سوبر جونيور للابد super junior for ever

سوبر جونيور للابد super junior for ever

كل ما يخص فرقة سوبر جونيور وبعض الفرق الكورية الاخرى
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» تخيلي صحيتي من النوم ولقيتي نفسك .......!
الإثنين أغسطس 28, 2017 3:28 am من طرف yaatfal

» روايتي الثانية عن السوجو بعنوان {هل سيرى قلبي النور قبل أن تراه عيني أو سيتوقف قلبي قبل أن يصبح لك }
الأحد أغسطس 20, 2017 3:10 pm من طرف سوسو الرومنسية

» هلا بنات اشتقتتت
الخميس أغسطس 10, 2017 10:21 pm من طرف han non

» عدنا بعد غياب ~
الأربعاء يوليو 19, 2017 12:34 pm من طرف han non

» بسوي قروب تعالووا
الأحد أبريل 16, 2017 11:07 am من طرف Lollipop girl :O cute

» 2016 , ?anybody there
الخميس يناير 05, 2017 10:59 pm من طرف كيونا

» رسالة الى مدير المنتدى ....
الأحد ديسمبر 04, 2016 12:40 pm من طرف YoOn-A

» مرحبا بيكم انا جديدة هنا
الأحد ديسمبر 04, 2016 12:37 pm من طرف YoOn-A

» رواية جعلتي قلبي ينبض مرتًين
الأربعاء أكتوبر 12, 2016 2:22 pm من طرف Sam Junior

تصويت
من أكثر عضو من super juniorمشهور عند العرب
 لـــــي توك
 ايون هيـــــوك
 سونغ ميـــــن
 دونـــــــغ هي
 ســـــــــــيون
 يـــي سونغ
 ريـــــــــو ووك
 هيتشــــــــــــول
 شــــــــــــين دونغ
 كـيــــــــــــو هيون
استعرض النتائج
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
YoOn-A
 
han non
 
(كامل ^الحلى)
 
^ننوس^
 
محبة سوجو
 
rano0o_al7elwa^_^
 
:[βłůỆ ṜфǾṧỆ]:
 
suju m
 
SuGi
 
Teukie lover
 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 101 بتاريخ الإثنين مايو 28, 2012 9:14 am
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط سوبر جونيور للابد على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط سوبر جونيور للابد super junior for ever على موقع حفض الصفحات
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

شاطر | 
 

 اسههر معع ذكرياتهه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقه كيوهيون
سوبر ستار
سوبر ستار
avatar

انثى عدد المساهمات : 679
تاريخ التسجيل : 29/07/2011
العمر : 21
البلد : كــــــــــــــــــوريـــــــــــــا
العمل/الترفيه : طـــــالبــه
المزاج : سمــــــــــاع الاغانـــــــــــيhttp://www.youtube.com/watch?feature=player_detailpage&v=wllwBFr_qCM

مُساهمةموضوع: اسههر معع ذكرياتهه   الخميس يناير 30, 2014 5:18 am

{ بسم الله الرحمن الرحيم }

        { اسههر مع ذكرياتهه }

كانو عايلهه متفاهمين ومتحابين
عايلة ابو خالد وابووخالد اكبر واحد ف اخووانهه
خالد الولد الكبير عمره22
هديل عمرها19
ساره 13
عايلهه ابوو فارس
اخوو ابو خالد واصغر منهه
فارس الولد الكبيرعمره21
نور20
نوره18
تركي15
ابووسيف اخووهم الصغير
رهام22
سييف21
شووق 18
سامي16
قرروو يطلعوون للبر ويخيمون مع بعض وطلعو الرجال جالسين ف المخيم والحريم يطبخن يسوون الغدا البنات راحو يتمشوون العيال يلعبوون كووره بعد الغدا العيال يلعبوون عند جبل قريب منهم ف الدبابت والبنات ع الجبل يشجعن راحوو الشباب للمخيم والبنات نزلو يبوون يروحون
بقت هديل لسى م نزلت والبنات وصلو وهي لسى تبي تنزل وخايفهه لانها كانت طالعه ع الجبل وموعارفه كيف تنزل زلقت فيها الحجره اللي كانت واقفه عليهها وخمها سيف ولد عمها قبل تطيح وناضرت لهه وطاح وجها لان ولد عمها اللي ماقد لمسها حاضنها عشان م تطيح وشالها وهي ماتبي وتقوول اتركني انا انزل لكن مارد عليها وبقى شايلها ليين نزلها عن الجبل وكملو يمشون مع بعض لين وصلو المخيم وقالت للبنات السالفهه وكلهم جلسويضحكون ويعلقون عليها الانور ماتكلمت ولاضحكت مع ان سوالفهم كانت تضحكك حييل اسألوها فيك شي قالت لا مافيني شي نور اسكتت ومتكلمت لانها تحب سيف وانقهرت لما هديل قالت لهم وش صارمعها مع سيف هديل بعد اللي صار حبت سيف وسيف اقرب شخص لهه فارس ولد عمهه راح وقالهه اللي صارمع هديل بنت عمهم ضحكك فارس وسأل سيف هديل حلو قال سيف منتبهت الا ل عيونها فيهم شي يجذب قال فارس شكلكك طحت وم حد سماعليك ي الحبيب ضحك سيف قال لا وش ذا الكلام راحوو سيف وفارس عند الشباب ونسو السالفهه وتفقوو الشباب يلعبون كوره ونقسمو فريقين والبنات يشجعن وهديل طول الوقت مشالت عيونها عن سيف ونورانتبهت انو هديل طول وقتها تناظر ل سيف قامت نور وراحت بعيد عنهم وجلست تبكي ورجعت وكان باين انو باكيهه وسألوهاقالت لا مافيني شي بس يمكن غبار داخل ف عيني سكتو البنات وجلسوو يسولفون وكان باين انو نور مو معهم وطلعت رهام تتمشى قريب من المخيم رهام حلوو حيل وشعرهااسودطويل لفتت انتباهه خالدوهو كان يمشي بيروح ل الشباب ولما شافها وقف ويناظرلها وهي مو منتبهه كانت تمشي وتلعب ب شعرها وناظرت وهي تشوفهه وهو مفهي معها ضحكت وراحت للبنات لكنها مقالت لهم شي وكان مبين عليها انها مستانسه حييل وخالد راح للشباب وكان مفهي مو معهم يسألوونهه وهو مو مركز كان يتذكر رهام وهي تضحك وهي تلعب ف شعرها وثاني يوم الصبح كانت هديل واقفهه وجاء سيف ينادي ل شووق اختهه منتبهه انها واقفه لما شافها لف وجهه وقال وين شوق قالت شوق نايمه وهي مستحيه وجها يتلوون قال طيب معليكك امر عطيني كوب مويه راحت وجابت الموويه وعطتهه اياه ولمست يدهابيده وضحك ومشى وهي كانت مستانسهه حيل وصحو بقيت البنات وافطرو وراحو بعيدعن المخيم وجلسو يلعبون وراح سيف ل فارس وقال له فيه شي مو فاهمهه ليهه اذا شفت هديل احس ب شي غريب احس دقات قلبي تزيد ضحكك فارس قال لا شكلك صدق طحت معناتوو كذا حبيتها ضحك سيف قال لا ماعندي هالسووالف حب وخرابيط قال فارس لا ابشرك عندكك وحبيت هديل ضحكك سيف قال تصدق لوفكرت اتزوج بتزوج هديل فيها شي احسهه غير عن الكل ضحكك فارس قال هذا الحب اللي من اول نظره وحلسو يضحكون ويسولفون وخالد جالس لحالهه يتذكر رهام ورهام كانت نفس الشي تفكر ف خالد تفكر ليش كان واقف ويناظرلها وبعد كم يوم رجعو لبيوتهم ورجعوو وسيف لسى مانسى هديل ويفكرفيها وهديل تفكرفيه وخالد ورهام نفس الشي يفكرون ف بعض وثاني يوم من رجعتهم اتصلت هديل على رهام وقالت بجيكك واتصلي على نور ونوره نبي نتونس قالت رهام اوك بتصل فيهم واتصلت على نور وقالت لها هديل بتجي تعالي انتي ونوره رفضت نور وضلت رهام تترجها لين وافقت وقالت بس ماعندي احد يجيبني الشباب طالعين موموجودين قالت رهام اتصلي على هديل وتعالو معها وقالت طيب وقفلو واتصلت نورعلى هديل وقالت لها تجي تاخذهم معها وقالت هديل يتجهزون ويتصلون عليها وقفلو وكانت رهام تنادي اختها شوق تعالي ساعديني بيجون بنات عمي وسمعها سيف وجاء قال من اللي بيجون قالت بنات عمي قال اي عمي قالت كلهم هديل واختها ونور واختها قال هديل معهم قالت ايه معهم وش فيك قال هاه لا ولا شي ماتبين شي اجيب لك قالت ياليت تجيب لي من السوبرماركت عصير واي شي بس نووع قال طيب وراح يجيب لها وهوراجع الا هديل وساره ونور ونوره ينزلون من السياره وشافهم بس كان موعارف منهي هديل كانو لابسين عبايات وكانت هي تناظر له وب نفس الوقت نور تناظر لهه ودخلو ودخل هووراح عطاء اللي جاب اختهه شوق وطلع لغرفتهه وهويفكر ب هديل وهديل كانت ب غرفة المجلس تفكر فيه كانو ينادونها البنات وهي مومعهم لين ضربتها نوره
وقالت فمين تفكرين ي حلوه ضحكت هديل قالت لا مافكر ف احد ضحكو البنات وقالوو باين حييل عليك انو متفكرين ب احد وجلست تضحك وغيرو الموضوع وجلسوو يسولفون واتصلت رهام على بنت جيرانهم تجي عندهن وجت وجلسوو ضحك وسوالف وراحت رهام للمطبخ تجيب حلى من المطبخ وقامت نور تساعدها ودخل سيف من غير ينتبهه ولما شاف نور قدامهه رجع بسرعهه وجلسوو يضحكون نور ورهام وراحو عند البنات وكان سيف يقوول ياليت هديل اللي طلعت قدامي احس اني اشتقت لها وخالد كان يفكر ب رهام وراح عند امهه وقال يمه ابيك تخطبين لي فرحت امه وقالت هاذي الساعهه المباركهه من تبي اخطب لك في احد ف بالك ولا انا اخطب لك على ذوقي قال يمه ابي رهام بنت عمي قالت امهه ان شاءالله ي وليدي بس يجي ابوك بقولهه واذا وافق بتصل على زوجة عمك واخطبها لك وستانس خالد وراح ل خوياه وقالهم كل شي صار معهه وجلسو يطقطقون عليهه خوياهه ورجع ابو خالد وقالت له ام خالد وقال هاذي الساعهه المباركه خوش بنيهه مشاءالله عليها ورجعو البنات من عند رهام وقالت لهم امهم انها ببتصل على ام رهام وتخطبها ل خالد وستانسو البنات وفرحوو ل خالد ورهام واتصلت ام خالد على ام سيف وطلبت رهام ل ولدها وقالت ام سيف ذي الساعه المباركهه بس خليني اخذ راي البنيه وراي ابوها قالت ام خالد على خير ان شاءالله خوذو راحتكم وردو لناوقفلو وقالت ام سيف ل ابوو سيف وقال ماعندي مانع خالد خوش ولد لكن خوذي راي رهام وراحت ام سيف ل رهام وقالت لها قالت رهام افكر واقولكك ي يمهه قالت لها امها خذي راحتكك وكانت رهام فرحانهه بس سوت نفسها ثقيلهه شوي وثاني يوم نزلت رهام تحت تفطر وسألها ابوها هاه ي بنيتي رهام وش رايك موافقه تتزوجين خالد نزلت راسها وجها احمر قالت اللي تشووفونه قال ابوها ع البركهه ان شاءالله وقامت وراحت ل غرفتها واتصلت ام سيف على ام خالد وقالت لها انهم موافقين وبشرت ام خالد خالد انهم موافقين وراحو خطبوها رسمي وحددو يوم الملكهه وبيوم الملكهه تجمعو البنات من العصر عند رهام ويرقصون ويغنون وتجهزو وبعد المغرب نزلو رهام على اغنيهه مشيهه والبنات معها يصفقون ويصارخون ويصورون وسلمت رهام على الحريم وشوي دخل خالد ومعاه سيف دخل ولبس رهام وقطعو القاتو مع بعض وشوي وراحو ب غرفه لحالهم وجلسو يسولفون وقال لها انو من شافها ب المخيم حبها وهي كانت مستحيه وتضحك بدون صوت وهو كان يتغزل فيها وهي ماتكلم من الحيى وراحت هديل مع شوق ونوره يجيبون عصير يوزعون على الحريم ونور عند الديجيه تقول وش تحط وش ماتحط وهديل تعطي نوره وشوق وهم يجيبون عند الحريم وعلى مطلعو نوره وشوق دخل سيف شاف بس هديل ماعندها احد جالسه توزع الحلى والعصير جاها قال السلام وهي تناظر متفاجئه من الصوت اللي ورها وهو يضحك قال وش فيك خفتي مني ارتبكت هي ومعرفت وش ترد ضحكك ومسك يدها وحط الرقم فيها وطلع هي كانت متفاجئه وبنفس الوقت فرحانه ومو مصدقهه انو اللي تحبهه وتفكر فيه عطها رقمه وراحت عند الحريم والبنات وكان مبين على وجها انو صاير معها شي اسألتهانور فيك شي قالت لا مافيني شي بس قومي ارقصي وانت ببقى هيناء وقامت نور وبقت هديل تفكر ب الشي اللي صار وخلصت الحفلهه ورجعو كل ناس لبيتهم وكان خالد يكلم رهام لين الصبح وهديل بقت طول الليل ماسكه رقم سيف ومتردده تترسل له ولا لا وسيف طول الليل جالس ينتظر هديل ترسل او تتصل ونور تفكر ب سيف تفكر هو يحبها نفس حبها لهه ولا لا وثاني يوم كانت شووق تصارخ جاها سيف قال لها وش فيكك تصارخين قالت سامي اخذ جوالي وموراضي يرجعهه وراح سيف يركض وراه يبي الجوال حق شووق وشوق بيدهاكوب مويه توقعت اللي يطق الباب سامي راحت فتحت الباب وع طوول كبت المويه من غير تنتبهه الا اللي يقوول وش هاذا والصوت مو صوت سامي وهي شوق تخاف وتسكت ماتكلمت وهوتركي يناظر الا تطلع شوق قال لها انتي وش فيكك متشوفين مجنونهه شوق وهي خايفهه قالت مو بقصدي عبالي سامي قال طيب طيب مره ثانيهه انتبههي والحين طسي خلي سامي يجي وراحت ونادت ل سامي وقالت له تركي يبيكك واعطها جوالها وراح
وجاء ل تركي وكان تركي معصب قال لهه وش فيكك قال شووف اختكك وش سوت فيني كبت المويه علي تقوول عبالها انت جلس يضحكك سامي بصوت عالي قال له تركي اضحك اضحك وش عليكك يالله اشووف امش اخلص بنروح النادي وراحوو النادي وجاء خالد لقى سيف ب المجلس وسلم عليهه وجلسوو شوي بعدين قال لهه يلا قمم ناد لي رهام ترى جاي بشوفها مو جاي عشانكك ضحكك سيف قال مافيه تشوفها خلاص شفتها قال على كيفكك الظاهر يلا قم بس ضحك سيف قال طيب ي الحبيب لاتعصب الحين نجيبها لكك قال خالد لا تجيبها قلها تجي وانت لاشووفكك تجي ضحكك سيف وقال طيب راح ونادى ل رهام ورهام كانت تدري انو خالد بيجي كانت كاشخه ونزلت وراحت عنده وضمتهه اول ماجتهه وجلسوويسولفون وهديل حطت رقم سيف وارسلت له رساله كاتبهه له مرحبا انا هديل ممكن اعرف ليش اعطيتني رقمكك شاف رسالتهاوكان مستانس حييل رد عليها لاني بقوولك اني احبك ومعرفت كيف غير اني اعطيكك رقمي ارسلت له ضحككه وقالت طيب رد عليها يعني طيب ايش افهم منها ابي اعرف تحبيني ولالا طولت ماردت موعارفه وش تقوول ردت عليهه ايه احبك وبقى يرسل لها بيسيات حب وغزل لين صار يسولفون مع بعض وطاحت الميانهه بينهم ونور لسى على حالها تفكر سيف يحبها اولا وخالد ورهام حددو موعد زواجهم ولما جاء موعدزواجهم كان الكل مشغول وكل واحد يحضر نفسهه لحفلة الزواج ويم الزواج ارسل سيف ل هديل تجيهه ب الغرفه اللي فوق كان الكل تحت مشغول وراحت هديل وجلست تسولف معهه ولما جت بتطلع نادها سيف وقفت على باب الغرفه وجاها وضمها وشافتهم نور وراحت للحمام وجلست تبكي وبعدين نزلت باين انها باكيهه اسألوها مارضت تقول وهديل كانت حيل فرحانهه ونوره وشوق يجهزون نفسهم والحريم كلهم ب القصر مشغولين ب التجهيز والبنات كانو في بيت اهل رهام ولما خلصو وجاء موعد الزفهه كلهم كانو مع رهام وكان معها سيف وكانت اللي تصور هديل وكانت فرحانهه لان سيف حبيبها قدامها وهوكمان فرحان حبيبته قدامه وهي اللي تصوره وصلوو رهام للكووشه وتصورو معها وطلع سيف ونور كانت جالسهه تتماسكك نفسها عشان ماتبكي قدام الحريم والمووجودين ب الحفلهه شوي ودخل خالد وهديل اللي تصور جلس خالد ورقصو البنات خواتهه وحريم عمامها وخالاتهه وعماتهه عنده هو ورهام شوي وقامو خالد ورهام وطلعو وكانت احلى ايام عمرهم وسافرو شهر عسل وبعد مرجعو خطب سيف هديل وافقت وملكوو ونور مابيدها شي غير البكاء وبعد فتره من خطوبة هديل وسيف انخطبت نور خطبها ولد عمتها وافقت عليهه وهي لسى تحب سيف بس لان سيف خلاص صارمن نصيب هديل وافقت نور وتتزوجت وسافرت مع زوجها لانو يدرس ب امريكا وسيف وهديل حددو موعد زواجهم وجت نور وزوجها عشان يحضرون زواج هديل وسيف وقبل زواجهم ب ثلاث ايام سوى حادث سيف ووتوفى وهو رايح يجيب هديه ل هديل اتصلو المستشفى على ابو سيف وقالو له انو سيف جابوه للمستشفى مسوي حادث راح ابو سيف وسامي ولده يوم قالو له انو ولده توفى اغمى عليهه وراح سامي للبيت يبكي ومعرف وش يرد على امهه وهي تسأله وش فيه يبكي وقال لها وجلست تصيح والكل جاء على صياحها واتصلت شوق على رهام وطلبت منها تجيهم للبيت وكانت تبكي ورهام مو عارفه وش فيها وطلبت من خالد يوديها لهم وجتهم ولقتهم يبكون متدري وش السالفهه وتسألهم وميردون عليها وضلت تسأل قالت امها ولدي سيف مات وهو ماتهنى ب شبابهه وكانت تصيح صياح يقطع القلب وجلست تصيح رهام وراح خالد وجاب امهه وهديل وساره اخته بس مقال لهم وش فيه بس قال امشو بوديكم لعمامي عمي ابوسيف تعبان وراحن واول مدخلت هديل شافتهم يصيحون وقامت رهام وضمت هديل وجلست تصيح بزياده وتقول لها بعد مكان زواجكم  بعد ثلاث ايام راح يصير عزى سيف هديل من قوو الصدمهه ماتكلمت ع طول اغمى عليها شالوها للمستشفى ودخلووها للعنايه من قوى الصدمهه عليها صحت بعد اربع ايام وجلست تصيح تقول ابي سيف و وعدني مايتركني ابيهه سيف ميخليني انتم تكذبون هو قال بروح اجيب لك هديه ول امي واجي هوقال لي الليله بيجي يسهر عندي ف البيت لاتكذبون سيف ما مات ويعطوونها ابر مهدئهه وتنام ولصحت نفس الشي تجلس تصيح وتصارخ وتقول ابي سيف لين عدى شهر على وفات سيف وبعدها طلعت من المستشفى وكانت حالتها حيل سيئه م تتكلم مع احد ولا تطلع وطوول وقتها تبككي وتضم الهديا اللي منه وصورتهه وتصيح لين تتعب وتنام ورهام جابت ولد وسمتهه سيف على اسم اخووها اللي توفى وكل متشووفه هديل تضمهه وتبكي لانهه على اسم سيف وتقول ي ليتهه يوم مات اخذني معهه وكبرت نوره وساره وشوق وتزوجو وهديل لسى على حالها مانست سيف اللي كان كل حياتها الكل عاش حياتهه نور ورهام صار عندهم عيال وعاشو حياتهم وساره وشوق ونوره وسامي وتركي كل واحد منهم شاف حياتهه كل واحد منهم توضف وتتزوج وصار عنده عيال وهديل قضت حياتها على ذكرى سيف وكل لييلهه تدعي لهه وتبكي وبقت كل لييلهه تسهر مع هداياهه وصوره ورسايلهه وصوته لماكان يسجله وهويغني ويرسله لها كل ليله تسمع صوتهه وتشوف صورته وهداياه وتضمهم وتبكي وبقت على ذا الحال لين جاء يوم وانمرضت ودخلت المستشفى ووصتهم اذا تووفت كل شي من سيف يدفنونه معها وبقت شهر ب المستشفى ب العنايهه على الاجهزه وتوفت ودفنوها ودفنو كل شي من سيف معها وبكووعليها وصاحوو لكن وش يفيد البكى لو يفيد كان فادت دمووع هديل من توفى سيف
    { النهايهه }

الكاتبهه:في صمتي جرووح
 http://ask.fm/foofoooalanzy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اسههر معع ذكرياتهه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سوبر جونيور للابد super junior for ever  :: القسم الادبي :: قصص وروايات-
انتقل الى: