سوبر جونيور للابد super junior for ever

سوبر جونيور للابد super junior for ever

كل ما يخص فرقة سوبر جونيور وبعض الفرق الكورية الاخرى
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» تخيلي صحيتي من النوم ولقيتي نفسك .......!
الإثنين أغسطس 28, 2017 3:28 am من طرف yaatfal

» روايتي الثانية عن السوجو بعنوان {هل سيرى قلبي النور قبل أن تراه عيني أو سيتوقف قلبي قبل أن يصبح لك }
الأحد أغسطس 20, 2017 3:10 pm من طرف سوسو الرومنسية

» هلا بنات اشتقتتت
الخميس أغسطس 10, 2017 10:21 pm من طرف han non

» عدنا بعد غياب ~
الأربعاء يوليو 19, 2017 12:34 pm من طرف han non

» بسوي قروب تعالووا
الأحد أبريل 16, 2017 11:07 am من طرف Lollipop girl :O cute

» 2016 , ?anybody there
الخميس يناير 05, 2017 10:59 pm من طرف كيونا

» رسالة الى مدير المنتدى ....
الأحد ديسمبر 04, 2016 12:40 pm من طرف YoOn-A

» مرحبا بيكم انا جديدة هنا
الأحد ديسمبر 04, 2016 12:37 pm من طرف YoOn-A

» رواية جعلتي قلبي ينبض مرتًين
الأربعاء أكتوبر 12, 2016 2:22 pm من طرف Sam Junior

تصويت
من أكثر عضو من super juniorمشهور عند العرب
 لـــــي توك
 ايون هيـــــوك
 سونغ ميـــــن
 دونـــــــغ هي
 ســـــــــــيون
 يـــي سونغ
 ريـــــــــو ووك
 هيتشــــــــــــول
 شــــــــــــين دونغ
 كـيــــــــــــو هيون
استعرض النتائج
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
YoOn-A
 
han non
 
(كامل ^الحلى)
 
^ننوس^
 
محبة سوجو
 
rano0o_al7elwa^_^
 
:[βłůỆ ṜфǾṧỆ]:
 
suju m
 
SuGi
 
Teukie lover
 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 4 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 4 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 101 بتاريخ الإثنين مايو 28, 2012 9:14 am
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط سوبر جونيور للابد على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط سوبر جونيور للابد super junior for ever على موقع حفض الصفحات
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مفكرة الموت
مشرفة قسم اضحك للصبح
مشرفة قسم اضحك للصبح
avatar

انثى عدد المساهمات : 2879
تاريخ التسجيل : 23/10/2010
العمر : 22
العمل/الترفيه : اتفرج ارع وعشرين ساعة على سوبر جونيور
المزاج : قمة السعادة

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية    الأحد يوليو 07, 2013 2:10 pm

فوائد الزوجة النكدية ...



فوائد الزوجة النكدية




من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ


اقولك






تجعل لسانك رطب بذكرالله



طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



غض البصر


الشعوربالكره لصنف الحريم


صلة الرحم



على طول هربان عند أمه








المحافظة على الوزن



دائما نفسه مسدودة عن الاكل






وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل





فسيصبح من العظماء





لانه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل





"وراء كل رجل عظيم امرأة"






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
YoOn-A
مشرفة عالم 2pm & wonder girls
مشرفة عالم 2pm & wonder girls
avatar

انثى عدد المساهمات : 6808
تاريخ التسجيل : 15/06/2011
العمر : 21
البلد : عراق
العمل/الترفيه : استهبال
المزاج : منقلب من وقت لاخر

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية    الإثنين يوليو 08, 2013 4:22 am

خخخخخخخخخخخخخخخخ

يحتاج والله ههههههههههههههههههه

يسلموا كتييييييييييرر^^..




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
TEUK GIRL
سوبر ستار
سوبر ستار
avatar

انثى عدد المساهمات : 2323
تاريخ التسجيل : 09/04/2012
العمر : 18
البلد : *العراق*من جنة الأحلام في جزيرة الحب*
العمل/الترفيه : حورية البحر طالبة $.أحب كل شي عن سوبر جونيور ~_~
المزاج : عايشة في عالم الدراما الكوريا ناسية الدنية وما فيها معاهم

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية    الإثنين يوليو 08, 2013 9:13 pm

عجبنيييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Lollipop girl :O cute
سوبر ستار
سوبر ستار


انثى عدد المساهمات : 439
تاريخ التسجيل : 07/09/2013
العمر : 18
البلد : ‏한국 مع سونيو شي داي
العمل/الترفيه : طالبة/سوان ههه ♥
المزاج : ♥سوُانيِ كالعـــاآدةَ ♥

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية    الإثنين سبتمبر 23, 2013 5:59 am

عين العقل ههههههههههه...... تخرب ضحك يسلمووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ggsonekingdom.wordpress.com
‏*‏‏~‏¤محبة ييسونغ¤‏~‏‏*‏
سوبر مبتدأ
سوبر  مبتدأ
avatar

انثى عدد المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 05/05/2014
العمر : 20
البلد : العراق
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : هادئة

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية    الإثنين مايو 26, 2014 3:32 pm

روعة لها فوائد كثيرة وخاصة الزوجة النكدية المتأصلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
♥Kyuhyun
سوبر فعال
سوبر فعال
avatar

انثى عدد المساهمات : 94
تاريخ التسجيل : 05/06/2014
العمر : 18
البلد : KOREA
العمل/الترفيه : الاستماع لاغاني سوبر جونيور
المزاج : cool

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية    الأربعاء يونيو 11, 2014 5:10 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههه خخخخخخخخخخخخخخخ صدق حكيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://johnharee58po3pm.3rab.pro
LOWENA *
سوبر مبتدأ
سوبر  مبتدأ
avatar

انثى عدد المساهمات : 18
تاريخ التسجيل : 10/06/2014
العمر : 17
البلد : مككه المكرممه *
العمل/الترفيه : أتفرجج ع دونغهي *
المزاج : رايقه )(

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية    الجمعة يونيو 13, 2014 4:25 pm

إن شاءء الله دوم الضححك :)

عبآلي مالها فوائد .

تسسسسلمي ي روحححي ع موضوعك * مفكرة الموت * .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوائد الزوجة النكدية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سوبر جونيور للابد super junior for ever  :: الفئة الأولى :: اضحك للصبح-
انتقل الى: