس لولو والبنات
في صبااح اليوم التالي
البنات ولولو قااااااموااا مروووووووووووووووووقيين
لولو راحت للغرفه الجلووس ولاحضت كاميرا محطوطه ع المكتبه الي مقابله للغرفه الجلوس
مسكت لولو الكاميرا وفتشتها شاافت فيديو جديد مسجل وشافت شكلها يومنها قلبت ع وراء من الخووف وشافها نيكون
سوسو حطت الكاميرا علشان تضحك ع اشكال البنات بعدين
لولو مسكت الكاميرا ووصلتها ب الاب وقطعت من الفيديو الى ان ووصل بس يومنها تنقلب غ ووراء وتضحك ونيكون يضحكعليها حبت تخلي الفيديو دكرى لها وبعدين ارسلتها للجوالهااا وخلت شغلهاا وووراحت لحمام تاخد شااااااور
نونو جت وشااافت جوال حق لولو وفتشته ع طوول شاافت المقطع وضحكت وارسلته ل توووكي
نونو ع طووول انحااشت للبنات ماتبي لولو تشوفها
لولو طلعت من الحماااام
لي توك ووصله المقطع لمااااااااااااااشااافه مااات من الضحك
واستانس ان لولو ارسلته حس انها معطيته وووجه
دونغ هي:ياااااااااااااا ليش تضحك
لي تووك ماايقدر يتكلم من الضحك
السوجو كلهم:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لي تووك دق ع لولو
لولو:انيوا
لي تووك:انيوا
لي تووك:ياااا شكلك يبدو لطيفا باللفيديو
لولو:ديه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تووكي: ياااااااااااا انتي ارسلتي لي فديو
لولو:انياااااا
تووكي اعاد ارسال الفيديو:شوفيه لقد ارسلته
لولو شاافت المقطع وشهقت :اومووووو انيااااا انا لم ارسله
تووكي انحرررج:لكن من فعل
لولو :لااعلم لولو لمحت نونو وهي تترنح من الضحك وعرفت انوا هي
لولو:مع السلامه وسكرت الخط
لي تووك كاان بيتكلم بس لولو سكرت الخط
لولو راحت ل نونو وهي معصبه :انتي الي رارسلتي المقطع ل لي تووك
نونو تورطططت:من .........من....هاد واي مقطع تكلمين عنه
لولو بعصبيه:لااااااااااه انتي عااارفه ادا عديتيه والله اني لادبحك
نونو:انا
لولو:شششششش ولاكلمه
لولو طلعت وهي معصبه بس بعدين هداات
البنااات راحووا للمحل فسااااتين علشاان زواج اخت لولو
البناات قااعدين يجربوا الفساااتين الحلوه
اخت لي توك تجررررررره :اوبااااااااااااا خطيبي سيااتي ليراني يجيب ان اكوون بابهى حله
لي تووك متململ :طيب انا خطيبك
اخت لي تووك:انياااااا واااي تفعلل دلك معي اريد ان اري دوقك كرجل ولانك كرجل مثله
تووكي:دييييييييه
ودخلوا المحل بنفس الوقت الي دخلوا فييييييييييييييه كانت لولو لابسه ثووب عجييييييييييييب رووعه وتوريه البنات
تووكي شاااااافها وتفااجى بعدين اخد كاميرا جواله وقعد يصور من بعيييييييييييييد وهو فرحااااااااااان
لولو اخدت الثوب وطلعت من المحل
تووووووووووكي اخخته تكلمه وهو موب يميها يفكر ب لولو
مع الوقت صاااااااااااااار كل الابطال اصدقااااء البطالات
بعد اسبوعين
وكان بنفس الكوفي السوجو وتو بي ام بس ماافيه احد من الناااس
توووكي يضحك ويطالع بلولو وهي تضحك متفشله من اللي يطلع لها وكل العياال ميتين من الضحك عليها
سوسو :اختاري من1 االى10لولو السوال ايش توقعين اول هديه من زوجك
لولو:امممم3
(البنات في الكووفي طفشااانت وقاعدين يلعبوون اختااري من 1الى 10
سوسو قعدت تضحك :وورقه طلاق مع وورده
لولو حطت راسها على الطاوله وقعدت تضحك ووجهااااااااااا صااار احمررررررررررر من الاحرااج
توووكي والسووجو ماتتتتتتتتتتتتتتوا من الضحك عليها
لولو جتها رسااااله لولو فتحتها
لولو:بنااات شوفوا تعلن المملكه العربيه السعوديه انها ستسحب جمييع المبتعثين للوطن للقضاء رمضاان والعيد مع اهليهم
لولو والبنااات قعدوا يطالعوون ببعض وبعدين قعدووا يصاااااااااااااااارخوووووووووووا
السوجو وتو بي ام متفااااجئين
البنات سكتوا من الفشيله
بعدين العياال ضحكوا من هبااال البنااااات
توكيييي:لمادا تصرخن
لولو:لااننااااااااااااااا سنعوود للديااار
تووكي مثل الي مصدوووم مرره
البنات من الفرح قااا موا بسرعه وراحوا لسووق يشتروا هديااا لاهاليهم
تووووكي مصدوم
دونغهي:ياااا ماابك
تووكي مارد على دونغهي
دونغهي:يااااااااااااا
تووكي تخرع:دييه
دونغهي :ماابك
تووكي :انيااا لاشى
يووم السفر
البنات فرحااااااااااااااااااانت وطلعوووا للمطااار كل الي يشوفون البنات يحبوهم عللى طووول
العياااااااااااااال ودعوا البنات تووكي زعلان
لولو لاحضت ان تووكي زعلان :يااا مابك الن تودعني
تووكي: انياااا ودعااااا
لولو:فيه شي
تووكي:ديه لم ااتوقع انكي سترحلين
لولو تضحك :لكني سااعوود
تووكي ابتسم لما يمع هالكلام:دييه
لولو راحتت وتاااشر بااااااااااااااي وتووكي بعد
البنات ركبوا الطياره وراحواا للسعوديه
**نهااايه البارت الثالث**







ـــــ

سوووري اذا فيه اغلاط املائية لان مو انا الكاتبة

و ترى الكاتبة منزلة الى البارت الـ 12 و اذا وصلنا له بعطيكم الرابط هع


يلا اشبعو بارتين


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
انهيوكي
سوبر ستار
سوبر ستار
avatar

انثى عدد المساهمات : 269
تاريخ التسجيل : 17/03/2013
البلد : السعوديه
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : تدرون انا متقلبه المزاج

مُساهمةموضوع: رد: ** نولكاي وردة الثلج الحمراء **   الإثنين أغسطس 12, 2013 11:20 am

بليييييز نبي بارت اوني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
** نولكاي وردة الثلج الحمراء **
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سوبر جونيور للابد super junior for ever  :: القسم الادبي :: قصص وروايات-
انتقل الى: