سوبر جونيور للابد super junior for ever

سوبر جونيور للابد super junior for ever

كل ما يخص فرقة سوبر جونيور وبعض الفرق الكورية الاخرى
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» روايتي الثانية عن السوجو بعنوان {هل سيرى قلبي النور قبل أن تراه عيني أو سيتوقف قلبي قبل أن يصبح لك }
الأحد أغسطس 20, 2017 3:10 pm من طرف سوسو الرومنسية

» هلا بنات اشتقتتت
الخميس أغسطس 10, 2017 10:21 pm من طرف han non

» عدنا بعد غياب ~
الأربعاء يوليو 19, 2017 12:34 pm من طرف han non

» بسوي قروب تعالووا
الأحد أبريل 16, 2017 11:07 am من طرف Lollipop girl :O cute

» 2016 , ?anybody there
الخميس يناير 05, 2017 10:59 pm من طرف كيونا

» رسالة الى مدير المنتدى ....
الأحد ديسمبر 04, 2016 12:40 pm من طرف YoOn-A

» مرحبا بيكم انا جديدة هنا
الأحد ديسمبر 04, 2016 12:37 pm من طرف YoOn-A

» رواية جعلتي قلبي ينبض مرتًين
الأربعاء أكتوبر 12, 2016 2:22 pm من طرف Sam Junior

» اعضااء المنتدى,,اصدقائي ,وينكم ؟ اشتقت لكم ..انا TEUK GIRL
الأحد أغسطس 14, 2016 3:30 pm من طرف YoOn-A

تصويت
من أكثر عضو من super juniorمشهور عند العرب
 لـــــي توك
 ايون هيـــــوك
 سونغ ميـــــن
 دونـــــــغ هي
 ســـــــــــيون
 يـــي سونغ
 ريـــــــــو ووك
 هيتشــــــــــــول
 شــــــــــــين دونغ
 كـيــــــــــــو هيون
استعرض النتائج
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
YoOn-A
 
han non
 
(كامل ^الحلى)
 
^ننوس^
 
محبة سوجو
 
rano0o_al7elwa^_^
 
:[βłůỆ ṜфǾṧỆ]:
 
suju m
 
SuGi
 
Teukie lover
 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 101 بتاريخ الإثنين مايو 28, 2012 9:14 am
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط سوبر جونيور للابد على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط سوبر جونيور للابد super junior for ever على موقع حفض الصفحات
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

شاطر | 
 

 كل عام وانتي بخير أوني سوسو ^_~ >> اهداء إلى suju m مني خخخ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SuGi
سوبر ستار
سوبر ستار
avatar

انثى عدد المساهمات : 2985
تاريخ التسجيل : 13/11/2011
العمر : 21
البلد : Some where
العمل/الترفيه : ........~
المزاج : قـــالوا تـششرب ضيق خـويكـ ! قــلت صبہ . . . لــعنبوا دنيآ تــذلہ وانـــآ ححي

مُساهمةموضوع: كل عام وانتي بخير أوني سوسو ^_~ >> اهداء إلى suju m مني خخخ   السبت مارس 03, 2012 2:57 am


ألى أعز صديقاتي

وأقربهن لقلبي ...................سارة


انا بحبك مررررررررررررة مرررررررررررة مرة مرة مرة مررررررررررة يا قلبو


وبتمنى أني أكون عندك .. أعيش معاك .. اتم معاك وما اتركك طوووووول حياتي


كل ما تبكين .. أرسم لك البسمة .. ولما تضحكين اضحك معاك


اوني مهما حزنتي .. تفائلي بالخير .. توكلي على الله .. وتذكريني ^___^


وكل شي بيصير حلو ..


ويقول المثل : كن جميلا ترى الوجود جميلا ^^ >> استوت حكيمة على غفلة



[img][/img]


وهذي أكبر كيكة عيد ميلاد بس عشانك



أدري أني تأخرت بالتهنئة بس أنا ألحين توني عرفت بعيد ميلادك >> بدري




[img][/img]


وهذي الكيكة سويتها بس عشانك .. بالهنى يميم >>> الكذب حرام خخخخ lol!



أوني أنا بحبك مرررة

وأتمنى أنو تأهنئتي المتواضعة تكون عجبتك ..

عساك دايما زي هذا الولد >> ^_^ خخخخخخخخ .. امووت فهذي الصورة خخخخ





آه وبث ^___^


عدل سابقا من قبل SuGi في السبت مارس 03, 2012 7:37 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
suju m
سوبر ستار
سوبر ستار
avatar

انثى عدد المساهمات : 3021
تاريخ التسجيل : 15/09/2011
العمر : 20
البلد : في بيتنا
العمل/الترفيه : اتعيجز اكتب
المزاج : فهااوه

مُساهمةموضوع: رد: كل عام وانتي بخير أوني سوسو ^_~ >> اهداء إلى suju m مني خخخ   السبت مارس 03, 2012 3:00 am

يسسسسسسسلموو

ان شاء الله حبي

هههههههههه ^_^ <هذا زوزي اخوي مو انا

يسسلمو مره ثانيه


وانا بعد احبك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.htoof.com/2mintes.html
مجنونة يي سونغ
سوبر ستار
سوبر ستار
avatar

انثى عدد المساهمات : 369
تاريخ التسجيل : 17/09/2011
العمر : 17
البلد : في قلب يي سونغ
العمل/الترفيه : التفكير عن يي سونغ
المزاج : مع يي سونغ في كل مكان

مُساهمةموضوع: رد: كل عام وانتي بخير أوني سوسو ^_~ >> اهداء إلى suju m مني خخخ   السبت مارس 03, 2012 4:04 am

عيد سعيد سارونة
عثباال 1000000000000000000000
سنه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SuGi
سوبر ستار
سوبر ستار
avatar

انثى عدد المساهمات : 2985
تاريخ التسجيل : 13/11/2011
العمر : 21
البلد : Some where
العمل/الترفيه : ........~
المزاج : قـــالوا تـششرب ضيق خـويكـ ! قــلت صبہ . . . لــعنبوا دنيآ تــذلہ وانـــآ ححي

مُساهمةموضوع: رد: كل عام وانتي بخير أوني سوسو ^_~ >> اهداء إلى suju m مني خخخ   السبت مارس 03, 2012 7:43 am


نورتي مجنونة ييسونغ ..

مو 1000000000000000000000 سنة بس



214321435100000000000000000000000000000 سنة خخخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
معشوقة ايون هيو
سوبر ستار
سوبر ستار
avatar

انثى عدد المساهمات : 679
تاريخ التسجيل : 27/11/2011
العمر : 20
البلد : فلسطين
العمل/الترفيه : ♥متابعة اخبار السوجو..♥
المزاج : رآاآايقة ..يا لزيز يا رايق..ههههه

مُساهمةموضوع: رد: كل عام وانتي بخير أوني سوسو ^_~ >> اهداء إلى suju m مني خخخ   السبت مارس 03, 2012 8:56 am

هابي بيرث داي تو يو تشا تشا تشا
هابي بيرث داي تو يو تشا تشا تشا
هابي بيرث داي هابي بيرث داي
هابي بيرث داي تو يو تشا تشا تشا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
معشوقة ايون هيو
سوبر ستار
سوبر ستار
avatar

انثى عدد المساهمات : 679
تاريخ التسجيل : 27/11/2011
العمر : 20
البلد : فلسطين
العمل/الترفيه : ♥متابعة اخبار السوجو..♥
المزاج : رآاآايقة ..يا لزيز يا رايق..ههههه

مُساهمةموضوع: رد: كل عام وانتي بخير أوني سوسو ^_~ >> اهداء إلى suju m مني خخخ   السبت مارس 03, 2012 8:58 am

سنة حلوة يا جميل تشا تشا تشا
سنة حلوة يا جميل تشا تشا تشا
سنة حلوة سنة حلوة
سنة حلوة يا جميل تشا تشا تشا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
معشوقة ايون هيو
سوبر ستار
سوبر ستار
avatar

انثى عدد المساهمات : 679
تاريخ التسجيل : 27/11/2011
العمر : 20
البلد : فلسطين
العمل/الترفيه : ♥متابعة اخبار السوجو..♥
المزاج : رآاآايقة ..يا لزيز يا رايق..ههههه

مُساهمةموضوع: رد: كل عام وانتي بخير أوني سوسو ^_~ >> اهداء إلى suju m مني خخخ   السبت مارس 03, 2012 9:05 am

كل سنة وانتي طيبة

عقبال ال120سنة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
suju m
سوبر ستار
سوبر ستار
avatar

انثى عدد المساهمات : 3021
تاريخ التسجيل : 15/09/2011
العمر : 20
البلد : في بيتنا
العمل/الترفيه : اتعيجز اكتب
المزاج : فهااوه

مُساهمةموضوع: رد: كل عام وانتي بخير أوني سوسو ^_~ >> اهداء إلى suju m مني خخخ   السبت مارس 03, 2012 9:30 am

SuGi كتب:

نورتي مجنونة ييسونغ ..

مو 1000000000000000000000 سنة بس



214321435100000000000000000000000000000 سنة خخخخ

هاااااااااااا

ناويين علي ...؟

انا اقول لكم

مو 1000000000000000000000 سنة
ولا
214321435100000000000000000000000000000 سنة

عقبال سنه وحده بس

..............

يسسسلموو مييناا

امون وتوحه وشذووه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.htoof.com/2mintes.html
معشوقة ايون هيو
سوبر ستار
سوبر ستار
avatar

انثى عدد المساهمات : 679
تاريخ التسجيل : 27/11/2011
العمر : 20
البلد : فلسطين
العمل/الترفيه : ♥متابعة اخبار السوجو..♥
المزاج : رآاآايقة ..يا لزيز يا رايق..ههههه

مُساهمةموضوع: رد: كل عام وانتي بخير أوني سوسو ^_~ >> اهداء إلى suju m مني خخخ   السبت مارس 03, 2012 10:51 am

الله يسلمك عيوني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محبة سوجو
سوبر ستار
سوبر ستار
avatar

انثى عدد المساهمات : 4192
تاريخ التسجيل : 19/11/2011
العمر : 23
البلد : Eg
العمل/الترفيه : احيانا البكاء واحيانا ضحك
المزاج : اتحسن شوي ^^

مُساهمةموضوع: رد: كل عام وانتي بخير أوني سوسو ^_~ >> اهداء إلى suju m مني خخخ   الأحد مارس 04, 2012 6:14 am

سارونة معليش ماعملت لك حفل
عيد ميلاد سعيد سارونة انشالله 900000000000000000000مليون قرن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://siwon24suju.alamuntada.com/forum
محبة سوجو
سوبر ستار
سوبر ستار
avatar

انثى عدد المساهمات : 4192
تاريخ التسجيل : 19/11/2011
العمر : 23
البلد : Eg
العمل/الترفيه : احيانا البكاء واحيانا ضحك
المزاج : اتحسن شوي ^^

مُساهمةموضوع: رد: كل عام وانتي بخير أوني سوسو ^_~ >> اهداء إلى suju m مني خخخ   الأحد مارس 04, 2012 6:19 am

وهذا اهدائي لك ياعسل













بتمنى يكونو عجبو سارونة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://siwon24suju.alamuntada.com/forum
suju m
سوبر ستار
سوبر ستار
avatar

انثى عدد المساهمات : 3021
تاريخ التسجيل : 15/09/2011
العمر : 20
البلد : في بيتنا
العمل/الترفيه : اتعيجز اكتب
المزاج : فهااوه

مُساهمةموضوع: رد: كل عام وانتي بخير أوني سوسو ^_~ >> اهداء إلى suju m مني خخخ   الأحد مارس 04, 2012 8:29 am

يسسسلمو شمووسه

اكيد يعجبون سارونه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.htoof.com/2mintes.html
SuGi
سوبر ستار
سوبر ستار
avatar

انثى عدد المساهمات : 2985
تاريخ التسجيل : 13/11/2011
العمر : 21
البلد : Some where
العمل/الترفيه : ........~
المزاج : قـــالوا تـششرب ضيق خـويكـ ! قــلت صبہ . . . لــعنبوا دنيآ تــذلہ وانـــآ ححي

مُساهمةموضوع: رد: كل عام وانتي بخير أوني سوسو ^_~ >> اهداء إلى suju m مني خخخ   الثلاثاء مارس 06, 2012 10:16 am



يسلمو على مروركم بنات

..
شذو نور الموضوع بوجودك ^_^
..

شموس ياااي شهيتيني خخخخخ

خلاص سارو أنا وياك نتقاسم الكيك خخخ >> مفجوعة خخخخخخخخخخخخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
정하림♥
سوبر جديد
سوبر جديد
avatar

انثى عدد المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 08/03/2012
البلد : كككووووررريييييآآآآآآآ
العمل/الترفيه : طااللبببهه ..!!
المزاج : مزااججييهه ..

مُساهمةموضوع: رد: كل عام وانتي بخير أوني سوسو ^_~ >> اهداء إلى suju m مني خخخ   الجمعة مارس 09, 2012 4:18 pm

ععققبباااالل 200 سنه هع هع هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
suju m
سوبر ستار
سوبر ستار
avatar

انثى عدد المساهمات : 3021
تاريخ التسجيل : 15/09/2011
العمر : 20
البلد : في بيتنا
العمل/الترفيه : اتعيجز اكتب
المزاج : فهااوه

مُساهمةموضوع: رد: كل عام وانتي بخير أوني سوسو ^_~ >> اهداء إلى suju m مني خخخ   السبت مارس 10, 2012 9:15 am

توحه اوكي حياك تعالي كلي معي


정하림♥

وياش ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.htoof.com/2mintes.html
مجنونة يي سونغ
سوبر ستار
سوبر ستار
avatar

انثى عدد المساهمات : 369
تاريخ التسجيل : 17/09/2011
العمر : 17
البلد : في قلب يي سونغ
العمل/الترفيه : التفكير عن يي سونغ
المزاج : مع يي سونغ في كل مكان

مُساهمةموضوع: رد: كل عام وانتي بخير أوني سوسو ^_~ >> اهداء إلى suju m مني خخخ   الأحد مارس 11, 2012 6:38 am

لا ساره ايش سنة 111111111111111111111111111110000000000000000000002434234675365472463645643754724534سنة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كل عام وانتي بخير أوني سوسو ^_~ >> اهداء إلى suju m مني خخخ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سوبر جونيور للابد super junior for ever  :: الفئة الأولى :: التهاني والمناسبات-
انتقل الى: